حلم شفتيه و تفسر بعد مده / قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكمكيفكم صباياااااامنياتي انكم تكونون بخير كولوكوم :42:موضوووعي دعوه للمشاركه في فكره خطرت في بالي من حلم حلمته و تحقق بنفس الاسبوعو كان وفاه خالتي رحمه الله عليها :(حابه كل وحده تدخل تقول حلم او رؤيا شافتها و تفسرت و عارفه انها تفسير للي شافتهيعني كل وحده تقول الحلم مع التفسيرو بانتظار مشاركاتكماتمنى يعجبكم موضوعي تكفووون << تراها تهز حريم :22: اول مره اشسارك بهالقسم لا تخلوني اهج هجه بلا عوده :eek:>
482
219K

هذا الموضوع مغلق.

بنت أبــوها
بنت أبــوها
يوووه ياكثرها واكثر واحد خوفني من النوم وكنت اذا جيت انام اجلس جالسه عشان مااستغرق بالنوم
كان حلم كبير مرة وتحقق يخص العالم كله...مو حلم بشخص او شي وسبحان الله جلست اسولف واقوله لبنت خالتي وانا خايفه تقول لي لاتخافين مو كل حلم يتحقق

سبحان الله صار الحلم بنفس الاماكن الي شفتها بحلمي...بجد خفت كثير..وحتى صاروا يعلقون علي اهلي..

اما بخصوص الاحلام العادية..
يوم وفاة ابوي...بس مدري كنت اتمنى انه مو هذا التفسير لاني مافسرته
كنت شاريه صندل جديد وقررت البسه بعيد الفطر...
لكن حلمت ان الصندل مقطوع وهو جديد وضاق صدري اني مااقدر البسه...
وشفت شخص شعره ابيض نفس ابوي بس اسكت نفسي اقول مو ابوي واحد يشبه له..
صحيت فزعانه ونزلت لامي لكن كان ابوي باخر لحظاته الله يرحمه...
كم ساعة وتوفى...رغم انه ماكان مريض ولاشي

والصندل مالبسته لحد الان..............لاننا ماطلعنا لافي عيد الفطر ولا الاضحى لانه كانت امي بالحداد...

خخخ وفيه احلام بالناس زواجاتهم وحملهم..
شايله هم الناس كلها...........

بس احسن شي مرات اعرف الشي بحلمي واقوله لاهلي ونفسره وبعد مدة يصير سبحان الله...

لكن قالوا لي اقرا وردي واقرب لله اكثر عشان مااشوف زي كذا امور..
بس غصب علي احلم مو بيدي...<<<تحسين اندمجت بالموضوع بس والله من الي فيني

خخخ ناقشنا الموضوع في منتدى قبل فترة وكان فيه ناس مؤيدين وناس معارضين ويقولون هالشي مستحيل ومايصير...!!

فماادري كيف يحكمون!!
بنت أبــوها
بنت أبــوها
بخصوص تفسير الاحلام انا صرت اخاف افسر..
بس مرات تمسك معي وادخل موقع تفسير الحلم بالكلمات..
مثلا حلمت حلم مكة..
قريت التفسير انه من راى نفسه في مكة انه راح يسافر لها..

وفعلا رحنا مكة..

لكن احس يجيه الواحد وسواس اذا فسر كل حلم...

اتعوذ من ابليس واطير الحلم خخخ

قبل فترة بنت عمي حلمت لي حلم وقالت لي عنه قلت بليز لاتفسرينه اخاف يكون موب زين

قالت لا بتعرسين ان شاء الله..ولكن الله يسهل...لسه مخطووبة
miss pretty
miss pretty
انااا صارت لي احلااام كذا بس تتحقق بعد فترره .. بس وربي مااتستحضررني الحين اذا تذكررت راح ادخل واكتب
imo1723
imo1723
اذكر حلم تحقق بعد 3 ساعات
انا كنت في البيت مع زوجة اخي وكانت حامل بالشهور الاخيرة واتفقنا نغسل الغرف لكنها دخلت نامت وانا رحت تحممت وقلت لما نصحى نسويه مع بعض المهم انا نمت القيلولة واشوف في منامي ماسكة ثلاث دنانير ووحدة منها مسحوقة وكانو تم طرقها على الجهة التي تحمل خريطة بلدي وقلت يا سبحان الله مين اللي عندو القوة يشطر الدينار ويسحقه هكذا.
بعدما صحيت العصر حسيت نفسي ثقيلة وكنت وقتها بجهز لزفافي وقلت خلي التنظيف وغسل الجدران للغد وقعدت في غرفتي ارتب اغراض الجهاز
وقبل المغرب ب10دقايق الا وهزة ارضية تضرب المنطقة وصار اكثر من كارثة القتلى بالالاف والجرحى والدمار والله انو الشق الزلزالي كان قريب من البحر وربنا ستر بس كان تفسير حلمي واضح انو الشق في الدينار كان بقدرة الله وهو الزلزال الله لا يعيدوا على واحد منا
جارة القمر4
جارة القمر4
انا كنت حامل تقريبا بشهري الثامن والله واتحلم
كانه احد يقول لي تراك بتجيبين في 28_1والله وانا اقوول معقووول
واذكر انه ليلتها مانمت واكلم امي واقوولها بكره الوعد وتقووولي لا موشرط
وسبحااان الله اجيب بنفس اليووووم