تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
الي تبي مفسر ناصر السنه الصراحه تفسيره ممتاز الله يوفقه
هو ترسلين حلمك من الجوال على الرقم 80934
في قناة بدايه
* همووووسة *
* همووووسة *
كثيييييرة والله ..لاكن حلم ترك في نفسي اثر ... قبل ما اتزوج تحلمت ان والدي والعياذ بالله يطلبني للجماع والمعاشرة بإلحاح ويأخذني لبيتنا القديم لكي يقوم بما يريد بعيد عن الانظار ....بصراحة الحلم اتعب نفستي ..وجلست طوال هذاك اليوم انظر لوالدي نظرة دونية ..معقول والدي الملتحي المحافظ الصائم القائم يكون تفكيرة كذا:icon33::icon33: ..قررت افسر الحلم وكلمت الشيخ ..وقال والدك يقدم لك مساعدة يوقف معك وهو حنون عليك ..كثير الود لك ..عطوف عليك :(:44: ..قلت الحمد لله ..بس هذا ماهو شي جديد لية الحين تحلمت فية :confused: ...بعدها بكم شهر تزوجت وحدثت لي مشكلة ظٌلمت فيها ظٌلم عجيب ومكر من قريبات لي وكاااااااان والدي هو الي واقف معي في هذه الشدة والكرب بعد الله ودافع عني بكل ما أوتي من قوة وحجة ,,, الله يوفقة ويجعل مثواه الجنة ويخلية لي .آمييييييييين :44:
كثيييييرة والله ..لاكن حلم ترك في نفسي اثر ... قبل ما اتزوج تحلمت ان والدي والعياذ بالله يطلبني...
تفسير الحلم صحيح نفس الرؤية صاارت لي وكنت جدا أخااف منها وتتكرر كثير .. لكن أنا مع صديقتي مو أبوي .

وكلمت الشيخ وأنا منحرجه .. قاال علاقتكم قوية وتقدمون لبعض مساعداات كثير بشتى أنواعها ماادية أو معنوية وصحيح كلاامه ..

وقاالي مو كل رؤية تشوفيها شينة تكون على ظاهرها .. ع العكس تكون كثير ..

وايضا رأيتها فزوج أختي كأنه يتزوجني .. ونفس التفسير مساعداات .. وفعلا كاان هو كثير يوفر لنا طلبات البيت واحتياجاتنا اللي لابد من قيام رجل فيها
amira0908
amira0908
up
orient
orient
ياريت اذا حد يعرف يجاوب ابا اعرف انا بعد
ياريت اذا حد يعرف يجاوب ابا اعرف انا بعد
وليش مايتحقق؟
الفرق أنك بتفسيرك للرؤيا تكوني عرفتي قبل وقوع الشئ يعني تكون مثل الساين

دايم أحلم بولدخالتي أني ماأتغطى عنه وبنفس الوقت أتغطى عن أخوه:D
هالحلم تكرر معي مراااات ويوم تزوج (قبل خمس سنوات )ماعاد حلمت فيه
لكن قبل كم شهر رجع لي الحلم

وتكرار الحلم مايعني أني أفكر بالولد بالعكس ماكان في بالي أبداااااا ولاعمري تمنيته زوج
Rosee
Rosee
انا مره حلمت بعيييييييييييد الشر ياربي
حلمت ان امي توفت وانا ندماااااااااانه عليها اني قصرت بحقها وقاعده ابكيها بحرقه
بعد فتره سافرت وصحت وبكيت اني قصرت بحقها وااااااااااايد افتقدتها بس هي ما تحس فيني :(