ميمي ام سمسم
ميمي ام سمسم
يارب يرجعلك طليقك ويلم شملكم ادعولى يابنات حواء ان **** يهديلى طليقى ويرجعنى مطلقنى طلقة وحدة بعد زواجى بستة شةور حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب ادعولى :44:
مجدولـــــينا
الله يفرج همك ويشرح صدرك ويسخر لك زوجك ويرده لك رداً جميلاً انتي وميمي ام سمسم
اهداااب
اهداااب
الله يرده لك اذفيه خير لك ولبنتك يااختي نصيحة من اخت مرة بنفس الحالة تطلقت وانا توني نفاس وبنتي شهرين ومنيت نفسي انه بيرجع وكنت متعلقه فيه كثييير وتعبت ومرضت بسببه يمكن لاني مارضيت بقضاء الله وهذا اكبر غلط ولي الحين سبع سنوات وبياخذ بنتي مني يعني قهرني وهو يعرف اني اتمنى ارجعله لااااااااااااااااااااكن لازم نتشجع وننسى والله انهم مايستاهلون مايستاهلون فلا تاملين نفسك بشي ممكن مايصير واذا جاك ابن الحلال الطيب تزوجي ولاتسوين مثلي رفضت خطاب لاني كنت متعلقه فيه والحين لازوج وقريبا حتى بنتي بياخذها اتمنى تتقبلين نصيحتي بصدر رحب .... ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بمالاتشتهي السفن
متفائله وحزينه
الله يرده لك اذفيه خير لك ولبنتك يااختي نصيحة من اخت مرة بنفس الحالة تطلقت وانا توني نفاس وبنتي شهرين ومنيت نفسي انه بيرجع وكنت متعلقه فيه كثييير وتعبت ومرضت بسببه يمكن لاني مارضيت بقضاء الله وهذا اكبر غلط ولي الحين سبع سنوات وبياخذ بنتي مني يعني قهرني وهو يعرف اني اتمنى ارجعله لااااااااااااااااااااكن لازم نتشجع وننسى والله انهم مايستاهلون مايستاهلون فلا تاملين نفسك بشي ممكن مايصير واذا جاك ابن الحلال الطيب تزوجي ولاتسوين مثلي رفضت خطاب لاني كنت متعلقه فيه والحين لازوج وقريبا حتى بنتي بياخذها اتمنى تتقبلين نصيحتي بصدر رحب .... ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بمالاتشتهي السفن
الله يرده لك اذفيه خير لك ولبنتك يااختي نصيحة من اخت مرة بنفس الحالة تطلقت وانا توني نفاس وبنتي...
لاتخليه ياخذ بنتك حاولي بشتى الطرق حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهديه لك ويسخر قلبه لك بحق لا اله الا الله
متفائله وحزينه
والله العظيم اني حاسه فيك من قلبي وانا بعد عيالي مقطعين قلبي وكاسرين ظهري وحاسه انه لو استمريت بطريق الخلع كاني ما شيه بظلمهم بيدي افكر كل يوم بكره بيكبرون ويقلون كنتي سبب تعستنا وربي يعلم مو بيدي وربي يعلم مو بيدي وربي يعلم انه قفل كل الابواب بوجهي وراح وخلاني ظالم ظالم ظالم ويمثل دور الضحيه وانا ضحيت وتنازلت وصبرت على استهتاره فيني وبمشاعري وباسرار بيتنا طلع بعيون الناس هو المظلوم وانا الظالمه وعيالي انظلموا معي وانحرموا منه لانه ظلمني وقهرني وتعامل معي طول ذي السنوات ولا شي وجا يكمل باقي ظلمه عياله ولا شي شوية فلوس يرسلها خلاص ادى الابوه سوا اللي عليه هو اصلا يموت على الصياعه لوحده ويستناني اكبرهم علشان يحرمني منهم واتمنى النذاله اللي ناوي بها فيني ترجع عليه عاجلا غير اجل ...........معليش على البربره فشيت خلقي
والله العظيم اني حاسه فيك من قلبي وانا بعد عيالي مقطعين قلبي وكاسرين ظهري وحاسه انه لو استمريت...
حياتي انتي الله ينصرك على منظلمك بحق اسماء الله الحسنى الله ينصرك الله ينصرك الله ينصرك