سكر أحمر
سكر أحمر
رفع
همـ$$$ـس
همـ$$$ـس
مرحبا بنات انا بريحكم واقولكم تجربتي اولا الخلطه مو للدكتور القحطاني نهائيا وهو دائما يحذر من خلط المواد الكميائيه مع بعضها حتي لو كانت طبيه ثانيا انا استخدمت هالخلطه الي انتو مسوين عليها زحمه شهرين كاملين مع الرتن aواغسلها في الصباح بصابونة البابايا والله العظيم من اول اسبوع بياض ونعومه خيال زي بشرة البيبي وكنت مستانسه بعمري لاوسويتها لجسمي كله لما شفت النتائج خيال بس المصيبه لما تركتها اسبوع ورب الكعبه ياخواتي قبل لاكمل الاسبوع طلعتلي انواع الحبوب وسمر كل جسمي وطلع انواع التبقعات والنمش والحمد الله لا وصار معاي اكزيما برجولي وايديني عشان كذا يابنات ارجووكم لاتستخدمونها والله خطيره مره والحمد الله الي ربي نجاني منها ولا كان بتسبب لي مرض جلدي خطير معليش طولت عليكم بس والله لو ماحبكم واخاف عليكم ماكتبت تجربتي مع اني ماكتب كثير في هالمنتدي لاكن قلت لازم احذركم عشان تقفلووووو علي موضوع الخلطات الكميائيه الي مايجي من وراه الا الدمار ..والله يوفقكم يارب ويستر عليكم...
مرحبا بنات انا بريحكم واقولكم تجربتي اولا الخلطه مو للدكتور القحطاني نهائيا وهو دائما يحذر من خلط...
:39:الله يجزااااااااااااااااااااك الجنة ع التوضيييييح وشاكرة لك هالنصيحة:39:
الـــــــــواعدة
مساء الغلا ياعسل أنا بنفسي سمعت الدكتور جابر يحذر من خلط الكريمات . أعطى مجموعة كريمات وقال أختاري واحد منهم بدون خلط يارب أكون أفدتك .
me me me me me
me me me me me
الله يصلحكم ياحبكم للخلطات جابرالقحطاني مدح اولاي بالتوت البري و افالون و بيوتي لكن ماتخلط كل وحده تستعمل اللي يناسبها من هالثلاثة بدون خلط ومتاكدةميةبالمية
الله يصلحكم ياحبكم للخلطات جابرالقحطاني مدح اولاي بالتوت البري و افالون و بيوتي لكن...
صحيح انا سمعته في الاخبارية يقول اولاي وافالون والثالث ماسمعته زين
وايضا قال كركم مع الفازلين
ladyhadjer
ladyhadjer
ما عمباليش