( دلوعته )

( دلوعته ) @dloaath_37

عضوة نشيطة

ابي خلطه تصفي الوجه..

الاستفسارات الجماليه

بنات الله يسعدها اللي تجاوبني ابي خلطة كريمات تصفي الوجه وتفتح تفتيح بسيط مو ملفت اتمنى القى عندكم اجابه 🌹
5
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( دلوعته )
( دلوعته )
اب 😔
مجودةوازهار
مجودةوازهار
والله أتمنى أحلص خل مثلك وزيادة الرؤس السؤداء
جوافة وردية
جوافة وردية
طيب فيكم تسمعو تجربتي بالتفصيل الممل وربي انا مصدومه من كيف كنت وكيف صرت كانت بشرتي معدومه مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبوب واثار بنيه واثار حساسيه وكل شي فيها والحين سرت زي البنات بشره صافيه وكلها اشياء امنه
اذا متحمسين اقولها لكم
سين22
سين22
طيب فيكم تسمعو تجربتي بالتفصيل الممل وربي انا مصدومه من كيف كنت وكيف صرت كانت بشرتي معدومه مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبوب واثار بنيه واثار حساسيه وكل شي فيها والحين سرت زي البنات بشره صافيه وكلها اشياء امنه اذا متحمسين اقولها لكم
طيب فيكم تسمعو تجربتي بالتفصيل الممل وربي انا مصدومه من كيف كنت وكيف صرت كانت بشرتي معدومه...
اي اكييد متحمسين...قوليها الله يووفقك...وش نوع بشرتك الله يخليك؟
جوافة وردية
جوافة وردية
اولِ شي جيبو معاكم بندول ومويه واي شي يخفف وجع الراس احب اقرق وايد هههههه قلبت كويتيه المهم ماعلينا بدخل فالمهم
انا بشرتي دهنيه واحيان اقول مختلطة يعني احيان يطلع لي حبوب بس بالجبهه والانف واحيان لا دقني يمتلي حبوب فاتوقع دهنيه ههههههه
نجي للمهم والاهتمام انا كنت بنت كسوله ومااعرف شي اسمه اهتمام همي بالحياة النوم اروح المدرسه وارجع انام بس اذا فكرت اهتم غسلت وجهي بصابونه بس اذا مره باهتم
المهم بعد ماخلصت الثانوي او قبل مااخلص في حرمه قابلتها في بازار نسايي الله يسعدها وين ماكانت كانت تبيع صوابين واشياء كذا المهم جيت عندها من باب الفضول اسالها عن الصوابين حقتها وقالت لي ان بشرتي نفس بشره ولدها وان ماينفع معاها الا صوابين الكبريت المهم تحمست بس ماشريت ماعندها رحت البيت وجلست افكر قلت توكلنا ع الله رحت الصيدليه وشريت صابونه هذي اول خطوة صابونه كبريت لونها اصفر المهم خذو أي نوع هي نفس المفعول
رحت اخذتها فالليل قبل ماانام اروح اغسل وجهي فيها وافرك تقريبا خمس دقايق احسبوها كنت احط الجوال عندي واحط منبه وافرك افرك من قلب بيديني طبعا برووس الاصابع راح تطلع لك رغوة مرا بعد خمس دقايق اشطفي وجهك وارجعي حطي رغوة من الصابونه وكوني طبقه ع وجهك واتركيها اتركيها تقريبا ربع ساعه او اكثر عادي لاتخافو تراه مكتوب عليها كذا استمرو شهر ع ذا الحركه يوميا ولاترطبو وجهيكم عشان ماتطلع حبوب جديدة
بعد ماتخلصي الشهر انتظري اسبوع حطي أي كريم يناسبك او لاتحطي انا ماكنت احط شي انتظرت اسبوع تقريبا بعد مايخلص طبعا الشهر ذا حق الصابونه بعد مايخلص راح تلاحظي الحبوب اختفت ووجهك صافي بس باقي الاثار راح تكون مشوهه وجهك الحين
الخطوة الثانية.. اسبوع راحه طبعا بعدها راح تاخذي مقشر اكرتين 0.5
استمري عليه اسبوع بس وانتي تستخدميه تجنبي النور حتى نور اللمبه والجوال وقت ماتكوني حاطته ع وجهك
وفي الصباح اذا بتطلعي حطي واقي شمس ضروري
طبعا تغسليه بصابونة البابايا 4*1
وبعدها تاخذي مقشر اكرتين مع كريم دوكين مع كريم افالون طبعا نقصت منها الكوم لان فيه كرتزون
قبل النوم تغسلي وجهك بالبابايا وتنشفيه وبعدها تحطي نقطه من كل كريم في راحة يدك وتحطيه ع وجهك تستمري ع هالخلطة شهر وشوفي الصفاء
بعدها عشان تبقى بشرتك نظرة وماترجع حبوب وكذا استمري ع صابونه البابايا وكريم اولاي
واذا طلع لك حبه عالجيها بمقشر الاكرتين
وباذن الله راح تنعمي ببشرة ولا اروع
كل اللي انا كاتبته وربي مجربته ولا جاني أي ضرر من أي شي فيها دعواااااتكم