جــــنــــى
جــــنــــى
لو كانت الحرمة حقت الهوم دي كير ايرانية تخافو منها؟؟
norbakr
norbakr
حتى الخطوط الكنديه وجبه المسلمين ربي لك الحمد على النعمه مرررررررره مو حلوه وكلها اصلا ساندوتش خضار وبارد كمان!!! كل ماتذكرته بطني عورني
حتى الخطوط الكنديه وجبه المسلمين ربي لك الحمد على النعمه مرررررررره مو حلوه وكلها اصلا ساندوتش...
حتى الخطوط الكنديه وجبه المسلمين ربي لك الحمد على النعمه مرررررررره مو حلوه وكلها اصلا ساندوتش خضار وبارد كمان!!!
كل ماتذكرته بطني عورني[/QUOT

اه و الله فيرست كوين زوجي قالي وجبة المسلمين سيئه جدا - بلاها احسن
norbakr
norbakr
زوجي فالسفر يطلب بحري و غالبا تكون في وجبة فجيتيريان و وجبة لحم او دجاج فانتي ممكن تاخدي الفجيتيريان ممكن تكون خضار و مكرونة او بيض او رز و خضار
زوجي فالسفر يطلب بحري و غالبا تكون في وجبة فجيتيريان و وجبة لحم او دجاج فانتي ممكن تاخدي...
كيفك جنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كيف اولادك؟؟؟؟؟
و الله انا بفكر كمان اطلب الوجبه البحريه - بس كانت حلوه؟؟؟؟
المهم ابعد عن وجبة المسلمين
norbakr
norbakr
كلامك صح ياكوين انا جربت الايطاليه والبريطانيه والالمانيه والكنديه كلهم زفت والله لا خدمه ولا اكل لكن انا روحت عليها مرتين لكن من زمان 2002و2004 كان حلوه ومريحه والاكل كان حلال مسلم وعجبتني الاكل وطبعا راح يكون دجاج او سمك او خضار
كلامك صح ياكوين انا جربت الايطاليه والبريطانيه والالمانيه والكنديه كلهم زفت والله لا خدمه ولا اكل...

ام الامورااااااات كيفك؟؟؟ بس وين الفطور الذيذ اللي بتحطيه كل يوم؟؟؟ و الله كل ما اشوفو يممممممممممي
و الله طمنتيني و يا رب الرحله تكون مريحه - ابني عمره سنتين و خايفه كتييييييييييير يتعبني في الرحله ربنا يستر لأنه شقي مررررررررررررررررررررررررره
انا احسن اجرب الوجبه البحريه و يا رب تكون كويسه
مشيمشة
مشيمشة
كيفك جنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كيف اولادك؟؟؟؟؟ و الله انا بفكر كمان اطلب الوجبه البحريه - بس كانت حلوه؟؟؟؟ المهم ابعد عن وجبة المسلمين
كيفك جنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كيف اولادك؟؟؟؟؟ و الله انا بفكر كمان اطلب الوجبه البحريه - بس كانت...
الحمد لله على سلامته وعقبال ما تنورينا انت كمان في كندا :27:

القرار هذا صدر من زمان او فعلا كل حقيبة 23 كيلوا يكون وزنها
انا العام الماضي لما رحت زيارة وزنت الشنط في البيت عشان ما تصير لنا بهدلة في المطار
بس لما رحنا المطار صرنا اول وجديد نعيد الترتيب لانه حتى زيادة شوي
ما يخلوها لازم 23 كيلوا فقط