سموكة
سموكة
عندهم كريم لليد بزيت اللوز مرة حلو وغسول الوجه بفيتامين هـ حلو يناسب كل انواع البشرات مع انو بشرتي جافة لكن ناسبني والاشياء اللي ماتستاهل السكرب للجسم(مقشر) ولا يسوي شئ ابد .
عندهم كريم لليد بزيت اللوز مرة حلو وغسول الوجه بفيتامين هـ حلو يناسب كل انواع البشرات مع انو...
مرحبا
انا جربت مجوعه الشاي الاخضر مرررررررررررة حلوة
زبدة جوز الهند لشفايفي حلوة احلى من المرطب
بودي سبراي مون فلاور حلو والمسك حلو بس كلن يقول تتغير ريحته
الكريم حق مون فلاور وعععععععععععععععععععععععععععععععععع
فرشاة الشعر مرة حلوة
البلاش حليو
الاساس عادي
الظل عادي
الكحل السايل حلو
مزيلات العرق ما احبها
كريم المسك المطور حلو
واذا تذكرت شي ثاني اقوللك
@غيوره@
@غيوره@
'طبعا انا قلتلك اذا تذكرت شي برجع واكتبلك القفازات مرررره حلوه وبودره مون فلاور حلوه وبالذات للمتزوجات والسهرات لانه فيه لمعه وريحه حلوه وانتبهو تشترون ارواج او مقشر الشفايف او البلسم من عندهم حق الشفايف لانه تسبب تشققات للشفايف انا زمان عمره ماجاني جفاف او تشققات بس من بعد ماصرت استخدم بلاويهم شفايفي عجزت وانا ارطبهم ومقشر تبع الرجول حلو ينعم وينعش وايش بعد اقولكم مابطول عليكم اذا تذكرت شي بقولكم
'طبعا انا قلتلك اذا تذكرت شي برجع واكتبلك القفازات مرررره حلوه وبودره مون فلاور حلوه وبالذات...
up
غزال الصحراء2006
'طبعا انا قلتلك اذا تذكرت شي برجع واكتبلك القفازات مرررره حلوه وبودره مون فلاور حلوه وبالذات للمتزوجات والسهرات لانه فيه لمعه وريحه حلوه وانتبهو تشترون ارواج او مقشر الشفايف او البلسم من عندهم حق الشفايف لانه تسبب تشققات للشفايف انا زمان عمره ماجاني جفاف او تشققات بس من بعد ماصرت استخدم بلاويهم شفايفي عجزت وانا ارطبهم ومقشر تبع الرجول حلو ينعم وينعش وايش بعد اقولكم مابطول عليكم اذا تذكرت شي بقولكم
'طبعا انا قلتلك اذا تذكرت شي برجع واكتبلك القفازات مرررره حلوه وبودره مون فلاور حلوه وبالذات...
بنت حلال امس شريت من بودي شوب :سكراب الملح وايد حلو ونعم جسمي وبعدين حطيت على جسمي زبده الكاكاو بس روووووووووووووووعه ونعومه يجنننننننننننننننننننننننننننننن
وحطيت كريم للوجه بفيتامين E كمان حلو :)
وبعدين دهنت يدي ورجلي بكريم في برطمان ما تذكر اسمه وعيزانه اروح اشوف لان بنتي في حضني
بتقولون اشدعوه حاااااااااااااطه كل هاي ماشايفه خيرهههههههههههههههههههههههههههههه
بس اللي كرهته عندهم سكراب بالمانجا:eek:
غزال الصحراء2006
عندهم كريم لليد بزيت اللوز مرة حلو وغسول الوجه بفيتامين هـ حلو يناسب كل انواع البشرات مع انو بشرتي جافة لكن ناسبني والاشياء اللي ماتستاهل السكرب للجسم(مقشر) ولا يسوي شئ ابد .
عندهم كريم لليد بزيت اللوز مرة حلو وغسول الوجه بفيتامين هـ حلو يناسب كل انواع البشرات مع انو...
امس شريت:ملح التقشير:حلو وعطاني نعومه
حطيت بعدها زبده الكاكاو روووووووووووووووووووووعه ويجننننننننننننننننننننننن
بعدين كريم في برطمان حق الايدي والارجل وايدددددددددددددددددددد حلو
بعدين حطيت على وجهي كريم بفيتامين E نعوووووووووووووووومه
بتقولون اشدعوه كل هذا ماشايفه خير اي والله هههههههههه
بس اللي كرهته سكراب المانجا
:eek:
درة في بيت ابوها
بنات واللي يعافيكم جاوبوني كبسولات فيتامينE تصلح للبشرة الدهنية ؟