أحسن نوع دوا او عشبة منشطة للمبايض بعد قدرة الله اكيد

تأخر الحمل

بنات حبيباتي كيف حالكم إن شاء الله إنكم كلكم باحسن حال يارب:41: ، المهم يابنات عندي استفسار ابغاكم تساعدوني في الله يسعدكم ويخليكم اي وحدة قريت سؤالي وعندها فكرة عنو لاتبخل عليا والله يابنات إني أحبكم في الله وكل ماادخل المنتدى أحس اني اتونس وايد معاكم ووالله اني مااقرا موضوع وكنت أعرف عنو شي الا ارد وكل مااصلي والله وادعي لنفسي قسما بالله أفتكركم كلكم وادعيلكم كلكم معايا لاني احس بيكم والله ، المهم يابنات أنا بسالكم عن التلبينة ووتجاربكم معاها ان بصراحة مااعرفها بس كتير قريت عنها انها منشطة للمبايض ولها فوائد عديدة والله يسعدكم اي وحدة تعرف عنها شي ترد عليا ومن فين تشتروها وهي سعرها غالي ولا معقول ،هذا سؤالي الاول أما التاني يابنات أنا عندي موعد عند دكتورتي في 11 شعبان ودي اطلب منها انها تكتبلي منشطات للمبايض عشان ودي احمل بسرعة باذن الله ان شاء الله، بس حبيت استشيركم اول انا بنتي الان عمرها تسعة شهور واهل زوجي كل مايشوفوني يقولولي متى تحملي عشان تجيبي ولد وكدة وبصراحة انا مليت منهم وصرت ابغى احمل والله بس من كلامهم عشان اخلص ، والمهم انا سؤالي لكم تنصحوني اخليها تكتبلي منشطات ولا لا، لاني انا تسعة شهور وانا مااستعملت اي مانع والى الان ماحملت ، فالله يخليكم قوللي نصيحتكم ليا هل استعمل منشطات ولا لا واذا كان ايوة كل وحدة الله يسعدها تقولي ايش احسن نوع منشط للمبايض وتجربتها معا ، وكمان اللي تقولي لا تستعملي تقولي ليش مااستعمل وايش تجاربها معاها او اضرار المنشطات يعني الله يسعدكم والله اني اقوم باليل وادعي من كل قلبي لاي وحدة ترد عليا يارب يرزق كل الي ردو عليا ولاتحرمهم رزقك وجنتك ويجازيكم ربي الف خير ان شاء الله يااخواتي ، سامحوني طولت عليكم.:icon35:
4
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حبيبتها عذاري
حبيبتي الله يرزقك ان شاء الله بتوم اولاد بس ياعمري والله بنتك الله يحفظها صغيره اصبري عليها شوي ومالك بكلام الناس ووجع الراس يمكن انك ماحملتي لانك لسه ترضعين وهرمون الحليب اذا عالي ياخر الحمل بس لا تحاتين مثل ماحملتي اول مره ان شاء الله بتحملي وانا ماانصحك الحين بعلاج او ادويه اذا ودك اشربي اعشاب وخلطه العسل والمرميه واليانسون الزنجبيل بس اذا بترضعي بنتك اعملي حسابك لان اي شي تاخذينه بيجي في حليبك علشان كذا اقولك اصبري شوي..ربي يرزقك ان شاء الله باللي تتمنيه..وبنت او ولد كله من ربي حلو بس يكون بصحه وعافيه ومو الناس الي يحددولك تجيبي ولد ولا بنت
المشتاقه لحنو
بنتك صغير

طنشي كلامهم

الشي الثاني التلبينه رخيصه مرررره اظن كرتونه صغيره بعشره ريال او اقل

وتلاقيها عند العطار
اتعبني الحلم *
ياحبيبتي بنتك صغيره محتاجه اهتمامك طنشي كلام الناس وان كنتي رضعتيها طبيعي الرضاعه تعطي مناعه موقته

والتفكير بالحمل يأخر الحمل اشغلي نفسك وماعليكي بأحد والتلبينه تلاقينها باي مكان للعطاره

والله يرزقك بالذريه ويرزقنا جميعا
**عاشقة الحياة**
انتي ترضعي طبيعي؟؟

اذا ترضعي طبيعي راح يكون الهرمون عالي وياخر الحمل

اذا ترضعي طبيعي سوي تحليل للهرمون عشان تتاكدي

ما انصحك تاخذي منشاطات الحين وانتي لسا بنوتك صغيرونه مره يعني قدامك وقت وماعليك من الناس

اصلا ضررها اكثر من نفعها اذا ماصار رحمل تسبب تكيسات وبلاوي وانتي في غنى عنها وممكن تاخر لك الحمل اكثر

شوفي انتي خلي الامور تمشي طبيعي مره الين بنتوتك يصير عمرها سنه وزياده اذا ماصار حمل

راجعي طبيبه تشوفك اذا تبويضك تمام خلاص لاتاخذي منشط ولاشي

بس لو تبويضك تعبان خذي اشياء طبيعيه عصير اناناس وقطع الاناناس كويس وابحثي عن الخلطات الي تنشط المبايض

اذا ماصار حمل وقتها خلاص خذي منشط بس لاتاخذي كلوميد مو كويس خذي النوفالدكس وباستشاره الطبيبه اكيد