Larisa2121
Larisa2121
أستغفر الله
قلبي مخملي
قلبي مخملي
مساء الخير على البنات هون انا مش صوفي انا داخلة باسمها عشان هي مو هون وانا حابة استفسر على شئ محيرني وكلمت صوفي بس ما فهمت علية بس اعطتني كلمت المرور ودخلت باسمها وقالت لي اسالي ام الاشبال والبنات ما راح يخيبونك المهم انا كل شهر تبويضي يكون 15 في الشهر الا ها الشهر من الاول كان من تاني يوم كبير وبعدين مازادت البويضة يعني بتزيد بشويش ويوم السبت 18 اليوم من الدورة كانت البويضة كويسة الصبح وقالت يوم الاثنين بشوفك بس لما رحت البيت حسيت شوية مغص في بطبي كانت صوفي بتقلي الم التبويض بس اليوم الاثنين 20 من الدورةعلى الساعة 12 منتصف النهار رحت الدكتورة بس ما لقت البويضة بس قالت هي نزلت مش عارفة امته بس فيه شوية افرازات يعني شو اعمل انا اليوم المغرب كان فيه جماع مع غسيل البكربونات بس خايفة اعيد بكرة الجماع بس خفت يكون ايام البنات عارفة تكلمت كثير بس اعذروني ما اعرف عربي وهاي اخت زوجي الي بتكتب يارب يا بنات مو راح تخيبوني وتردو علية امانة هاي من صوفي اليكم وبتسلم عليكم زاي ما قالت نفر نفر انا مش عارفة معناها بس هي قالت اكتبيها وبس
مساء الخير على البنات هون انا مش صوفي انا داخلة باسمها عشان هي مو هون وانا حابة استفسر على شئ...
هلا وغلا بصوفي و صاحبات صوفي

الله و اعلم انك و بحول الله كان توقيتك سلييييم

عادة الالم او المغص علامات تسبق التبويض
واحتمال ان بويضتك نزلت يوم الاحد بالليل

وبما ان الجماع كان مغرب الاثنين فان شاء الله انها تلقحت و خلصت

اما اعادة الجماع ممكن ينعاد مع الغسول
لكن احس فيه مجازفه والأفضل لا تعيديه

وعلى العموم يا قلبي صلي صلاة الاستخارة
و ربي راح يكتب لك الخير ان شاء الله

وسلمي لنا على صوفي برشا برشا
والله يعوضها خير يا رب

:39:

االام//روعه
االام//روعه
هلا وغلا بصوفي و صاحبات صوفي الله و اعلم انك و بحول الله كان توقيتك سلييييم عادة الالم او المغص علامات تسبق التبويض واحتمال ان بويضتك نزلت يوم الاحد بالليل وبما ان الجماع كان مغرب الاثنين فان شاء الله انها تلقحت و خلصت اما اعادة الجماع ممكن ينعاد مع الغسول لكن احس فيه مجازفه والأفضل لا تعيديه وعلى العموم يا قلبي صلي صلاة الاستخارة و ربي راح يكتب لك الخير ان شاء الله وسلمي لنا على صوفي برشا برشا والله يعوضها خير يا رب :39:
هلا وغلا بصوفي و صاحبات صوفي الله و اعلم انك و بحول الله كان توقيتك سلييييم عادة الالم او...
السلام على الجميع الله يرزقني واياكم بالذكور الصالحين اناعندي ولد وثلاث بنات الله يصلحهم ويحفضهم وتجربتي كالتالي حملت اول مره طبيعي ببنتي الكبير ه وبعدها بثلاث سنين حملت بالثانيه وبعد سنه حملت وسقطت وحملت مره ثانيه وسقطت واضطريت اجلس 4شهور اخذ حمض الفوليك طبعا مع الدعا والاستغفار بنيت انجاب الولد والثبات ووقت ورحت للدكتوره واخذت غسول بكربونات الصوديوم وابرة تفجير جلست يوم كامل بعد الابره وصار باذن الله الحمل والحمدلله طلع ولد وجلست 6شهور بس وحملت وقت من نفسي بدون طبيبه عللى يوم14 وطلعت بنت ونسيت حاجه على ولدي سويت حمية الامتناع عن الكالسيوم فان شاء الله اذاحملت مره ثانيه راح اطبق البرنامج اللي سويته للولد بس بعد 3سنوات اقل شي وش رائيكم بتجربتي ادعولي وترا ماقدر اشارككم باستمرار لاسباب خاصه:angry:
قلبي مخملي
قلبي مخملي
هلا وغلا بصوفي و صاحبات صوفي الله و اعلم انك و بحول الله كان توقيتك سلييييم عادة الالم او المغص علامات تسبق التبويض واحتمال ان بويضتك نزلت يوم الاحد بالليل وبما ان الجماع كان مغرب الاثنين فان شاء الله انها تلقحت و خلصت اما اعادة الجماع ممكن ينعاد مع الغسول لكن احس فيه مجازفه والأفضل لا تعيديه وعلى العموم يا قلبي صلي صلاة الاستخارة و ربي راح يكتب لك الخير ان شاء الله وسلمي لنا على صوفي برشا برشا والله يعوضها خير يا رب :39:
هلا وغلا بصوفي و صاحبات صوفي الله و اعلم انك و بحول الله كان توقيتك سلييييم عادة الالم او...
يا حياتي يا ام سعد انتي و مواضيعك
فعلا ما تدرين وش يبون
يحذفون موضوعك بالرغم من ان فيه مواضيع مشابهه له بس ما انحذفت
انا كتبت موضوع في الاسرة ... شكوى عن زوجي و متابعاته الرياضية
و ما تتخيلين كيف البنات تفاعلوا وكلهم يقولون كانك تتكلمين عننا
وفجأة حذفوووووه !!!!
ليه ؟ ! ..... قال ان الموضوع غير هادف
!!!!!!!
يا سلاااام !!!
طيب نص الاسرة يتشكون من رجالهم ليه ما حذفوهم
يلا وش نسوي ...لهم نظرتهم الخاصه ولازم غصب نحترمها
مالي الا الملف اشارك فيه احسن

بس وش رايك فينا ... في شاعرات الملف

شفتي المواهب
شاعرات على سنقة عشرة هههههههههه

ما قلتي وش اخبار شيخنا الصغنطوط يا حبي له

اهم شي يستمر بالدعاء
ادري انه كرهنا هههههههه
ربي يحفظه

قلبي مخملي
قلبي مخملي

الله يجزاك الف خير يا الغالية ....

معلومات قيمة .... مشكورة

ماشاء الله عليكي يا شوشو
منتيب سهله ابد
مواهب مدفوووونه
اجل طلع الحكي طلع خخخخخ

تسلم هالحروف و صاحبتها
شوشو اذا عندك غيرها نزليها بموضوع
ماشاء الله عليكي موهوبه ... الله يحفظك

آمييييييييييين الله يسمع منك يا قمر
ويلوموني في ام معتز
اقووووول يا حبي لك و حبي لدعاويك و بس

آميييييييين
والله يجزاك خير يا عسل

ما شاء الله لا قوة الا بالله

الله يخليلك ما عطاكي و يطرح فيهم البركة و يرزقك برهم

عقبال ما تكتب ام الاشبال مثلك وتقول .....
كنت ماسكه الملف وربي رزقني بالذكور الصالحين

قولوا آمين يا بنات

الله يرزقني و يرزقها و يرزق كل الي في الملف و كل من تتمنى
يا حي يا قيوم عاجلا غير آجل

تسلمين لنا يا عسل صافي

يا عمري انتي ... تسلمين يا قمر
وفالي و فالك الولد باذن الله

روعه موضوعك يا قمر كروعتك

شاركت و حفظت الموضوع عندي و ضغطت على شكرا

تستاهلين