اميره لكن
اميره لكن
أهلين خواتي مين جربت حبوب موسيقور ؟؟؟ وكيف تستخدم كم مره باليوم أو مرره وحده؟ وقبل الاكل ولا كيف؟ ومتى تبان نتيجتها؟ أفيدوني الله يعطيكم العافيه
أهلين خواتي مين جربت حبوب موسيقور ؟؟؟ وكيف تستخدم كم مره باليوم أو مرره وحده؟ وقبل الاكل...
حبيبتي انا جربتها وقالى الدكتور استخدمها مره فى اليوم وقبل الاكل بربع ساعه

يعنى تصحين الصباح تاخذي حبه وتشربيها وتظلين ربع ساعه وبعدين اكلي طوال اليوم

بس بصراحه انا سمعت انها تسمن كثيرررر بس بالنسبه لى ماظهرت النتيجه بسرعه

ظليت شهر تقريبا ومالاحظت شي فتوقفت

يمكن جسمي ماتقبلها جربيها وان شاء الله يصير خير

وانا سمعت انها ماتضر والله اعلم

ولا تنسين مره واحده فى اليوم وبس وراح تشعري بالنوووووم طوال اليوم لحد خمس ايام راح تتعودي على الحبوب

ويمكن من جسم لاجسم تظهر النتيجه اسرع
ياااااكريم
ياااااكريم
حبيبتي انا جربتها وقالى الدكتور استخدمها مره فى اليوم وقبل الاكل بربع ساعه يعنى تصحين الصباح تاخذي حبه وتشربيها وتظلين ربع ساعه وبعدين اكلي طوال اليوم بس بصراحه انا سمعت انها تسمن كثيرررر بس بالنسبه لى ماظهرت النتيجه بسرعه ظليت شهر تقريبا ومالاحظت شي فتوقفت يمكن جسمي ماتقبلها جربيها وان شاء الله يصير خير وانا سمعت انها ماتضر والله اعلم ولا تنسين مره واحده فى اليوم وبس وراح تشعري بالنوووووم طوال اليوم لحد خمس ايام راح تتعودي على الحبوب ويمكن من جسم لاجسم تظهر النتيجه اسرع
حبيبتي انا جربتها وقالى الدكتور استخدمها مره فى اليوم وقبل الاكل بربع ساعه يعنى تصحين الصباح...
أنا مثلك أختي يقولون تبين نتيجتها بأسبوووع:eek:
يمكن عشانك استخدمتيها مره وحده!!!!!!!
لو أستخدمها مرتين يمكن يكون أحسن ولا؟؟
يوووه مشكله هالنوم عاد أنا نوامه خلقه شلون بيصير :(
ومشكوره على معلوماتك القيمه

وينكم ياحريم :22:
ننتضر مزيد من التجاااارب
ياااااكريم
ياااااكريم
أهلين خواتي مين جربت حبوب موسيقور ؟؟؟ وكيف تستخدم كم مره باليوم أو مرره وحده؟ وقبل الاكل ولا كيف؟ ومتى تبان نتيجتها؟ أفيدوني الله يعطيكم العافيه
أهلين خواتي مين جربت حبوب موسيقور ؟؟؟ وكيف تستخدم كم مره باليوم أو مرره وحده؟ وقبل الاكل...
بنيات وينكم
عطوني معلومات عنه
زيتونه86
زيتونه86
هلا حبيبتي خذيها نصيحه من وحده عانت ماعانت من النحافه الى ان فرجها الله بالنسبه لميسجور هذا ماادرى وش اوصفه لك بس اكرهه اكرهه اكرهه سنواااااااااااااااااااااااااااااااات وانا استخدمها ولا قدرت اوقفها تدرين ليه؟؟؟؟
اول شي يخلي حياتك نوووووووووووووووم في نوووووووووووووووم ونفسيتك منتهيه وعصبيه يمكن بالبدايه يفتح شهيه شوي ووتصيرين ماتاكلين الا لما تاخذين الحبه وخلاص يصير مثل الادمان لو ماخذيتيه لا اكل لا نفسيه وتنقلب حياتك ولا زياده وان وقفتيه غصب عنك لازم ترجعين له يعني كلاااااااااام فااااااااااااااااااااااااااضي خذي نصيحتي وجربي اي شي ثاني انا جربت سيبروفيتا وهو مو موجود بالسعوديه طلبته من الكويت والحين ابشرك الحمدللله الحمدلله ماشاء الله تبارك الرحمن وصلت للي ابي ...
أم هنوودي
أم هنوودي
مرحبا عيوني
أنا استخدمته لمدة اسبوع وجاني نوم فضيييييييييييع لكن توقفت عنه لظروف وراح أرجع له خلال هالاسبوع إن شاء الله لأني لا حظت إنه فتح شهيتي للأكل بعد ماكنت ما أكل إلا وجبه وحده باليوم
كنت أكل ثلاث حبات باليوم قبل الوجبه بنصف ساعه وأذكر اللي قالت لي عنه تستخدمه 3مرات باليوم
سألت الصيدلي قال مافيه ضرر بإذن الله

أدري معلوماتي بسيطه لكن هذا اللي أعرفه وماحبيت أطلع من دون ما أرد