الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا متزوجة من خمس سنوات عندي بنت عمرها ثلاث سنوات عملت تحليل هرمونات طاع تمام فقط هرمون الحليب كان 24والدكتورة تقول لازم اقل من 10بس طلع معاية قرحة في عنق الرحم وقالت انها كبيرة ومحتاجة كى بس الاول نعلاجها اذا مراحة نكويها كتبت لى على تحاميل البوثيل يوم بعد يوم الى الدورة القادمة وبدات اتحاميل من اليوم 12من الدورة ومضاد حيوي لى ولزوجي ازيثرومايسين اربع كبسولات دفعةواحدة انا من استخدمت المضاد بطني يالمنى ونزل دم دكتورة طمنيني طمنك الله بالصحة والعافية وما رايك في العلاج هل يكفي حتي تختفي القرحة بدون كي لاني خايفة موت من الكي
دكتورة انا متزوجة من خمس سنوات عندي بنت عمرها ثلاث سنوات عملت تحليل هرمونات طاع تمام فقط هرمون...
حبيبتى هرمون الحليب حتى 30 يعتبر طبيعى
وبالنسبة للقرحة استخدمى فلاجيل 500 قرص بعد الفطار والسحور لمدة 10 ايام ولزوجك ايضا وكريم جينودكتارين مرة مساء قيل النوم لمدة 10 ايام بدلا من تحاميل البوثيل وباذن الله لن تحتاجى الى الكى
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره صديقتي حملت ومعاها قرحه على حد قوولها بس كيف يصير الحمل اذا فيه قرحه ؟؟ يعني يصير عادي؟؟
دكتوره صديقتي حملت ومعاها قرحه على حد قوولها بس كيف يصير الحمل اذا فيه قرحه ؟؟ يعني يصير عادي؟؟
نعم حبيبتى القرحة لا تمنع الحمل الا فى حالات نادره
حفظكم الله من كل سوء
أقلام الأمل
أقلام الأمل
دكتورة راندة جزاك الله كل خير وجعل ذالك في ميزان حسناتك بنسبة لعلاج الدكتورة اخذت المضادانازيثرومايسين 250وكانت اربع كبسولات دفعة واحدةيعني :09:1000قوتها برايك ماياثر مع المضادفلاجيل وهل استخدم علاج الهرمون لاني مابدات فية ولكي كل الشكر والتقدير:26:
honey_lipes
honey_lipes
نعم حبيبتى القرحة لا تمنع الحمل الا فى حالات نادره حفظكم الله من كل سوء
نعم حبيبتى القرحة لا تمنع الحمل الا فى حالات نادره حفظكم الله من كل سوء
يعطيكي ربي العافيه دكتوره ماقصرررررررتي:26:
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة راندة جزاك الله كل خير وجعل ذالك في ميزان حسناتك بنسبة لعلاج الدكتورة اخذت المضادانازيثرومايسين 250وكانت اربع كبسولات دفعة واحدةيعني :09:1000قوتها برايك ماياثر مع المضادفلاجيل وهل استخدم علاج الهرمون لاني مابدات فية ولكي كل الشكر والتقدير:26:
دكتورة راندة جزاك الله كل خير وجعل ذالك في ميزان حسناتك بنسبة لعلاج الدكتورة اخذت...
حبيبتى فلاجيل ليس مضاد ولا تعارض بين الدوائيين توكلى على الله ولكن العلاج يكون بعد الاكل حتى لا يسبب الم فى المعدة
ولا داعى لعلاج الهرمون
حفظك الله من كل سوء