" صمـتي ذبحـني "
مشكورات كل اللي ردوا علي بنات ابغى محلات باركيه خشب في جده تكون مضمونه واللي جربته كيف يتحمل الحراره والرطوبه والشطف وتحته بس لباد او لازم بلاط كمان ابغى طبيعي لان سمعته هو الافضل ابغى كل معلومه عنه مررره اتمنى احط في غرف النوم والصاله بس متردد وزوجي عاجبه بس مو متحمسه بسبب ما سمعنا عن كثره مشاكله سمعت عن الالواح السيراميك بس ماابغاها ابغى خشب اسألتي كثير وفرأسي الف شغله وشغله اتمنى ارد على الجميع بس مشاركاتي قليله يارب يهنيكم في بيوتكم وتسكنونها وانتم في اتم صحه وعافيه
مشكورات كل اللي ردوا علي بنات ابغى محلات باركيه خشب في جده تكون مضمونه واللي جربته كيف يتحمل...
يا حلوات مو مهم فتحه للنشافه اهم شئ تهويه في المخزن كويس تكفي لو مروحه عاديه

اهلي عطوها بهذلتهم الفئران والحشرات تاكل الخرطوم وتدخل البيت ومن بعدها يدخل كل ماهو مرعب وفي الاخير غطوها وارتاحوا من تعبها

يا بنات ايش رأيكم في تركيبه الجبس ايش احط لون غير الاحمر لمجلس الرجال ماابغى لون يقيدني واطراف الجبس فيها اعمده كانها خشب
شوفوا الصوره وان شاء الله انزل كتالوج الالوان والاشكال تبعها
prc
prc
سمى دبي عسى يديك للعااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفيه بس حرام عليك عذبتيناااا بهالصووور بنااات سبق وسألتكم عن مغاسل الرخام واغلبكم ما ايدني تقولون قديمه ومدري شووو شوفوا الصور اللي منزلتها سمسم وربي مغاسل الرخاام فخأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمه وتواجه ومهما تطلع موديلات جديده ومودرن ماتجي بفخامتهااا
سمى دبي عسى يديك للعااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفيه بس حرام عليك عذبتيناااا بهالصووور بنااات سبق...
ههههه ماعجبتني انتي عاجبتك سويها وارتاحي تره رضى الناس غايه لاتدرك ووانتي توكلي على الله
prc
prc
بنات ايش رايكم أحط مروش أو بانيو في حمام العائلة أخوي يقول قديمة فكرة المروش وأنا أشوف انه عملي في الاستعمال والتنظيف
بنات ايش رايكم أحط مروش أو بانيو في حمام العائلة أخوي يقول قديمة فكرة المروش وأنا أشوف انه عملي...
مدري احسه ضروري المروش بس البانيو فوق
سمى دبي
سمى دبي