ايش شربتي اعشاب في الشهر اللي حملتي فيه ؟؟؟؟؟ أخيتي إحتسبي الجواب صدقة لوجه الكريم

الحمل والإنجاب

يامساء النرجس والفل والعنبر :26::26::26:

اخوااااااااااتي الحوامل

اولا اسأل الله ان ييسر حملكن ويقر اعينكن بأجمل الاطفال وان لايريكن مكروه :)

اخواتي .... انا لست متأخرة الحمدلله ولكن هناك اخوات لكن متأخرات في الحمل بأمر الله ،،

ولكن لايمنع ذلك من اتخاذ الاسباب وبذل الجهد

فساعديهن اخيتي في تسهيل اختيارهم لهذه الاسباب ،،،، وفي ذلك الاجر العظيم اذا احتسبتيه لوجه الله سبحانه وتعالى

قد تكون اعشاب مشروبة او سفوف او رياضة او او او ....

فتذكري اخيتي بعد آخر دورة ماهي طقوسك او خطواتك المتبعة طلبآ للحمل ؟؟

وطبعااااااااااا بعد امر الله سبحانه وتعالى

لكن المااااايك :)

614
115K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـبراءة
الـبراءة
اهلين فيكي
انا اول حمل لي جلست شهر كل يوم اسوي لي مراميه واشربها
حملي الثاني سويت لي خلطه وفيه غير مجربينها وحملت عليها واللي هي فنجال حبة البركه وفنجال مر وفنجال قرنفل وفنجال رشاد كلها تطحنيها ما عدا الرشاد
وخليه بعلبه وثالث يوم ب الدوره سو ي لك حليب ع الريق وحطي عليه ملعقه من الخلطه وكمان قبل النوم
وكلي معاه ملعقة عسل
حجازيه ماركه
حجازيه ماركه
اهلين فيكي انا اول حمل لي جلست شهر كل يوم اسوي لي مراميه واشربها حملي الثاني سويت لي خلطه وفيه غير مجربينها وحملت عليها واللي هي فنجال حبة البركه وفنجال مر وفنجال قرنفل وفنجال رشاد كلها تطحنيها ما عدا الرشاد وخليه بعلبه وثالث يوم ب الدوره سو ي لك حليب ع الريق وحطي عليه ملعقه من الخلطه وكمان قبل النوم وكلي معاه ملعقة عسل
اهلين فيكي انا اول حمل لي جلست شهر كل يوم اسوي لي مراميه واشربها حملي الثاني سويت لي...
جزاك الله خير الجزاء اللهم احفظ لها ما اعطيتها يااااكريم:39:
نجادتي
نجادتي
بحملي الأول كل يوم بعد صلاة الفجر أقرأ سورة البقرة و إذا أشرقت الشمس أصلي ركعتين و أنام ..

بحملي الثاني أخذت أثر من كل اللي حولي و الحمد لله تيسرت ..
miss-shosho
miss-shosho
رفع لعيونك
حجازيه ماركه
حجازيه ماركه
بحملي الأول كل يوم بعد صلاة الفجر أقرأ سورة البقرة و إذا أشرقت الشمس أصلي ركعتين و أنام .. بحملي الثاني أخذت أثر من كل اللي حولي و الحمد لله تيسرت ..
بحملي الأول كل يوم بعد صلاة الفجر أقرأ سورة البقرة و إذا أشرقت الشمس أصلي ركعتين و أنام .. بحملي...
جزاك الله خير الجزاء اللهم احفظ لها ما اعطيتها يارحيم:)