سلام الشوق
سلام الشوق
السلام عليكم جميعا هذا الشعور بالكسل اذا انت من اللي يسهرون ولايقومون بدري فهو من السهر ومع ذلك فباذن الله عندي الحل اكثري من قول لاحول ولا قوة الا بالله قبل البدايه بالاشغال اليوميه وراح تشوفي النتيجه المذهله بعون الله
أم الضحكه
أم الضحكه
حبيبتي مياسن البدر
معنى (ب_ب) دققي فيه هذا رمز كأنو وجه يبكي 
عيونه نازله ونقط الباء عباره عن دموع

لي عوده بإذن الله
اسومة2007
اسومة2007
حبيبتي مياسن البدر معنى (ب_ب) دققي فيه هذا رمز كأنو وجه يبكي  عيونه نازله ونقط الباء عباره عن دموع لي عوده بإذن الله
حبيبتي مياسن البدر معنى (ب_ب) دققي فيه هذا رمز كأنو وجه يبكي  عيونه نازله ونقط الباء عباره عن...
يااختي نصيحه حللي وتأكدي من فيتامين د
ايس كريم بالفلفل
لازم تحطي ببالك انه الشغل مو ممل عشان لا تعملي شغلك وانتي مالك نفس استمتعي وانتي بتشتغلي
شغلي قران استغفري شغلي شي يسليكي
ومنه حررركه ورياضه
متى بنسى
متى بنسى
انا مافي اكسل مني بالدنيا بس بيتي نظيف ليش ؟

اول شي سخرت التكنولوجيا لمساعدتي بلبيت يعني ايه تكنلوجيا ( غساله ملابس اتوماتيك - غساله الصحون - كواية كبيره - وقريبا ان شالله عجانة وقطاعة الخضار العجيبه فعلا عجيبه يابنات ان شالله احصلها
http://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&v=kWsILGR8Caw&NR=1

وخلاص ايش يبقالي غير اكنس البيت بلمكنسه الكهربائية ماياخذ مني نص ساعة والسيرامك فيه مساحه بساكو ب90 ريال اشطف يوم وباقي الايام بالمساحه وكمان فيه منظفات خاصه بالسيرامك يعني ماتحتاجي تشطفي عن المنظف بالموية

وشي مهم كمان كيف تحكمي على البيت انه وسخ لمن تدخلي بيت احد اول شي الريحه حطي لك كم فواحه اللي تعطر البيت لحالها تشتغل بالبطارية اطفيها لمن تطلعي من البيت لانها تشتغل يعني تخلص بسرعة وثاني شي الغبار خصصي لك بخاخ فيه موية وديتول ولفي على كل شي مغبر حتى التلفزيون والرسيفر ماياخذ منك 10 دقايق وكمان فيه طريقة حلوه قالوها البنات ادهني الطاولات بكريم لوشن او اي كريم تقعد فتره ماتغبر وكمان الحمامات مهم جدا تنظفيها وفيه طرق سهله لتنظيفها البانيو قبل ما تنوي تتحممي حضري جك اوسطل حطي فيه المنظفات والكلوركس ويكون عندك فرشه مخصصه بس للبانيو سواء كبيره او صغيره وبعد ماتتحمي على طول نظفي بسرعة وحمام الرجال اهم شي لانهم يدرعمون من غير ما يتصلوا بصراحه
مره زوجي راح عند ناس وقال ماقدر يغسل من ريحة الحمام والمغاسل برا ومن يومها وانا اول ما انظف الحمام والمجلس ان شالله ماكون ثرثرت كثير بس والله حاسه فيك تقبلي مروري