ميار...
ميار...
اتوقع مافي حل غير الزراعه
$دبدوبه بس قمر$
تطول شعرها وغرتها وتفرقه من قدام وتخليه مايل على الجهتين وممكن تستعمل ظلال للتظليل في الحواف راح يصغر شكلها
alloo
alloo
حبيبتي انا خالتي مثل حالتها..
بس اللهم.. انهاجتها الثعلبه وراح شعرها كله..لدرجة ان جلدة الراس ملسا..

بس امي الله يسعدها ويحقق لها مناها..
سوت لخالتي طريقه والله العظيم انها يمكن مرتين او ثلاث..
وطلع لها شعر مشاءالله تبارك الرحمن..

الطريقه ..

هي شي حااد..
انا امي اول مره استخدمت مشرط..
وثاني مرهـ دبووس..

المهم انها تكون معقمه ونظيفه..
وتسووي شخطات بالأداه اللي تستخدمها..
يعني كأنها تجرح جبهتها..
وتآخذ الثووم يكون اشوي مهروس مو كثير..
وتفرك فيها المكان..

رح يحرقـها كثيير..

بس معليه تتحمل..

وتدآآوووم عليييه..

وبإذن الله رح يطلع لها شعر..

انا خالتي سوته ثلا ث مرات او ثنيتين..
بس كآنت الصبح..تحط زيت خرووع واي زيت ثاني مفيد يعني مثل زيت الثوم او النارجيل..وتغطيهم بكيس..بعد ماتسوي لهم مسآج..
والعصر تتسبح وعلى هالمنوال كل يوووم..

بس مدري متى وقفت..
بس مشاءالله رجع شعرها يهبل..

والبنات ماقصروا..

واي سؤال انا حاضره..

مووفقه يالغلا..
نوناسي
نوناسي
alloo alloo :
حبيبتي انا خالتي مثل حالتها.. بس اللهم.. انهاجتها الثعلبه وراح شعرها كله..لدرجة ان جلدة الراس ملسا.. بس امي الله يسعدها ويحقق لها مناها.. سوت لخالتي طريقه والله العظيم انها يمكن مرتين او ثلاث.. وطلع لها شعر مشاءالله تبارك الرحمن.. الطريقه .. هي شي حااد.. انا امي اول مره استخدمت مشرط.. وثاني مرهـ دبووس.. المهم انها تكون معقمه ونظيفه.. وتسووي شخطات بالأداه اللي تستخدمها.. يعني كأنها تجرح جبهتها.. وتآخذ الثووم يكون اشوي مهروس مو كثير.. وتفرك فيها المكان.. رح يحرقـها كثيير.. بس معليه تتحمل.. وتدآآوووم عليييه.. وبإذن الله رح يطلع لها شعر.. انا خالتي سوته ثلا ث مرات او ثنيتين.. بس كآنت الصبح..تحط زيت خرووع واي زيت ثاني مفيد يعني مثل زيت الثوم او النارجيل..وتغطيهم بكيس..بعد ماتسوي لهم مسآج.. والعصر تتسبح وعلى هالمنوال كل يوووم.. بس مدري متى وقفت.. بس مشاءالله رجع شعرها يهبل.. والبنات ماقصروا.. واي سؤال انا حاضره.. مووفقه يالغلا..
حبيبتي انا خالتي مثل حالتها.. بس اللهم.. انهاجتها الثعلبه وراح شعرها كله..لدرجة ان جلدة الراس...
الطريقه هذي راح تنفعها حيييييييييييييييل

انا جدي يعالج الثعلبه فيها
$دبدوبه بس قمر$
allooجزاك الله خير على الطريقه نفعتي اختك واللي جدها يعالج بها عسى ربنا يحشر جدك مع الابرار يارب احب اشوف واحده تساعد اختها