مدمنة عالم حواء
شو عبالي

لا لاني جربت ولصق العجين على الورق بس لان الورق اللي استخدمته مو الثقيل
لا ورق الزبده الخفيف (النوعيه الرخيصه )
يمكن في النوعيه الممتازه ينفع مو متاكده لاني ما جربت
(اذا جربتي قولي لنا حتى نستفيد من تجربتك )
وترى حتى ورق المطبخ لازم نوعية الورق الممتاز الثقيل مو الخفيف
ممكن تاخذي قطعة قماش نضيفه وتقطعينها مربعات وتخلينها للخبز

دلوعة زوجها 1

خليها طلقه واحده بلاش بثلاث لاننا دايما بنطلق اكل المطاعم وبعدين مادري كيف نلاقي نفسنا في مطعم وبعد ما ناكل ونشبع نذكر انه احنا قلنا حناقطع اكل المطاعم
بليجة
بليجة
ما شاء الله تبارك الرحمن
تسلمين أختي العزيزة على هالمخبوزات اللذيذة
وأكيد أكيد راح أجربها إن شاء الله
Rosalba
Rosalba
roritto . ان شاء الله وان شاء اله كمان يكون شرحي واضح ويسهل عليك الشغل وعلى فكره لانك اول مره تعمليه ممكن ما تطلع معك الاقراص مو مدوره وتكون الاحجام مختلفه بس هذا عادي انا احيانا تطلع معي شبه منحرف وما ادري كيف بس الطعم يجنن والله لذيذ بكل ما تعنيه الكلمه انا اسويه على طول وبس اطلعه من الفرن ادهنه زيت زيتون وارش عليه زعتر الفه مثل الساندوتش وخلاص :) لذيذ بمعنى كلمة لذيذ وما يتعب سهل وسريع الدانة 2007:26: Rosalba الله يسعدك بس رهيب طلع قاسي مثل الحجر اكيد :angry2: عصب عليك يبغى يقللك مره ثانيه بلاش اخترعات شوفي يا اختي اذا حابه تعملي خبز خالص بر بدون ابيض فهذا ممكن لكن اخلطي بر فاخر بدون نخاله مع بر بنخاله وهذا في حالة الخبز الفرنسي الاسمر وبكذا يكون صحي ميه الميه وفي حالة التوست مو لازم ابيض انا بعمل التوست بدقيق بر فقط بس بدون نخاله بالطحين البر الفاخر بدون نخاله وبرش النخاله خفيف عليه وقت الفرد لما افرد العجينه ارش شوية نخاله يعني رش خفيف وبعدين اطويه والفه واحطه في القالب وبعدين كمان ارش على الوجه نخاله كثير وبيطلع يجنن اخليه يتخمر حتى يوصل الى باب الصينيه وبعدين ادخله الفرن وممكن تعملي كيكه من الطحين اللي بنخاله وتضيفي كمان شوفان وبدون سكر ممكن ملعقه وملح وطبعا بالباكنج بودر يعني كانك راح تعملي كيك هذي الكيكه بتنظف الامعاء وتساعد على حرق السعرات الحراريه بالجسم ومغذيه جدا جدا وعلى فكره ممكن تعملي خبز من سبع انواع من الحبوب وهذا نسويه في اليمن ومعروف حتى في الدول العربيه كلها وحتى عند الاجانب بس بكل بلد له اسم خاص فيه لكن حاليا صار ما احد يعمله مع انه لذيذ ومغذي وطعمه مره مميز
roritto . ان شاء الله وان شاء اله كمان يكون شرحي واضح ويسهل عليك الشغل وعلى فكره لانك اول...
جزاااااكي الله كل خير على المعلومات المفيده.....و بالنسبه لي خبز السبع حبوب هل هو نفسه multi-grain bread ....لأن هالنوع كثييير أحبه و اشتريه من محل سوبرماركت فيه مخبز و يعتبر اغلى نوع عندهم ....أنا دورت صوره هل هو نفسه خبز السبع حبوب ؟؟؟
و جزاكي الله كل خير و أبعد عنكي كل مكروه ياااااا رب
koketa
koketa
رائع حفظته عندي بالمفضله وان شاء الله اجربه
مدمنة عالم حواء
بليجة / koketa
:26: :26:

Rosalba

ايوه هو نفسه
واحنا في اليمن بنسميه كدام وباقي الدول والله ما اعرف ايش اسمه بس موجود كمان بجنوب المملكه العربيه السعوديه
ويكون مخلوط من دقيق البر والعادي والشعير والذره البيضاء والذره الحمراء والدخن والذره الصفراء وطبعا غير الحبة السوداء وبذور السمسم ووالشوفان
وهذا الخبز ملك اليمن زمان الامام يحيى حميد الدين امر انه يكون اجباري الغذاء الرئسي للجنود
لانه جدا جدا مغذي ومازال الى يومنا هذا بس العسكر يكرهووووووووووه لانهم بيملوا منه
وما عاد حد بياكلوه الا الجنود والناس الكبار في السن اللي يحبوه
اذا حابه الطريقه راح اكتبها لك لان الصور موجوده عندي عملته الشتاء اللي راح