منى 222

منى 222 @mn_222

عضوة جديدة

ادعيه لجمال الوجه ،،،والجسم ،،،،،، والشعر/ لايخص القسم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا احب الجمال اتمنى اكون جميله ماتعرفون ادعيه للجمال او ايات قرانيه للجمال انا اهتم واحط خلطات وووووو بس ابي جمال رباني بدون مكياج وحوسه لشفت وحده جميله ع طبيعتها بدون مكياج اذكر الله واقول ماشاء الله اللهم بارك لها فيما رزقتها وارزقني افضل منها بس بنفس الوقت اتمنى الجمال هذا ااا الطبيعي الرباني الله يجزاكم خير ساعدوووني
11
278K

هذا الموضوع مغلق.

منى 222
منى 222
يارب احد ددددد يرورررد والقى حل
منى 222
منى 222
يارررررررب احددددد يرررررررد والقى حل
#عجزت ألقى اسم#
#عجزت ألقى اسم#
ادعي بالصحه والعافيه
هم اللي بينفعونك
لا راحت صحتك كرهتي الدنيا باللي فيها
أميرة زماني@
أميرة زماني@
ماقد سمعت باأدعيه تغير ملامح الوجه

اهم شي جمال الروح والاخلاق
عنقاء.
عنقاء.
عادي يختي حقك وابسط حقوقك بعد
لا تصدقين احد يقولك هذا الشي غلط او ماله داعي
انتي قلتيها تحبين الجمال والله جميل يحب الجمال،،
لا احد يحبطك ويقولك انتي على خلقتك
انا سارلي ابحث في هذا الموضوع فترة طويلة واحتاج اجابات والحمدلله لقيت اجابات كثيييير تدل على ان جمال الانسان متغير ويزيد وينقص خلال فترات حياته

شوفي كثيرممثلات وفنانين او ماله داعي تروحين بعيد شوفي ناس حولك كيف بعضهم يحلوون وبعضهم العكس سبحان الله

هذي سنة الله في الحياه التغيير، مافيه شي ثابت الا وجهه كل شي يجوز فيه الزياده والنقصان

انا مثلك احب الجمال والناس الجميله افرح اذا شفت احد جميل...

فيه طرق كثير لزيادة الجمال وفيه اشيا عميقة ما يصلح اقولها هنا لان بعض الناس ما تستوعب معلومات كبيرة

بكل الاحوال الدعاء الدعاء الدعاء مافيه قوة بالدنيا تقدر ترد قوة الدعاء

فيه قصه بسويلها نسخ ولصق عن وحدده كانت مو جميلة وضايقوها الناس عشان شكلها ما كان حلو دعت ربها بليله القدر ومن بعدها تغيرت وسارو الناس ينادونها يالمزيونة

. . بنفسج !

السلام عليكم

صراحة بالصفحات الأولى وانا اقرأ القصص أقول بداخلي مستحيل أقول قصتي جدام خلق الله
فشلة ،،
بس مع تقدمي بالصفحات تشجعت قلت ميخالف واجب علي أتكلم بنعمة الله عليّ

..

أمم أنا كنت جيكره , بشعة , سحته .. هههه اللي تسمونه
لدرجة كبيرة لدرجة يعني لما كنت صغيرة الكل ينادي الهندية أو السودة و البنات بالمدرسة
يعايروني السوده مع ان شخصيتي قويه بس بنات إبتدائي تعرفون . .
كذلك بالمتوسطة زادت بشاعتي مع الممراهقة .. يعني الكل بشكل عام كان ما عنده غيري كإنهم ما شافوا سحت مني بحياتهم . .
يعني مثلاً يقولن الحريم لأمي بنتج بالمره شكلها على منو طالعه ؟
و نفسها امي ما كانت تشتري لي ملابس حلوة مع إنها تشتري لخواتي أصغر مني ملابس كيوت
وأقولها ليش تقول لان أنا ما يلوق لي !! [
أبلتي بالمدرسة لما كنت بالإبتدائي نركض على الأبلة نبي نحبها تحب كل البنات وانا تدزني بأيدها
ولما دخلت المتوسطة أعوذ بالله الأبلات كلهن يكرهني مدري ليش ؟
مع أني مو قليلة أدب أبداً , حتى أبلة الدين كانت تمسكني من طرف ثوبي وتكشر بوجهها إذا تبي
تعدل الطابور وكذلك أبلة العلوم كانت تحط على أمثلة غريبة مثل شرايكم لو بيوم جذي فلانه ( اللي هي انا ) يحترق وجهها !!!! شكو ؟
أنا صراحة بالإبتدائي والمتوسطة كنت على فالي ما أدري ليش الكل جذي يعاملني ؟؟
يعني حتى بالزوارات عيال خالي وعماني يعيروني وحتى الحريم الكبار ما ينادوني ألا يالسحته او يالسوده .. أذكركم مره ثانية أنا كنت بنت مؤدبة بشهادة الجميع ومالي باللقافه وقلة الأدب !!!
يعني حتى أبوي لما أنا اتكلم على طول يجعمني وإذا غلطت يطقني على طول بدون عطف عكس خواتي الحلوات يكسرن خاطره لإنهن ناعمات وأنثويات ؟؟ وانا على قولتهم شكلي أقرب للصعيديه
وشكلي جذي يعطي إنسانه نجسه فما يتقبلون مني شيء , شكلي مو مريح ..
الطامه الأخيرة كانت بفطور حريم برمضان وأنا كنت برابعة متوسط عمري 14 وكنت أكل وأسمع حريم من قرابتي يسولفن جدامي :
الأولى : يووه بالمره بالمره شكلها
الثانية : ما عليه تلحسها البقرة
الأولى : ماظنتي بينقطع لسان البقرة
الثانية : ههههههههههههههههههههههه

طبعاً قصدهن علي وعبالهن ما فهمت بس انا صج كنت مؤدبة بس ما كنت غبية وكنت ذهينه
فنفضت يدي وقمت بهدوء ولا كأني فهمت مستغبيه على قولتهم , وقفت لي اللقمة بجوفي وحست العبرة واقفة لي بس بصراحة زهقت . .
زهقت كل هالسنين الكل يكرهني ومحتقرني عشان شكلي
الكل يلقبني بالسوده والسحته ويعاملوني بجفاء لأن شكلي مو مريح ؟
شكلي يعطي انطباع وحده نجسة عشان جذي لاغين وجودي ومحد يعطيني وجهه
الأبلات كارهيني عشان مجرد وجهي ؟ حتى أمي وأبوي نفسهم مشوا على نفس المنوال ؟

حتى الدورة ما كانت جايتني يعني كنت طفلة والله ردينا البيت وبجيت بجي مو طبيعي وكان رمضان
ولما طلعت من غرفتي شفت امي تقوم الليل وتدعي وطبعاً انا ما كنت فاهمه بالضبط معاني قيام الليل
وألخ .. كل اللي فاهمته أن الدعااء تدعين الله بشيء ويستجيب لج ..
وأروح وأتوضأ وأروح بالحوش اللي ورا وأقعد ادعي ورافعه أديني تصوروا لما بنت صغيرة جذي تتعامل
وتتأذي ودعيت الله قلت انا عارفة انا ماراح أقعد بكرا وألقى شعري فجاة قلب أشقر وعيوني زرق
لكن يارب يارب يارب جملني بعيون الناس وحسن شكلي وأجعل هالتي حلوة تجذب الناس ( دعوتي ع حسب فهمي بذاك العمر
طبعاً أذكر ثاني اليوم يشوفون الشمس ويقولون أيه أيه امس ليلة القدر وأذكر كنت مستانسه أقولهم انا بعد دعيت وهم ساحبين علي سيفون
وطبعاً مع الأيام نسيت دعوتي ونزلت علي الدورة أخيراً خخخ ومع الأيام لما وصلت لثانية ثانوي إلا تحول شكلي حيل بتفتحت بشرتي يعني من سواد أجلح إلى حنطاويه تميل للبياض وسمنت وصرت ريانه عود
حتى تشكيلة وجهي تغيرت وأنلم صارت ملامحي ملمومه وصغيرة وبما اني بلغت تكون جسمي كبنت
وصار ما شاء الله لا حول لي ولا قوة إلا بالله صار جسمي مثال ينضرب للجسم الحلو وصار حالي
فوق تحت وصرت وين ما أروح يسألون منهي هذي وبنت منو وبالجامعة مع رفايجي من برا البنات يقولون رفيجتكم هي المزيونه شسمها وانقلب صار لقبي المزيونه وكل ما أروح عرس الحريم يوقفن يبن يشوفني لدرجة والله شهيد على ما أقول رفيجاتي اللي يعرفوني من كنت صغيرة طلعوا علي أشاعات اني سويت عمليات تجميل وقرايبنا من بعيد يقولون بنتج هذي هي نفسها السويده ؟ لا حول ..
صرت محط انظار بكل مكان أروح له لدرجة حتى الأطفال نفسهم يححبوني ويكتبون لي رسايل اعجاب خخخخخ
من غير الكل يحبني .. يعني انا لو تحطون صورتي وانا ام 14 وألحين راح تحلفون أني مو نفس الإنسانه ولا بأي شيء لا عيون لا خشم لا شفايف لا ترسيمة وجه لا شعر لا لون لا جسم ولا حتى ادق التفاصيل مثل الأيدين انا نفسي ما تعرفت على نفسي خخخخخخ
فوق هذا تراني ما اعتبر فعلاً مززيونه يعني أعتبر حلوة لكن أظن الشوشرة حولي بسبة دعائي ( يارب جملني بعيون الناس واجعل هالتي تأسر الناس )
الحمدلله طبعاً أنا كل يوم أشكر ربي أن انعم علي بتقبل دعائي بهذاك العمر
وتأثرت شخصيتي بمعاناتي اني صرت أحب الأطفال السحوت بعيني يهبلون وأعاملهم بلطافة أكثر وبشكل عام الناس ما اعاملهم على أساس أشكالهم
لآن بالأخر مافيه فرق بين الناس إلا بتقواهم والشكل مو شيء أحنا نختاره والاكيد كل شخص وده يكون جميل لكن هذاا شيء مو باختياره وكذلك الجمال والقبح الله يهبنا أياه
يقدر يسلبك جمالك ويقدر يهبك جمال بعد والعكس صحيح ...

الله يتقبل دعائنا جميعاً وأستروا على ما واجهتم ..

والله يختي مالك الا الدعاء،،، لنفسك والدعاء بالبركة لغيرك من الناس الجميلة
وتأكدي ان هذا حقك ،،

واذا حبيتي معلومات اكثر ممكن عالخاص،، بس انا حابه الموضوع الكل يشارك فيه والكل يعطي تجارب من عنده
ما احب خاص وكذا

وشكرااً