ادخلووو شوفو مشكلتي ولكم دعوة من القلب

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي بليززز الي تعرف حل لشعري او عانة نفس مشكلتي تساااعدني وجزاها الله الف خيررر ولها دعوة حلووة من القلب ربي يسهل لها امووورها ويحقق امانيها
مشكلتي بدأت في رمضان حطيت لشعرري ميش وبعدها شعري انعددم سار متشااابك ما اقدر امشطووو يعني بالعاميه ليفة اطرافة ناشفة وميتة مافيها حياة ولمى اتحمم يسيرر كأنوو مطاط ومتشاابك جدااا وطبعا سار يتساااقط بشدة مع اني من النووع المهتم خلطااات وزيووت بس مو راضي يتعدل يابنات مين كان عندها نفس مشكلتي تساااعدني بالحل تكفوووون ياااحلوووواااااات:icon33:
بالله يابناااات الي تدخل حتى لو ماعندهااا حل ترفع موضوعي رفع الله قدرها في الدنيا ولآخرة
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sunsetsunset
sunsetsunset
رفع
البندري بنت بندرر
شوفو موضوعي توه ساخن طازج تو طالع من الفرن هههه
تعالو اقول لكم على سر جمال شعر بنت عمي في 3 خلطات بس لايفوتكم والله

http://forum.hawaaworld.com/showthre...=3778535#post7 7935592
growor11
growor11
ياقلبي استخدام الميش معـ? ‘ الااكسايت الي تسمونه اكسجين تعتبر ماده حارقه لشعر تْمٍـ ـٍـٌاما مثل ان يكون في حرقه على جسمك راح يتعالج معـ? ‘ الوقت مافي حل ملموس لكن الي تعلمته من خلال تخصص في هذا المجال لوقت طويل ان الي اشتغلولك على شعرك زادو الوقت الي مفروض يستغرقه الميش قبل غسله انصحك اختي قص سم واحد منه كل شهر وهذا ظروري جدا ولو عندك قدره قصي كميه من الشعر المميش حتى يرجع لطبيعته في اسرع وقت ممكن وباستخدام خلطه مكونه من زيوت طبيعي قومي بفرك الجذوذ بها معـ? ‘ عمل مساج لفروه الراس وهذي اهم نقطه والحل الوحيد هو الوقت اصبري الين يرجع يتجدد شعرك وانصحك باستخدام منتجات العناية بالشعر المحتوية على فيتامين B5 وهو متوزان مع طبيعية الشعر بالأضافة الى البانثينول الذى يعتبر من البروتينات امكونة لبنية الشعر فتعمل على زيادة كثافة الشعر وتعمل انها ترحه وعموما اختي الحبيبه احذرك من الميش لانه يستخدم بالطريقه الخطا بالسعوديه وشكراًً.
rema nasir
rema nasir
انا صارلي قبل 4سنوات نفس المشكله
وللآن وانا اعاني منها
بعد سته شهور رجعت له الحيويه اللي فقدها بس التساقط يروح ويرجع
الله المستعان
وعن تجربه
زيت جوز الهند اللي في علبه خضرا

اوجل الفازلين العادي تبع البشره
دهني الاطراف فقط قبل لاتنامي وبعد ماتصحي من االنوم غسلي بشامبو الاطفال وتجنبي الاستشوار شهر او اكثر
اوابحثي عن خلطات الزيوت اللي موثوق بها واستخدميها
اوخلطة الزيوت 7يمدحونها ابحثي في القوقل
وبلسم الاعشاب هيربال كونزيل
حسبنا الله ونعم الوكيل ناس مافيهم ذمه كل همهم المال وبس
ربي يشفي شعرك بس انتي اصبري وهتمي فيه
تهزمني النجلا
جزاااااااااكم الله خيراا جميع الاخوااات الي ردووو عليااا والي رفعوو موضووعي انا الحمدلله مهتمة فيه بس على قولة الاخت حرقووو شعري بالاكسجين
حسبي الله ونعم الوكيل