haytoo82
haytoo82
بسألكم بنات اول مادخلت التجمع طبعا التجمع الي فات كانت وحده ولدت نهاية السابع او بداية الثامن شنو كان سبب الولادة المبكرة عندها ««««مادري كيف جات ببالي هاليومين
بسألكم بنات اول مادخلت التجمع طبعا التجمع الي فات كانت وحده ولدت نهاية السابع او بداية الثامن شنو...
تقبل الله منا ومنكم يا حوامل انا رحت للدكتورة وطمنتني وقالت وضع البيبي زين وتعالي بعد اسبوعين واعطتني ابر تثبيت وتحميلات مهبلية وحمض فوليك وتقول الربط بعد العيد باسبوعين ان شاء الله وتقول انه حملي الي فات وصلت للاسبوع 30بدون ربط تقريبا ان شاء الله هدا توصلين للتاسع مع الربط دعواتي لي ولكم ان شاء الله بثبات الحمل
رووح انثى 114
رووح انثى 114
حياتووو ...
ربي يتمم لك حملك ان شاء الله والربط نفع للي اجهضو بالخامس والسادس وان شاء الله انتي بتوصلين للتاسع وبتعاشرين ههههه الله يتمم لنا ع خير يارب
@لانـــا@
@لانـــا@
الدلووعة.. يعني الالتهابات والفطرياات لازم تجي بعد الربط😢..والدكتارين. اللي له انبوب او غيره.. اذا كان هو عادي تستخدمه اللي رابطة 😰..انا باقي ع اخر الشهر حربط ان شالله ربي ييسر ه لي.. بس عندي خوف رهييييب...
too aspirant
too aspirant
الدلووعة.. يعني الالتهابات والفطرياات لازم تجي بعد الربط😢..والدكتارين. اللي له انبوب او غيره.. اذا كان هو عادي تستخدمه اللي رابطة 😰..انا باقي ع اخر الشهر حربط ان شالله ربي ييسر ه لي.. بس عندي خوف رهييييب...
الدلووعة.. يعني الالتهابات والفطرياات لازم تجي بعد الربط😢..والدكتارين. اللي له انبوب او غيره.....
الالتهابات لو جت بعد الربط بيكون طبيعي وجودها .. لكن مو شرط تجي .. أنا الحمدلله لي شهر من الربط الحين وماحصل معي التهابات .. وكنت زيك قلقانة مرة من سالفة الالتهابات ..

اشربي موية كثيير .. وراقبي نفسك .. أول ماتحسي بوجود التهاب لاتهملينه .. اذا عالجتيه في البداية ماراح يزعجك بإذن الله ..

بنااات أنتم مثلي .. ؟؟

أنا موقفة الجماع نهائيا من قبل الربط .. لأني أحسه هو سبب الالتهابات .. ومرتاحة الصراحة من هالموضوع .. لكن زوجي متضاايق للآخر .. بس أصبره ..
@لانـــا@
@لانـــا@
يسعدك ربي زي ماطمنتيني....
ايوووة انا مثلك مووقفة نهااائي الجماااع من اول الحمل بس في طرق ثانية غير انو يكون بالطريقة المعروفة...والصراحة زوجي متخوف اساسا من الموضوع لانو حملي جا بعد 8 سنين يارب لك الحمد..الله يتمم لي ولكم ع خير..