اللي عندهم تكيسات وضعف المبايض وجربوا أطفال الأنابيب تدخل تقول تجربتهاوتطمني

تأخر الحمل

صباح الخير
الصراحة ماني عارفة من فين ابداء بس نفسي افضفض و تسمعوني واستشيركم في موضوع
اطفال الانابيب والله جالسة اكتب وابكي حاسة اني طفشت متلهفة عالحمل بجنون وما اخفي عليكم هذا شعور زوجي كمان بس زوجي مايكلمني بهذا الموضوع الا لما يشوفني ابكي يقولي انا نفسي تحملي اليوم قبل بكرة وان شاء الله خير دايما يقولي الخير جاي
الصراحة وما اخبي عليكم من كثر اشتياقي للأطفال كل ماروحت السوق أروح قسم المواليد واتفرج فيها ومشتهية اشتريلي كم قطعة
وانا في البيت على طول مشغلة التلفزيون على قنوات الأطفال الصوت عالي ماحواليه اي صوت طفل
تدروا انا لي سنتين وفي شهر 7 هجري ادخل في السنة الثالثة انا اعاني من تكيسات من اول يوم زواج لان الدورة قبل الزواج كانت جدا منتظمة بالساعة وافرازات التبويض والله كانت تنزل عليا بكثرة وكنت اخاف وانا بنت ما أعرف المهم بعد الزواج اتاخرت الدورة ولما جات وانتهت وتطهرت سار جماع وبعدها نزل مني دم قليل مرة خفت ورحت للدكتورة في الشهر الرابع من زواجي وسويت تحاليل وسونار قالتللي عندك تكيسات والتحاليل سليمة وطول هذي الفترة وانا اخذ منشطات وابر منشطة وابر تفجير بكثرة ورايحة وجاية عالمستشفيات وسرى حياة مملة وما في فايدة جربت حريم وزادوا الطين بلة والصراااااااااحة انا مرة تعبت انتظار واشتياق وكل الي اصغر مني واتزوجوا بعدي حملوا الا انا مو حسد لكن والله تحز في نفسي والمشكلة انو طول ما أنا في الزيارة أو مجلس حريم واشوف العرايس الحوامل طول الوقت اردد يارب ارزقني زي مارزقتها وارجع البيت متنكدة مو حسد والله
وذحين قررت اعمل اطفال الانابيب قلت بس اطفي نار الشوق الي في قلبي وحتى لو جبت واحد ما يهم بعدين اتعالج على مهلي من التكيسات
قولولي اش رايكم زوجي رافض الفكرة يبغى الحمل طبيعي وعلاج التكيسات وضعف المبايض يطول ومافيني صبر
اتمنى كل وحدة سوت اطفال الانابيب ومعها تكيسات وضعف تقولي تجربتها ونجحت العملية اولا الله يسعدكم ادوني امل في الحمل
ويارب يرزق كل وحدة ترد عليا وكل المحرومين
ويرزقني باذرية عاجلا غير أجل
22
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاااادي
كاااادي
انا معي تكيسات وقريبه للشده هذا كلام طبيبي المهم جلست ست سنوات اتعالج بس للاسف ما وفقني ربي بطبيب ممتاز يعرف يتعامل مع التكيس لان بعد ما قريت بالنت عن حالتي عرفت اخطائهم منها انه الكلوميد مو مناسب لي لانه يزيد التكيس وبعد ماكانو يهتمون بتحليل هرمون الحليب والغده كانو بس تنشيط وبس حتى نوع الابر اعطوني نوع مو مناسب لي بعدين قررت اسوي اطفال انابيب لاني جربت التلقيح الصناعي مرتين ومانجح ورحت لدكتور الله يجزاه خير ممتاز طبعا" استشاري عقم لان اللي قبل مريت عليهم بعضهم استشاري بس مو حق عقم وبعضهم اخصائيين وطلبت منه اني اسوي حقن مجهري وهو اكتشف ان عندي خمول بالغده وعندي ارتفاع بهرمون الحليب وعالجهم وبدينا باطفال الانابيب والبرنامج اللي يناسب المتكيسات هو البرنامج الطويل والحمدلله حملت بس اجهضت بالشهر الثالث وبعدها رجعت له وطلبت منه اني ابدا تنشيط عادي وفعلا" عطاني التنشيط بعد ما تاكد ان هرمون الحليب مضبوط وحملت ماتتخيلين فرحتي لاني حملت بالتنشيط مو عملية حقن مجهري بس الحمدلله اجهضت للمره الثانيه نسيت اقول انه من بديت معه وهو بعطيني مع العلاج جلوكوفاج لانه يخفف التكيس ويساعد على جودة التبويض وكنت مواصله في اخذهم الى الاسبوع السابع من الحمل
اللي اقصده انه لازم تتعالجين عند استشاري عقم متمكن وله خبره وان شاء الله راح تحملين
منتظرة الحلم يتحقق
الله يارب يعوض عليكي بالحمل الثابت السليم المعافى أختي كااادي انتي قلتي بأن حالت التكيس الي عندك شديدة أن الصراحة ما أعرف حالتي بالزبط بس قبل 5 شهور رحت للدكتورة سوتلي سونار اليوم الرابع من الدورة وقالتلي التكيسات اختفت تماما وبدات ادتني ابر منشطة وصار حجمها جدا ممتاز 24 و25 وهذا غير انو عددها طيب يمكن كانو 3 وفرحتني وقالت ان شاء الله تؤام سويت تفجير للبويضات في اليوم ال13 والجماع يكون 14 وقالتلي يوم 16 تعالي نشوف خرجت البويضات أو لا
وهنا الصدمة انو كيس البويضات جدا سميك وماخرجت البويضة وقالتلي تحولت الي أكياس وبتنفجر لما تجي الدورة الجاية
ممكن وياريت تفيديني في حالتي أن كنتي تدرين يعني عالمبايض التكيس يختفي بس كيس البويضة جدا سميك وقالتلي سوي عملية كي وأنا الصراحة نفسي اسوي اطفال الانابيب عشان اختصر الوقت
وحابة اسألك كيف تستخدمي جلوكوفاج ؟؟؟؟
لأن انا وصفتلي هو الدكتورة وقالتلي 2 باليوم 500 مج
وربي يسعدك وتحملي وانا معاكي
نجمة الأسرار
نجمة الأسرار
انا معي تكيسات وقريبه للشده هذا كلام طبيبي المهم جلست ست سنوات اتعالج بس للاسف ما وفقني ربي بطبيب ممتاز يعرف يتعامل مع التكيس لان بعد ما قريت بالنت عن حالتي عرفت اخطائهم منها انه الكلوميد مو مناسب لي لانه يزيد التكيس وبعد ماكانو يهتمون بتحليل هرمون الحليب والغده كانو بس تنشيط وبس حتى نوع الابر اعطوني نوع مو مناسب لي بعدين قررت اسوي اطفال انابيب لاني جربت التلقيح الصناعي مرتين ومانجح ورحت لدكتور الله يجزاه خير ممتاز طبعا" استشاري عقم لان اللي قبل مريت عليهم بعضهم استشاري بس مو حق عقم وبعضهم اخصائيين وطلبت منه اني اسوي حقن مجهري وهو اكتشف ان عندي خمول بالغده وعندي ارتفاع بهرمون الحليب وعالجهم وبدينا باطفال الانابيب والبرنامج اللي يناسب المتكيسات هو البرنامج الطويل والحمدلله حملت بس اجهضت بالشهر الثالث وبعدها رجعت له وطلبت منه اني ابدا تنشيط عادي وفعلا" عطاني التنشيط بعد ما تاكد ان هرمون الحليب مضبوط وحملت ماتتخيلين فرحتي لاني حملت بالتنشيط مو عملية حقن مجهري بس الحمدلله اجهضت للمره الثانيه نسيت اقول انه من بديت معه وهو بعطيني مع العلاج جلوكوفاج لانه يخفف التكيس ويساعد على جودة التبويض وكنت مواصله في اخذهم الى الاسبوع السابع من الحمل اللي اقصده انه لازم تتعالجين عند استشاري عقم متمكن وله خبره وان شاء الله راح تحملين
انا معي تكيسات وقريبه للشده هذا كلام طبيبي المهم جلست ست سنوات اتعالج بس للاسف ما وفقني ربي بطبيب...
ياريت يا كادي تورينا اسم الأستشاري
لأني تعبت من تجارب الدكاترة
كاااادي
كاااادي
التكيس ما يختفي وعلاجه اما انه تعطيك حبوب منع حمل او اذا تبغي حمل تعطيك تنشيط وتعرفي مدى شدته بالسونار وبتحليل LHو FSH من ثاني يوم من الدوره واذا طلع هرمون LH اعلى من FSH الضعف معناته انه عندك تكيس وهو يفرق عن الاكياس اختي اذا اكياس على المبيض هذي تروح وتنزل مع الدوره اذا حجمها صغير اما التكيس ماله علاج الا التنشيط عشان الحمل

الشي الثاني00 وصول البويضات عندك الى هذا المقاس المفروض ماتعطيك ابره تفجيريه لانها كبار
والمقاس الممتاز من 18 الى 22 او 23 واكبر من كذا ما تطلع البويضه جيده
وفعلا" اذا كبرت بزياده تتحول الى اكياس

الجلوكوفاج كنت اخذ تركيز 500 مرتين باليوم وما تركته الا في الاسبوع 7 من الحمل وكنت اذا سقطت وريحت شهر ارجع لهم الى ان اقرر اني اعيد العلاج
كاااادي
كاااادي
ونصيحه لاتسوين عملية كي لان اعرف وحده سوتها ومن بعدها ما صارت تنتج بويضات اكيد صار فيه خطأ
انتي اول غيري الدكتوره اذا مو استشارية عقم
ان اضطريتي سوي عملية حقن مجهري لانه اثناء العمليه يكتشفوا نوعية جدار البويضه ويكتشفوا اذا البويضات فارغه او لا لان اللي نشوفه بالسونار مجرد اكياس داخلها البويضات يعني احتمال تكبر ومقاسها ممتاز بس مافيها بويضه