*حنين الطفولة*
بقولك سر بس لا تقولين لأحد خلاص

الله رزقنا بالذكور لا بحميه لا هم يحزنون بس فيه أشياء معينه لاحظتها مع العشره

تغذية زوجي كأنه مسوي حمية

ما يحب مشتقات الحليب غير الجبنة ما يآكل

يمووووووووووت على الخبز لو يقدر أكل رز بخبزه

ويحب العسل كثير ونوعه لانجنيز العادي يشتريه بالسطل وما يبدله بأي نوع وسبق سوى له تحليل عند معمل وقالوا طبيعي والنحل متغذي على أزهار بقوليات

أما أنا عايشه على البركه ولله الحمد

ودااااااااجه لدرجة أني فرحانه بهالملاحظة زين طلعت معي وانتبهت

والله يرزق كل التجمع بالذكور
~~~ام الاشبال~~~~
بنات كيف تعطي الأبرة التفجيرية هل بالرحم وماحجمها لأني والله مرعوبة من السونارالمهبلي والأبرة التفجيرية وبفكر أسوي سونار عادي ومتي أبدأ أروح للدكتورة والله يعطيكم العافية
بنات كيف تعطي الأبرة التفجيرية هل بالرحم وماحجمها لأني والله مرعوبة من السونارالمهبلي والأبرة...
ياعيوني مافيه شيئ يخوف ابدا
السونار المهبلي حرررررصي عليهاا تعقمه وماتكثر من المادة اللي تحطها لانها تمنع الحمل=والسونار سهل جدا بس محرج
والابرة متعوديييييييييييييين عليهااااا

تعبت لي عودة باذن الله
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
قولي لقت الدكتورة البويضة صغيرة وماتصلح للحمل وتكتكي وخططي انتي والدكتورة واليوم المحدد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عاد انتي اعرف=اعطيه قهوة وتزيني وتانقي وصرفي البنات وفالك الحمل بتوام:arb::arb:=هههه استغفر الله من الكذب =يعني خططي بدون كذب=طلعي كلمة من الدكتورة وقوليهاااا يعني ياحنونة تصررررررررفي طير الحرم=هلا والله بها الطلة:39::39: يارب يوفقك على الدعوة
قولي لقت الدكتورة البويضة صغيرة وماتصلح للحمل وتكتكي وخططي انتي والدكتورة واليوم المحدد ...

ماشاء الله عليه ما اتوقع راح تنفع معاااااااااااااااااااه ابدا حتى لو سويتها ماراح يصير كذا لازم عزل:icon33::icon33: يالله عااااادي مش مشكله خليه يعرف بكيفهااااااا بتوكل على الله ويارب نحمل هالشهر بالولد الذكر الصالح يااااااااارب
~~~ام الاشبال~~~~
بقولك سر بس لا تقولين لأحد خلاص الله رزقنا بالذكور لا بحميه لا هم يحزنون بس فيه أشياء معينه لاحظتها مع العشره تغذية زوجي كأنه مسوي حمية ما يحب مشتقات الحليب غير الجبنة ما يآكل يمووووووووووت على الخبز لو يقدر أكل رز بخبزه ويحب العسل كثير ونوعه لانجنيز العادي يشتريه بالسطل وما يبدله بأي نوع وسبق سوى له تحليل عند معمل وقالوا طبيعي والنحل متغذي على أزهار بقوليات أما أنا عايشه على البركه ولله الحمد ودااااااااجه لدرجة أني فرحانه بهالملاحظة زين طلعت معي وانتبهت والله يرزق كل التجمع بالذكور
بقولك سر بس لا تقولين لأحد خلاص الله رزقنا بالذكور لا بحميه لا هم يحزنون بس فيه أشياء معينه...
يسلم لي هالمروووور اللي عطر الملف

فدييييييييتك ميمي=ملاااااحظات روعة
ويارب يرزقك ماتتمنين
انا يوم حملت بولدي كنت دااااااااااااااااجة اكثر منك=ويوم تفلسفت جبت بنات=خخخخخخخخ=وعسلا لااااانجليزا سبحان الله يمدحونه

والله يحيييك ياغالية:39::39:
لابوتشيه
لابوتشيه
:eek::eek:لااااا الا المقاطعة=وحملة بعد:angry2: ياقلبي عليك ياغنوج اشكرك ياقمر والانشودة تجيب الصيحة والنواح بعد:22: نونيييي طمنينا عليك من زمان لااااابوتش قلبي مخملي=يعني لاااازم نصلح لكم نداااااااااااء=وينكم؟؟؟؟؟؟ عيونك=ام غازي=جوجو=ورد=دندون=عشوق=وكل البنات =ريوم؟؟؟؟؟؟لكم وحشة
:eek::eek:لااااا الا المقاطعة=وحملة بعد:angry2: ياقلبي عليك ياغنوج اشكرك ياقمر والانشودة...
هلا وغلا معليش قلت بسوي تجربه فترة التبويض بشغل نفسي عن التجمع بأي شي وصرت اتابع افلام هندي وماغير
:icon33::icon33::icon33::icon33:
قلت يمكن يفيد
والالتهابات اللي تجي قبل الدورة ب10 ايام جت خايفه تجي هالشهر الدورة بعد الله لايقوله من غير شر