الؤلؤه الصغيرة
مو ينباع بنظام الكاتلوج زي افون ولا ؟ وفين الاقيه في جدة؟ تقريرك جداً راااائعوشامل مجهود تشكري عليه
مو ينباع بنظام الكاتلوج زي افون ولا ؟ وفين الاقيه في جدة؟ تقريرك جداً راااائعوشامل مجهود تشكري...
تسلمين ياقلبي ع كلامك الروعه

انا ما اخذته من هنا اخذته من موقعهم في امريكا

بس في يقولون هنا مندوبات لهذي الماركه

ونورتي ياعسل وان شاء الله تلقين احد يبيعها هنا :smheart:
D L 3
D L 3
العفووو ياعسل نورتي الموضوع :26:
العفووو ياعسل نورتي الموضوع :26:
موضوع مره روعه والتقرير والاسعار وكل شي خطير ..
انا لي تجارب مع هالماركه وبصراحه مو كل شي حلو يعني البودرة السائبة اللي ذكرتيها حلوه
الباليت الصغير حق الحواجب حلو بس الجهه اللي زي الشمع ماعرف مارتحت لها عموما حق بودي شوب تبع الحواجب احسن من حق هالماركه
البلاشر خفيف جدا جدا ويروح بسرعه مع العلم اني احط برايمر واساس وبشرتي مو دهنيه ومع ذلك يختفي
الارواج مااعجبتني ولا الجلوسات ابدا
مناديل تنظيف البشره حلوه
والشامبو حق غسل الفرش حلو
وبعض الفرش خذتها من عندهم حلوه كمان
وطبعا لو اشتريتوه من برا افضل هنا المندوبات يبيعوه 3 دبلات السعر بموقعه يعني حتى لو دفعتو قيمة الشحن بيطلع عليكم ارخص من سعره عندنا مثلا الفرش حق المكياج اللي الاخت اشترتها ب 3 دولار انا اشتريتها من هنا ب 45 ريال شوفو الفرق كيف !!!
عموما يعطيك العافيه على ذكر تجربتك الحلوه ..
الؤلؤه الصغيرة
D L 3 D L 3 :
موضوع مره روعه والتقرير والاسعار وكل شي خطير .. انا لي تجارب مع هالماركه وبصراحه مو كل شي حلو يعني البودرة السائبة اللي ذكرتيها حلوه الباليت الصغير حق الحواجب حلو بس الجهه اللي زي الشمع ماعرف مارتحت لها عموما حق بودي شوب تبع الحواجب احسن من حق هالماركه البلاشر خفيف جدا جدا ويروح بسرعه مع العلم اني احط برايمر واساس وبشرتي مو دهنيه ومع ذلك يختفي الارواج مااعجبتني ولا الجلوسات ابدا مناديل تنظيف البشره حلوه والشامبو حق غسل الفرش حلو وبعض الفرش خذتها من عندهم حلوه كمان وطبعا لو اشتريتوه من برا افضل هنا المندوبات يبيعوه 3 دبلات السعر بموقعه يعني حتى لو دفعتو قيمة الشحن بيطلع عليكم ارخص من سعره عندنا مثلا الفرش حق المكياج اللي الاخت اشترتها ب 3 دولار انا اشتريتها من هنا ب 45 ريال شوفو الفرق كيف !!! عموما يعطيك العافيه على ذكر تجربتك الحلوه ..
موضوع مره روعه والتقرير والاسعار وكل شي خطير .. انا لي تجارب مع هالماركه وبصراحه مو كل شي حلو...
هلا وغلا ياقلبي اكيد منوره موضوعي ياعسل

صح كلامك ياقلبي في اسعارهم هنا

واغلب الاشياء اللي مدحيتها حلوووه اما البلشر فعلا يعيبه ثباته بس انا ممكن عشان احطه بعد الاساس فيمسك معاي

بس فرق والله الاسعار

منوررررررررررررررره موضوعي بقوه واسعدني وجودك وتفاعلك في الموضوع

:26:
غَـنْـجَـى
غَـنْـجَـى
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعطيج العافيه و يجزيج الخير و يجعل كل ما كتبتي بميزان حسناتج

أكثر من مرة أقرر أشتري منها و بعدين أهون لأني متخوفة إن سعرها الرخيص دليل على عدم جودتها أو سوء تخزينها ،

و كتجربة طلبت من تاجرة عندنا غسول الفرش اليومي و تجربتي معاه كانت ممتازة للأمانة

بس أسعار منتجاتهم بالموقع أرخص مليووون مرة من التاجرات لذا تجربتي القادمة بإذن الله بتكون بالطلب المباشر من النت ..

تقريرج حلو و تسلم يمينج و يا رب ما يكون آخر موضوع أتمنى تتحفيننا بتقارير جديدة و تقييمات جديدة لماركات ثانية .. خمسسس نجوووم :")
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
ماشاء الله..تتهني فيها..
بخصوص الرموش..تأكدي من حكمها قلبوو.فـ الدين النصيحة..