ملاك بين البشر
لو سمحتي الماش بأي لهجه ..

وين يبيعونه ؟؟
عطر المحبة
عطر المحبة
ههههههههههه

ياهلا وياغلا فيكم وفي ردودكم الحلوة

قطوة سودة
انتي وش تبين ؟؟ تبين جسم مليان ابدي كلنا نحمس بعض
تبين تظلين مثل منتي لا تبدين

بنت الهاي هاي
الله يعافيك يارب
وان شاء الله راح اقولها تتحصن بالأذكار مشكووورة

وليش اما زيت كبد الحوت هذي ((اولا يمكن النوع هذا غير ؟؟؟ ثانيا مع بعض يمكن تطلع فايدته جربي ولا تتنازلين عن شي من النظام

ولا تخافون اذا مالقيتوا الماش لأنها تقول بس كم مرة سوتة وماستمرت عليه رغم ان طعمة لذيذ بس عجز منها وقفت الماش يعني عادي اذا استغنيتوا عنه وتنصحكم تحطون مكانه اي وجبه مفضله خفيفه

الجيفرال علبه بيضاء مستطيله وفيها ظروف على العلبه صورة حرمة وعجوز ياكبر خدودها كبرااااه وشايب ورجال وولد صغير

هههههههه <<<< امممحق وصف

وفي نكهات انا استعملت اللي بالشوكولاته

حبوب الخميرة صناعتها المانيه

سجم ياهلا فيكي اوكي يمديك تخلصين صيامك شكل البنات مطولات على مايتجمعن ويجيبن اغراضهن

ملاك بين البشر
هذا باللهجة السعودية يابعد حيي
ينباع عند العطارين اكثر شي

:26: :26: :26: :26: :26:

يسلموووو صبايا انا بإنتظاركم
بنت الهاي هاي
بنت الهاي هاي
بعد عمري عطر المحبه تسلمين حبيبتي وان شاءالله راح ابدي بالنظام وياكم بس على مااجمع الوصفات

حبيبتي سجم الله يبشرج بالخير شسم العطار اللي بالجليب .. وشلون طريقه استخدام السحلب
وبشري شلون طعمه ..

سجم عيوني سويت بحث عن السحلب .. مو ذاكرين اي شي عن زياده الوزن شوفي الموقع
7
7
7
http://www.khayma.com/hawaj/sahlab.htm

فمان الله
عطر المحبة
عطر المحبة
الله يسلمك يابنت الهاي هاي
يابنات يللله لاتطولون اول وحدة تجيب اغراضها خلونا نبدأ
او تأجلونة كم اسبوع قدام
لأني عندي امتحانات واريد اذاكر وماني قاعده على النت الا لحظات قليله هذا اذا قعدت اصلا بعد

ابي اذاااااااااكر تعبت على قد ماشديت حيلي ماجيب من الاوائل اجيب ممتاز !!! بس مو من الاوائل العشرة قهررررررررررررررررررررررررررر
ادعوووولي

وانا من اليوم ابي ابدأ اذاكر وراح ادخل بإذن الله باليوم على مرة او مرتين عشر دقايق او ربع ساعة اردعليكم واطلع

ويلللله شدوا حيلكم 000 ابي اخبار زييييينه !!!

فمان الله:26:
عطر المحبة
عطر المحبة
الله يسلمك يابنت الهاي هاي
يابنات يللله لاتطولون اول وحدة تجيب اغراضها خلونا نبدأ
او تأجلونة كم اسبوع قدام
لأني عندي امتحانات واريد اذاكر وماني قاعده على النت الا لحظات قليله هذا اذا قعدت اصلا بعد لأن اختبارات الكليه مشكلللله كل شي معانا تقريبا وزحممممه والشارع فاضي
ابدوا وانا كل يوم اشيك عليكم بإذن الله واشوف النتايج يوميا

ابي اذاااااااااكر تعبت على قد ماشديت حيلي ماجيب من الاوائل اجيب ممتاز !!! بس مو من الاوائل العشرة قهررررررررررررررررررررررررررر
ادعوووولي

وانا من اليوم ابي ابدأ اذاكر وراح ادخل بإذن الله باليوم على مرة او مرتين عشر دقايق او ربع ساعة اردعليكم واطلع

ويلللله شدوا حيلكم 000 ابي اخبار زييييينه !!!

فمان الله:26: :26: