:كلي حنان:
موني مشكوره ياقلبي ع الجدول الله يسهل علينا ويرزقنا الولد السليم
وعقبال الجميع مانفرح فيهم
جاوبوني هلكتني الفلونزا وش افضل علاج طبي شعبي
رشيقة الجميلة

شكلك حامل .... كنت بقووولك خوذي زنجبيل يجنننن لللانفلونزا
لكن دام هيك
خوذي على الريق ملعقة عسل مذوبة بكوب موية دااااااااااافية
وفيه مضاد لللانلفوزا ينفع للحواااااااامل
رشيقة الجميلة
بناااااااااات

الله يسعدكم جاوبوووني

انا احس اني لخبطت ....... من كثر ماأقرى

الاناناس والبردقووش والاشياء اللي تزيد من فرصة التبوووويض

اشربهم وقت الدورة

او

فترة التبوووويض

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني تبويضي امس واليوم وبكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتعبني المغص .........بس جهة اليمين

والدكتورة قايلة لي انتي عندك لخبطة بالتبوووويض

ولازم انشطهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ودي اخذ حاجات طبيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان شاء الله يارب ماحتاج للكلوميد والمنشطات
vdphki
vdphki
بناااااااااات الله يسعدكم جاوبوووني انا احس اني لخبطت ....... من كثر ماأقرى الاناناس والبردقووش والاشياء اللي تزيد من فرصة التبوووويض اشربهم وقت الدورة او فترة التبوووويض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني تبويضي امس واليوم وبكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتعبني المغص .........بس جهة اليمين والدكتورة قايلة لي انتي عندك لخبطة بالتبوووويض ولازم انشطهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اخذ حاجات طبيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله يارب ماحتاج للكلوميد والمنشطات
بناااااااااات الله يسعدكم جاوبوووني انا احس اني لخبطت ....... من كثر ماأقرى الاناناس...
سوزان حبيبتي ابدي بشرب عصير الأناناس والزنجبيل وبالنسبة للبردقوش انا ابتديت اشربه
من اول ايام الدورة اكرمك الله الى وقت التبويض وبعدين وقفيه اتمنى افدتك
ph.mooona
ph.mooona
بناااااااااات الله يسعدكم جاوبوووني انا احس اني لخبطت ....... من كثر ماأقرى الاناناس والبردقووش والاشياء اللي تزيد من فرصة التبوووويض اشربهم وقت الدورة او فترة التبوووويض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني تبويضي امس واليوم وبكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتعبني المغص .........بس جهة اليمين والدكتورة قايلة لي انتي عندك لخبطة بالتبوووويض ولازم انشطهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ودي اخذ حاجات طبيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله يارب ماحتاج للكلوميد والمنشطات
بناااااااااات الله يسعدكم جاوبوووني انا احس اني لخبطت ....... من كثر ماأقرى الاناناس...
الله يرزقنا اجمعين

ماس انتي حامل او لا
عشان اعرف اعدل