سحآبة فجر

سحآبة فجر @shab_fgr_1

محررة برونزية

استفسار عن حالة زوجي وعن المستشفى العسكري بتبوك لتأخر الحمل .. الله يرزقكم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته.
كيفكم بنات وكل عام وانتم بخير اسأل الله العظيم أن يرزق كل متمنيه للحمل بالذريه الصالحه.
انا يا حبوبات لي ثلاث سنوات متزوجه وما رزقت بحمل ولله الحمد على كل حال أنا في تبوك حاليا راجعت مستشفيات في جده ولله الحمد سليمه ولكن زوجي قال الدكتور ان كمية السائل جداً قليله عنده ولايوجد حيوانات بسبب الكميه ثم أعدنا التحليل وكانت نفس النتيجة وصرف ادويه وقال تعالوا بعد ثلاث اشهر اذا كانت النتيجه نفسها نعمل خزعه ولكن زوجي ما اخذ الادويه والآن لي ثلاث اشهر من اخر مره زرنا الطبيب ومو عارفه ايش اسوي الحين افكر اروح العسكري قلت يمكن افضل وسمعت ان عندهم عياده للعقم وأطفال الانابيب ونجحت لكن عندي استفسارات يارب القى عندكم لها جواب وتفيدوني.
اول شيء مين راجعت عندهم او تعرف احد استفاد ؟ ثاني شيء مين عندها نفس حالة زوجي وربي رزقها تقول لي ايش سوو ؟ كيف مواعيدهم وخاصة أول موعد ؟ الحين انا اتعالج في العسكري لان ابوي عسكري لكن زوجي لا هل يعالجوه معي في عيادات العقم والا ما يرضون ؟ مين افضل دكتور ؟ وأيش تنصحوني ربي يسعدكم ؟ انا اعرف انه رزق من ربي وكله بيده سبحانه بس ابغى شيء أسعى فيه مع دعاء الله.
انتظر ارائكم ونصائحكم فلا تبخلوا يالغوالي حتى ولو بالقليل فلعل فيه الخير .. اسأل الله العظيم أن يرزقكم من حيث لا تحتسبون ..
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحآبة فجر
سحآبة فجر
بإنتظاركم يآ بنات ربي يفرحكم باللي تتمنوه
sa3oodh
sa3oodh
ماعندي علم الله يرزقك ويرزقني وكل محروم
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
يااااارب ياااكريم ياااوهاااب ارزق اختي سحابه وزوجها بالحمل من غير ان تحتاج للاطبااااء آمـٍْـٍّّْ♡ـٌٌٌٍْيّّّّْـٌٌٌٍْ♡ـٍّّْـٍْن
asiatic lily
asiatic lily
يااارب ياكريم يرزقك ويرزق كل محتتتتتاجه ياااااارب الله لايحرمك من الضنا الصالح يااااررب ..

والله مالي علم بدكاتره تبوك لكن ليه ماتجي الرياض افضل والله اعلم ومليانه العيادات

فيه مدينه الملك فهد الطبيه كويسه
وفيه مستشفى الحبيب كويس