خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
اهلين بحبايبي ليش قفلوا التجمع الاول مين الحلوه اللي صاحيه مثلي وتجاوبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
aloo2a
aloo2a
والله مدري يمكن وصل للعدد المحدد من الردود
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
يالله حبايبي مانبي نوم خلو الملف باول صفحه دايما اوكيه
اتوقع انا اللي صاحيه لوحدي اكلم نفسي مين الصح انا والاانتوا
نونو_الكويت
نونو_الكويت
اهــلين بالحبايـب .. :o مبرووووووك التجمع الجديد مشكورة حبيبتي نونو .. الف شكر لك ولغرشوبة .. :26: كل وحدة تقولنا كم مرة باليوم تعطي طفلها حليب صناعي ؟ خصوصا للي عمرهم شهر وشهرين ودي اعتمد اكثر على الطبيعي بس المشكلة اني اجلس ساعه ارضع وبالأخير ماتشبع :( عندكم حل ؟ طيب اخذتوا مانع للحمــل ؟ الصراحه ماودي آخذ مانع هرموني ينشف الحليب وحبوب الرضاعه مدري خفت منها صرفت لي الدكتورة بس نصحتني ماآخذها مضارها كثيرة تلخبط الدورة وضروري تؤكل بنفس الوقت كل يوم مع الرضاعه الطبيعية المستمرة .. تتوقعون العزل مع الرضاعه الطبيعية ممكن يصير حمل ..!! والله شايلة هم :(
اهــلين بالحبايـب .. :o مبرووووووك التجمع الجديد مشكورة حبيبتي نونو .. الف شكر لك ولغرشوبة...
بنـــــــات اليــــــوم وحـــــــده سستـر بنـــــت خالـه امــــى
قالتلـــــــى عطـى ريــــــم برتقـــــــال
نـص برتقالــــــــــه + رقـم واحـد مـاي
وان شـاء اللـه بعطيهـا مـن اليـــــــوم

اللــــــــه يعافيـــــــج
شلونــــــــج؟ وشلـــــون الصغيـــــر؟

شوفــــــى هالموضـــــــوع ان شـاء اللـــه يفيـــــــدج
طفلتي-والإمساك..ساعدوني؟(خاصه الطبيبه)

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=607329

يـو اللـه يعينــــــج

هــــــــلا وغــــــــلا
شلونــــــــــــج ؟
خليتنـى زعيمـه مـره وحـــــده
خخخخخخخخخخ

تقريبــــــا كـل 3 ساعـــــــات
120 علـى معلقتيـن حليــــــب

انـا كـل 3 ساعــــات ارضعهــــا
واعطيهـا 50م ينســـــــون
انـا ماخذيــــــت مانـع للحمـل لانـه زوجـى
رافـــــض بالمــــــــره
خالص أمنياتي
خالص أمنياتي
بنـــــــات اليــــــوم وحـــــــده سستـر بنـــــت خالـه امــــى قالتلـــــــى عطـى ريــــــم برتقـــــــال نـص برتقالــــــــــه + رقـم واحـد مـاي وان شـاء اللـه بعطيهـا مـن اليـــــــوم اللــــــــه يعافيـــــــج شلونــــــــج؟ وشلـــــون الصغيـــــر؟ شوفــــــى هالموضـــــــوع ان شـاء اللـــه يفيـــــــدج طفلتي-والإمساك..ساعدوني؟(خاصه الطبيبه) يـو اللـه يعينــــــج هــــــــلا وغــــــــلا شلونــــــــــــج ؟ خليتنـى زعيمـه مـره وحـــــده خخخخخخخخخخ تقريبــــــا كـل 3 ساعـــــــات 120 علـى معلقتيـن حليــــــب انـا كـل 3 ساعــــات ارضعهــــا واعطيهـا 50م ينســـــــون انـا ماخذيــــــت مانـع للحمـل لانـه زوجـى رافـــــض بالمــــــــره
بنـــــــات اليــــــوم وحـــــــده سستـر بنـــــت خالـه امــــى قالتلـــــــى عطـى ريــــــم...
مبروك التجمع

عاشقة كيد
أسأل الله العلي العظيم أن يرد لها زوجها ويلم شملها به عاجلا غير آجلا يارب العالمين

نونو
لسه بدري على البرتقال انتبهي ممكن تتحسس منه
ثقيل معدتها ماتتحمله
يعطونه في عمر بعد 6 شهور ومخفف جدا بالماء