اللي تستخدم دواء للكوليسترول تدخل تطمني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعاني من الكوليسترول ولمن اعمل حميه
ينخفض واذا توقفت يرجع يرتفع
اخرزياره للدكتوره قالتليلي استخدمي علاج الكوليسترول
عباره عن حبوب اخذها مره وحده باليوم
وانا خايفه من استخدامهاومن اثارها الجانبيه
فياليت اللي تستخدم دواء الكوليسترول تطمني
18
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دروب الشتات
دروب الشتات
لا تخافين ولا تقلقين انا حللت وطلع عندي نسبة كلسترول واعطتني الدكتوره حبوب بيضاء اسمها atorva 10 mg
باليوم حبه وحده بالمساء دوامت عليها لمدة شهرين واكثر ولا فيها اية اضرار ابدا ابدا لا تخافين

بس انا تركتها بعد فتره وصرت اشرب شاي اخظر ورق زي النعناع واشرب نعناع ودوش المدينه انا جاني الكلسترول لان اول كل اكلي دهنيات ومقلي ولا كنت ادري وبعدها خففت وصرت اخاف

وصرت اطبخ اكلي كله بزيت الزيتون وابتعدت قليلا عن الدهنيات والمقليات والحلويات الي فيه زيوت وزبد
والزبده ما استخدمها مره
وحللت والحمد الله خف وقالت لي الدكتوره خلاص امشي عالحميه شهرين وبحلل لك ومدري وش بيصير بعدها
وانتي ابحثي بقوقل عن الاشياء الي تخفض من الكلسترول انا بحثت بقوقل صرااحه واستفدت كثيرر

ومن ناحية الحبوب لا تخافين انا مجربتها شخصيا ولا فيها اية اعراض لاني كنت زيك اول متخوفه واتكلت على الله ولا صار شي والدكتور طمنتني وقالت مافيها شي ابدا
واذا قدرتي خصصي يوميا نص ساعه مشي ترا المشي مفيد للكسترول والقلب

هذا الي عندي واي سؤال انا حاظره راسليني بالخاص
فمان الله
تشكي وانااشكي
لا تخافين ولا تقلقين انا حللت وطلع عندي نسبة كلسترول واعطتني الدكتوره حبوب بيضاء اسمها atorva 10 mg باليوم حبه وحده بالمساء دوامت عليها لمدة شهرين واكثر ولا فيها اية اضرار ابدا ابدا لا تخافين بس انا تركتها بعد فتره وصرت اشرب شاي اخظر ورق زي النعناع واشرب نعناع ودوش المدينه انا جاني الكلسترول لان اول كل اكلي دهنيات ومقلي ولا كنت ادري وبعدها خففت وصرت اخاف وصرت اطبخ اكلي كله بزيت الزيتون وابتعدت قليلا عن الدهنيات والمقليات والحلويات الي فيه زيوت وزبد والزبده ما استخدمها مره وحللت والحمد الله خف وقالت لي الدكتوره خلاص امشي عالحميه شهرين وبحلل لك ومدري وش بيصير بعدها وانتي ابحثي بقوقل عن الاشياء الي تخفض من الكلسترول انا بحثت بقوقل صرااحه واستفدت كثيرر ومن ناحية الحبوب لا تخافين انا مجربتها شخصيا ولا فيها اية اعراض لاني كنت زيك اول متخوفه واتكلت على الله ولا صار شي والدكتور طمنتني وقالت مافيها شي ابدا واذا قدرتي خصصي يوميا نص ساعه مشي ترا المشي مفيد للكسترول والقلب هذا الي عندي واي سؤال انا حاظره راسليني بالخاص فمان الله
لا تخافين ولا تقلقين انا حللت وطلع عندي نسبة كلسترول واعطتني الدكتوره حبوب بيضاء اسمها atorva 10...
الله يطمن قلبك انا جاني من نقص الغده الدرقيه يقولوا لها دوربزياده الكوليسترول
فعلالمن امشي ينخفض بس تعرفي مع رمضان صارالواحد ياكل مقليات
حاولت امنع نفسي ماقدرت ههههه
حاليا اشرب زنجبيل بعدالغداء والعشاء
دروب الشتات
دروب الشتات
انتي عندك نقص بالغده ايش اعراضها قليل نومك ولا كثير وتحسين بنشاط ولا كسل كل يوم

خبريني ؟؟ ولا اعتقد ان للكسترول علاقه بالغده

وجزاك ربي كل خير
الاموره ام هاجس
الله يشفينا ويعافينا مشكورين على الرد الجميل

للرفع