klimons
klimons
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد وخايفه من العمليه هي معها بوسير خارجيه تعبت منها ليت تدلوني علي شي نفع معكم ورتحتو منها
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد...
مشكوره اختي بنت الحمراء .لمسه حنان
جداشكركم انكم اهتميتو لموضوعي ورديتو علي
umalii
umalii
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد وخايفه من العمليه هي معها بوسير خارجيه تعبت منها ليت تدلوني علي شي نفع معكم ورتحتو منها
بنات من جربت سي ونفع معها للبوسير وراحت للبد مسكينه اختي تعبت منها كل بين وقت تحس انها تزيد...
اهم شي اذا كان شرخ تهتمي بتعقيم المنطقه بعد الحمام بايودين امسحي بقطنه عليها واستخدمي التحاميل الموجوده بالصيدليه والمراهم واهتمي بكل شي تاكلينه وخذي حبوب مسكنه قبل الحمام
عيوني عذبة الروح
السلام عليكم
انا وحده اموت في اليوم مليون مره بسبت البواسير اناعندي بواسير صار لي حوالي 3اشهور وانا اتعالج وماخلصت العلاج الى قبل اسبوعين والى الحين مافيه نتيجه معا اني استخدم التحاميل (هيلار )لاكن مافي فايده ..
والشي الثاني الي راح يعور اقلوبكم ازياده هواني عندي امساك لامو بس امساك اصلن حتى فتحت الشرج ينزل منها دم ليه لانه متجرح لا واذا كنت في الحمام الله يكرمكم تقعد المنطقه تحرقني واقعد اليوم كله وانا منسدحه على السرير لاني ماأقدر اقعد ....لاواذا كنت قاعده احس انه في شئ ينزل مني ..بس مافي شئ
الحين انتظر احد يراف بحالي ويقولي طريقه اتخلص منها ومن الامساك

عندي سؤال مو حرام نحط الخلطات الى قلتو عنها في المنطقه هذيك ..
ومشكوووورين..وادعولي
guemar
guemar
السلام عليك بنت حلال اليوم كنت داخلة و ناوية احط موضوع حول علاج البواسير:26:
اولا من اسباب البواسير الحمل والامساك فاذا كانت تعاني من امساك عليها انها تعالجه حتى تتخلص من المشكلة نهائيا.
عليها مداومة اكل البصل و التوت و البطاطا و التين والثوم و الجوز و الدراق و السلق و العنب الاحمر و الفليفلة:26:
و هذه بضعة و صفات ان شاء الله يكون فيها الشفاء.
1_ 4 و رق ملفوف توضع على شكل كمادة اسفل المقعدة اعزكم الله 2 صباحا و 2 مساء.
2_15 غ زنجبيل+15غ عفص+1 فنجان قهوة زيت الخروع .يسحق الزنجبيل و العفص جيدا و يمزج مع زيت الخروع ليصبح عجينة. يؤخذ من هذاالعلاج ماعقة صغيرة كل يوم بعد الاكل بساعة.
3_50 غ بزر كراويا تحمص و تدق ناعمة و يرش على البواسير الظاهرة فتشفيها و تقلعها باذن الله.
4_50 غ زيت خروع تدلك به البواسير دلكا قويا فتطريها و تلينها و يخف المها.يداوم على عملية الدلك.
5_فلينة+م ك زيت زيتون .تحرق الفلينة حتى تصبح رمادا ثم تخلط بزيت الزيتون و يوضع على النار مرة ثانية.يدهن بهذا المسحوق مكان البواسير مرتين في اليوم بعد غسل المقعدة اعزكم الله بالماء الساخن.
6_50 غ زبدة+قبضة خزامة.تسخن الزبدة على النار و يضاف اليها مسحوق اوراق الخزامى و يدهن مكان البواسير بالناتج.
ان شاء الله اكون افدتك و الله يجيب لها الشفاء العاجل و لاتنسينا من دعوة خير لي و لاهلي :26:
غديرشاهين
غديرشاهين
بالنسبة للامساك مافي زي البطيخ. الان موسمه كلي منه بكثرة كل يوم والله راح ترتاحي من الامساك
والكيوي ممتااااز للامساك