زيت الفازلين التونك عجيييييييييب

العناية بالشعر

سلام ياصبايا عالم حواء
ازيكم ؟
بصراحه انا سمعت عنه كثير واستخدمته تقريبا شهر او اقل وشفت النتيجه ماشاء الله والكل لاحظ كنت استخدمه يوم ايه ويوم ترك من الليل للصبح وكنت اغرق شعري فيه واعمل له مساج لمدة 5 دقايق واجدله وانام فيه
وبنات عمي يسألوني وش مسويه لشعرك طولان ماشاء الله ؟ قلت لهم استخدمت زيت الفازلين تونك اللي غطاه لونه ازرق لانهم شافوا شعري في شهر 7 قصيته قصير لفوق اكتافي والحين ينزل من الستيانه بشوي وانا استخدمته في نص رمضان
بس الفرحه ماتكمل :( شعري مره خفيف من الامام وقبل البنات بالمدرسه وبالجامعه يتكلمون عن غرتي وكثافتها واي قصه تليق له بس الحين احس بفراغات مدري وش اسوي له
ياليت يابنات تعلموني وش اسوي للكثافه يعني استخدم شي واكمل على جدولي لزيت الفازلين
مع العلم ان عندي خلطه خلطتها من فتره بس تركتها ماستخدمتها لان سمعت عن زيت الفازلين وخلطتها وركنتها ع جنب كالعاده اذا سمعت عن خلطة جديده اترك القديمه والخلطه تتكون من زيت النارجيل واملا وزيت الخروع وسدر مطحون واس مطحون واملج وسخنتهم ع النار وحطيتهم بعلبه لاشعار اخر :p
استنى ردودكم :26:
58
385K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب الحبيب
قلب الحبيب
يعني كم سانتي
امي اليوم حطت الاس والزعتر البري نص كوب من كل نوعفي ماء مغلي تقربياكاس وشوي وبعدين صفته وحطته في بخاخ يمدحون هذي الوصفه لانبات الشعر
وان شاء الله عيد الاضخى يكون شعرك اكتر واحلى
الزوجة الحنون
السدر معجون بموية البصل والثوم
وزيت الخروع وزيت زيتون
الصراحه ماطلعلي شعر الا بعدهذي الخلطة
لوكس ggg
لوكس ggg
امانه طول من التونيك 000وهل يصلح للاطفال 00ودي شعري يطول لونتفه
آنسه سكر..
آنسه سكر..
هلا بنات
اختي قلب الحبيب واللمدري بس يمكن شبر او اكثر تقريبا من جد ماشاء الله طول بس حطي ببالك لازم تستخدميه يوم ايه ويوم ترك ولو ماتحبي تنامي عليه حطيه 4 سااعات وملاحظه انا استخدم شامبو الاطفال جونسون احسن شامبو لانه مافيه الماده اللي تخرب الشعر اللي تكون موجوده بكل شامبو
وليش قلت يوم ايه ويوم ترك لان اليوم الثاني من غسل الشعر الفروه تفرز ماده يحتاجها الشعر يعني المفروض مانغسل شعورنا يوميا
ويسلمو حبيبتي ع الوصفه ان شاء الله اجربها
هلا الزوجه الحنون انا سمعت ان الثوم كويس بس لما تتركيه يقضي ع الشعر يطيحه مره شفته في مرت عمي كانت تستخدمه مع خلطة زيت بهذل شعرها مرره مسكينه
بس الخروع وزيت الزيتون مره كويس للشعر وانا كنت خالطه زيت الخروع مع الخلطه اللي ذكرتها قبل بس للاسف ماستخدمتها اكتفيت بالفازلين
لوكس ggg
هلا اختي ايه والله يالغلا طول الحمدلله ماشاء الله تبارك الله ويصلح للصغار من سنه لفوق زوجة عمي تستخدمه لبناتها والله شعورهم مررره ضايعه فيهم فراغات وملفوف واستخدمته فتره يعني كل يوم والصباح تغسله وهو مبول تحط شوي وتمشطه لهم ومره فاد لا اله الا الله حتى الكل مستغرب وشلون تعدلت شعورهم كذا بفتره قصيره ماشاء الله تبارك الله وصار ناعم مو حيل بس مو ملفوف مثل قبل وصعب تسريحه
تحياتي للجميع واستنى ردودكم وتدلوني على شي يكثر شعري وربي ضايق صدري من جد
جوجور
جوجور
شكرا يااختي على ذكر تجربتك لكن حبيت افيدك انه التساقط عندي زاد بعد الفازلين حتى في اخت هنا حطت موضوع عنه فنصيحة اتركيه وحطي خلطة الزيوت اللي ذكرتيها وان شاء الله تفيدك لانه التونك اظنه حار على الشعر ونفسي اجرب خلطة الاخت الزوجة الحنون كتير يمدحوا فيها لكن خايفة من الريحة وياريت اللي جربها يفيدنا