فديت اهلي
فديت اهلي
ياااليت كل وحدة تكتب بعض المعلومات عن نفسها علشان نتعرف على بعض أكثر ....... كم عمرك ؟ و هل هذا اول حمل ؟ متى اخر دورة ؟ و متى موعد الولادة باذن الله ؟ هل عرفتي جنس الجنين ؟ و في اي اسبوع ؟ كيف حركة الجنين ؟ هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ بالنسبة لاجاباتي : عمري 25 و هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات ....... اخر دورة تاريخ 15-8-2006 و باذن الله موعد الولادة 22-5-2007 و ماعرفت جنس الجنين للحين ....واللي يجي من الله حياااه الله حركة الجنين مثل النبض القوي ..... لا الحمدلله في هذا الحمل ماعندي مشاكل و الله يبعدها ان شاااء الله ... عندي 4 حالات اسقاط سابقة الله يبعدها عن الجميع .......
ياااليت كل وحدة تكتب بعض المعلومات عن نفسها علشان نتعرف على بعض أكثر ....... كم عمرك ؟ و هل...
عمري 25 وهذا ثاني حمل (الحمل السابق توفى الجنين وهو بالسابع)
اخر دورة 15\7\2006
موعد الولادة 21\4\2007 ان شاء الله
عرفت الجنس بس ما تفرق معاي لاني ودي بالبنت وبالولد كلهم حلويييين:04: :04:
بالاسبوع ال 21
الجنين كان مصارع بس صار له يومين والحركة يالله يالله كأنه كسلان وخايفة حييييل
المشاكل؟؟ الله يبعدها عنا وعنكم بس انا المشيمة عندي من النوع اللي يتجلط فلازم اخذ اسبرين واسوي سونار كل شهر علشان يتابعون حالتي
اسقاط؟؟ لا بس انا ولدت ولادة كاملة لجنين متوفي بالسابع
وشكررررررررررا
اللي بعده يله
فديت اهلي
فديت اهلي
عمري 25 وهذا ثاني حمل (الحمل السابق توفى الجنين وهو بالسابع) اخر دورة 15\7\2006 موعد الولادة 21\4\2007 ان شاء الله عرفت الجنس بس ما تفرق معاي لاني ودي بالبنت وبالولد كلهم حلويييين:04: :04: بالاسبوع ال 21 الجنين كان مصارع بس صار له يومين والحركة يالله يالله كأنه كسلان وخايفة حييييل المشاكل؟؟ الله يبعدها عنا وعنكم بس انا المشيمة عندي من النوع اللي يتجلط فلازم اخذ اسبرين واسوي سونار كل شهر علشان يتابعون حالتي اسقاط؟؟ لا بس انا ولدت ولادة كاملة لجنين متوفي بالسابع وشكررررررررررا اللي بعده يله
عمري 25 وهذا ثاني حمل (الحمل السابق توفى الجنين وهو بالسابع) اخر دورة 15\7\2006 موعد الولادة...
مرحباا بالجوهرة
شاللي مسهرج لين الحين؟؟:42: :42: (( وحدة ملقوفه ))
تلاحظين بيني وبينج شهر بالضبط
الله يتمه علينا قولي امييييين
*الجوهرة*
*الجوهرة*
هلا والله اختي
انا كل يوم على هالحالة السهر يومي عندي ........ و انتي شو مسهرج :D؟
هيه لاحظت بيني و بينج شهر كامل .....

انتي من وين ؟
فديت اهلي
فديت اهلي
هلا والله اختي انا كل يوم على هالحالة السهر يومي عندي ........ و انتي شو مسهرج :D؟ هيه لاحظت بيني و بينج شهر كامل ..... انتي من وين ؟
هلا والله اختي انا كل يوم على هالحالة السهر يومي عندي ........ و انتي شو مسهرج :D؟ هيه لاحظت...
انا من الكويت بس زوجي قطري ومتنقله من ديرة لديرة بحكم شغل زوجي
:26: :) :) :26:
واحلى شي ان بكل سفرة لازم ننزل بمطار دبي لان احنا تبع الطيران الاماراتي
:42: :42:
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الله يعينج اختي .... و يااامرحبااا بج في دبي ....... :)