اسما ه-ه

اسما ه-ه @asma_h_h

عضوة فعالة

قمه الإحرررررراج/ قديم

الأسرة والمجتمع

ما هو اصعب مو قف تعر ضتى له وتمنيتى ان تختفى من المكان:eek:
1K
618K

هذا الموضوع مغلق.

TAI CHI
TAI CHI
حجزت مكان يا الغاليه ولي رجعه باذن الله
مراااااام
مراااااام
خلى الطابق مستوووووور
حسبي الله العظيم
لابسه تنوره مخمل من النوع الردي ولابسه تحتها شلحه بوليستر ورايحه الكليه نزلت من السياره وطبعا الكليه مختلطه والا مااشوف الا التنوره تنرفع واحاول انزلها ترتفع مره ثانيه مع الاحتكاك وطبعا قاعة المحاضرات اخر الممرات طبعا مريت يم شباب الا اسمع واحد يقول كلما تمشي ترتفع التنوره وانا ويهي الوان بصراحه كنت اتمنى تنشق الارض وتبلعني ومن يومها ماقربت عند هالتنوره فشلللللللللللله بس كانت محاضرات مهمه هاليوم ومااقدر اطنش عاد وصلت القاعه ماصدقت خبر عدلت نفسي وانثبرت على الكرسي فشيييييييييله
نجمه الصبح22
نجمه الصبح22
لابسه تنوره مخمل من النوع الردي ولابسه تحتها شلحه بوليستر ورايحه الكليه نزلت من السياره وطبعا الكليه مختلطه والا مااشوف الا التنوره تنرفع واحاول انزلها ترتفع مره ثانيه مع الاحتكاك وطبعا قاعة المحاضرات اخر الممرات طبعا مريت يم شباب الا اسمع واحد يقول كلما تمشي ترتفع التنوره وانا ويهي الوان بصراحه كنت اتمنى تنشق الارض وتبلعني ومن يومها ماقربت عند هالتنوره فشلللللللللللله بس كانت محاضرات مهمه هاليوم ومااقدر اطنش عاد وصلت القاعه ماصدقت خبر عدلت نفسي وانثبرت على الكرسي فشيييييييييله
لابسه تنوره مخمل من النوع الردي ولابسه تحتها شلحه بوليستر ورايحه الكليه نزلت من السياره وطبعا...

:35: ياااااحياتي موقف محرج بالمررره

انا ماذكر مواقف الحين ولااا اكييييييد فييه ههههه
بدويه رحيمه
بدويه رحيمه
مواقف الاحراج كلها بالجامعه

ولانها مختلط واااى قمه الاحراج

مره كنت معصبه ويومى كان مو شى

بروح لسيارتى عشان ارجع البيت

وانا طالعه عند البوابه شله شباب تقريبا خمس

ومعصبه وامشى وكلى ثقه ولا احس نفسى نزلت شصااااار

كعبى انكسر واشوف اثنين يطالعونى وانا ويهى وين القطه

وواحد يتبسم وانا اقول بقلبى ادرى كعبى

وصلت السياره واطلع حرتى كلها بالكعب استغفر الله صرت الى يشوفنى يقول موصاحيه

بس موقف محرررررررج من قلب وكل ما اشوف واحد منهم الحين انزل راسى من الفشله

ونفس الموقف صار لى بالسوق

ويومها ودعت شى اسمه كعب معنى مو قزمه بس احب الطول

والفشله الاكثر انه كنت لابسه بنطرون الى موديله من تحت ضيج يعنى الى مايشوف غصب عليه يشوف

الحين كله واطى ودعت الكعب