المرمرية والبردقوش

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة :laughing:الى عندها معلومات عن فوائد المرمرية والبردقوش تدخل وتساعدنى جزاكم **** خير
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بشار ولمار
ام بشار ولمار
انا جربتهم وكنت ارضع ولدي وكان عمره سنة وشهرين استعملتهم من اول يوم للدورة وتركت الميرمية ايام التبويض واستمريت على البرقدوش وفي نفس الشهر حملت بولدي الثاني وعمرو الحين سنة ونص وهاد الشهر استعملتهم بمفس الطريقة لاني ناوية اني احمل باذن الله
@mooony@
@mooony@
انا جربتهم وكنت ارضع ولدي وكان عمره سنة وشهرين استعملتهم من اول يوم للدورة وتركت الميرمية ايام التبويض واستمريت على البرقدوش وفي نفس الشهر حملت بولدي الثاني وعمرو الحين سنة ونص وهاد الشهر استعملتهم بمفس الطريقة لاني ناوية اني احمل باذن الله
انا جربتهم وكنت ارضع ولدي وكان عمره سنة وشهرين استعملتهم من اول يوم للدورة وتركت الميرمية ايام...
هلا اختي ،،،،، انا استخدمتها من خامس يوم لدوره الى يوم ال12علشان تضبط لي الهرمونات علشان ان شااااااءالله احمل :04:يااارب لان صديقتي كان عنها لخبطه هرمون نصحتني بل بردقوش والميرميه وحملت ماااشاءاللله عقبااالي يارب ،،،،،وبث فايدتها تضبط لك الهرمووونات تشربيها ع خامس يوم دوره لاتشربيه وقت دوره مووو زين ،،،،،،،اووكي
حسن الفرح
حسن الفرح
هلا اختي ،،،،، انا استخدمتها من خامس يوم لدوره الى يوم ال12علشان تضبط لي الهرمونات علشان ان شااااااءالله احمل :04:يااارب لان صديقتي كان عنها لخبطه هرمون نصحتني بل بردقوش والميرميه وحملت ماااشاءاللله عقبااالي يارب ،،،،،وبث فايدتها تضبط لك الهرمووونات تشربيها ع خامس يوم دوره لاتشربيه وقت دوره مووو زين ،،،،،،،اووكي
هلا اختي ،،،،، انا استخدمتها من خامس يوم لدوره الى يوم ال12علشان تضبط لي الهرمونات علشان ان...
حتى انا نفسي اعرف فوائدها
نوستاليجا
نوستاليجا
انا اسمع عن فوائد كتييير ليهم وملهاش حصر
طيف الأماني 2
طيف الأماني 2
فعلا تفيد في تنظيم الدوره والحمل حملت عليها