استفتاء اكثر مشكله عندكم انا خبيىره العنايه بالبشره اطرح المشكله حلها بوصفه//قديم

العناية بالبشرة

زى ماقريتم اكتبوا اكثر مشكله عندكم و بكتبم لكم موضوع متكامل الاسباب و طرق العلاج اى حالات ينفع معها الوصفات و اى حالات تحتاج كريمات لكن كل طبيعى بدون مواد ضاره حتى الكريمات يالله اريد تفاعل و بكتبلكم موضوع متكامل و طرق علاجها و اسبابها اظن الكل بيعرفنى الحمد لله خبيىره عنايه باليشره و الشعر تاجره صار لى 7 سنوات ماشاء الله و الهم جميع الوصفات مجربه مع اكثر من 100 بنت ماشاء الله الاهم اختى طبيبه فبستشيرها فى كل شىء لذا اطمنوا الاهم ماريد الا دعوه بالشفاء و هدايه زوجى ان الله يبدل غضبه منى موده و رحمه و يسخره لى اميييييين
80
10K

هذا الموضوع مغلق.

ليان الجهني♥
ليان الجهني♥
الله يسعدك يارب ويحقق كل الي فبالك.. اختي انا جبهتي فيها حبوب صغيره تحت الجلد احيانا لونها يكون نفس لون البشره واحيانا تقلب حمرا وعندي اثار حبوب وبقع بنيه من سبب المقشر سببلي جروح وراحت واتحولت لاثار بنيه كبيره كانها كلف ")عندك حل
مصريه 82
مصريه 82
الكلف ممكن تعملى ماسكات تبيض البشره بيخف كثير مثل ماسك نشا و لبن و عسل مثلا بس اذكرى نوع بشرتك بس الافضل ليه كريمات طبيعيه متخصصه فى علاج الكلف سعره معقول
mimisaleh
mimisaleh
انا وجهي كان صافي ومن الماسكات والخلطات خرب وجهي وصارت تطلع حبببوب وبعضها تركت اثررف وجهي تجي فترات يكون صافي وتجي فترات حبوب تعبت كل شوي وانا اغير الغسولات
بشرتي جافه ل عاديه ولا فيه نظاره
اعطيني الحل ربي يسهل عليك 😫
ملكة بذاتي
ملكة بذاتي
موضوع في غاية الروعه
عندي سؤال كثير اشوف كريمات لنضارة البشرة لكن مااعرف الي ممكن يكون فوائده ممتازه للبشرة ويعطي نضارة
بشرتي مختلطة ابي منك تعطيني اسم سيروم او كريم يعطي نضارة للبشرة ويوحد لون البشرة ويعطيها اشراق ويكون موجود بالصيدليات
ثانيا شعري يتساقط وينفش بعد الاستحمام ابي منتج يوقف التساقط وينعم الشعر بدون تزييته لان شعري دهني ياليت تكتبين لي اسماء المنتجات الي اقدر استخدمها
وتفيدني اكون شاكرة لك والله يسخر لك زوجك ويشفيك يارب
روح الــورد
روح الــورد
يعطيك العافيه يارب , انا ودي استخدم كريمات لبشرتي وحاطه في بالي كريمات كلارنس لشد البشره واعطاءها نظاره تنصحيني في هالماركه .. وهل فعلا الكريمات منها فائده