دنيا غرامي
دنيا غرامي
السلام عليكم والرحمه...

مممم بصراحه انا توه اول ولد لي عمره سنتين ومااعرف وشلوووون اعوده ع النظافه لكن اللي اسويه:
قبل الاكل وبعد الاكل لابددد اشيله واغسل يدينه ... ادا وسخ نفسه باي شيء أاشر ع مكان الوسخ واقوله ككه (خخخخ يعني وساخه)
ادا كب الشبس أالمه واطلب منه يساعدني واحيانا اقوله يشيله معاي ويرميه للزباله الله يكرمكم...
ادا سوواها في الحفاظه ع طول اقوله ككه حمااام وصار يفهم ماشاءالله لمن اقول حمام الله يكرمكم..
لكن حاليا صاير يقولي لا ... تخيلو مايعرف ينطق الا كلمات قليله وطلها سلبيه مثل لا و ليه و مابي..غير كدا مايعرف,,

سؤالي للي بعدي عن الاطفال,,, كيف اخلي طفلي يسمع كلامي وهو لسى مايعرف طرق المكافأت و المدح . او اعطيني اي نصيحه لطفل من ست 2 الى 3 سنوات اصعب سن :( ...الله يخليهم لنا...

مووووووضووووع رووووعه يسلمووووو..
الياسمين 68
الياسمين 68
عشان نعلم الاطفال النظافة لازم من سن صغير نفهم الفرق بين الجميل والقبيح ونمدح فيه اذا رفع شئ من الارض وحطه بالزبالة
وعند الاكل يفضل انه نأكل الصغار بالاول وبعد ما يخلصوا ناخدهم على الحمام ننظفهم
ودائما نطلب منه يساعدنا ونكافئه ونشجعه حتى لو شغله مش تمام ومن سن الحضانة لازم يتعلم يرتب اوراقه واقلامه وكل اغراضه بمساعدتنا بالاول وبعد كده لحاله
واول ما يصحى يغسل وجهه واسنانه ويمشط شعره ويبدل ثيابه وبيصر متعود على كده بس بدون توبيخ او مقارنته بأحد
وبالنسبة كيف اخلى طفلى يسمع كلامى لو ولد اعتقد اصعب شوية لكن عن تجربة مع بناتى لان الاولى كنت اعاقبها وتعند ويزداد عنادها فغيرت طريقتى معها وعدلت مع الثانية
وطريقتى هى الحب ضم الطفل وتقبيله عند السلوك الحسن والصبر واظهار تعابير بالوجه عند الاستياء منه بدون سب وتوبيخ
والله ان الطفل يفهم يمكن من قبل السنة
رشيقة الجميلة
امممم وين السؤاااااااااال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الياسمين 68
الياسمين 68
السؤال كيف تنظفين الابواب دون اضرارها
MOON-SAMA
MOON-SAMA
اجيب بخاخ فيه داك وكلوركس ملون والبقع اعيد عليها
واخر مسحه بكريم او ملمع الخشب

السوال للي بعدي

كيف يكون غسيلك ابيض ناااااااصع