المسامحه
المسامحه
الله يجزاك خير يا دكتوره وبارك الله جهودك في هذا الشهر الفضيل
والله يرزقني ويرزق كل محرومه من الإنجاب بالذريه الصالحه العابده المتبعة سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ويكرمنا ربنا بالحمل في هذا الشهر الكريم يا رب ياكريم ونسئلك يا دكتورتنا عن غياب الدوره بالحمل السليم الثابت وجزاكي الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك يارب ياكريم
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يجزاك خير يا دكتوره وبارك الله جهودك في هذا الشهر الفضيل والله يرزقني ويرزق كل محرومه من الإنجاب بالذريه الصالحه العابده المتبعة سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ويكرمنا ربنا بالحمل في هذا الشهر الكريم يا رب ياكريم ونسئلك يا دكتورتنا عن غياب الدوره بالحمل السليم الثابت وجزاكي الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك يارب ياكريم
الله يجزاك خير يا دكتوره وبارك الله جهودك في هذا الشهر الفضيل والله يرزقني ويرزق كل محرومه من...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ممكن توضحى سؤالك اكثر
ربنا يستجب لدعائك ويجعلنا وجميع المسلمين من عتقاء الشهر الكريم
المسامحه
المسامحه
الله يجزاكي خير ما عندي سؤال بس ادعي الله يرزقنا الحمل ونسئلك عن غياب الدوره آآآآآآآآآآآآآمين يا حي ياقيوم يا ذا الجلال والإكرام
*زهرون*
*زهرون*
سلام دكتوره رائده
وسلام لكل المشاركات طبعا
انا راح اسوي عملية لازالة التليف اللي عندي بالرحم ما اعرف إسمها بالعربي بس بلا E
hystroscopic resection of an intramural fibroid
ابي اعرف دكتوره كم المده اللي لازم نمتنع فيها عن الجماع علشان الرحم يلتئم؟
بالنسبه لدكتوري هذي هي المشكله الوحيده طبعا بعد إرادة الواحد احد اللي مانعه للحمل عندي لان كل شي سليم حسب الفحوصات
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يجزاكي خير ما عندي سؤال بس ادعي الله يرزقنا الحمل ونسئلك عن غياب الدوره آآآآآآآآآآآآآمين يا حي ياقيوم يا ذا الجلال والإكرام
الله يجزاكي خير ما عندي سؤال بس ادعي الله يرزقنا الحمل ونسئلك عن غياب الدوره آآآآآآآآآآآآآمين يا...
حبيبتى امين يارب يرزقك وكل من تتمنى الحمل الذرية الصالحة
وماذا تقصدين بغياب الدورة
بلغك الله ليلة القدر