pharmecy girl
pharmecy girl
اشكرك على المعلومات الطيبه بس عندي سوالين فقط هل استخدم الدوكين لصفاء الوجه وازاله البقع؟ ايش رايك بكريم افالون؟
اشكرك على المعلومات الطيبه بس عندي سوالين فقط هل استخدم الدوكين لصفاء الوجه وازاله البقع؟ ايش...
نعم افالون جيد جدا
ولو عندك افالون اكيد حينفع معاكي
ولو ما نفع بعد شهرين من الاستعمال

توقفي قليلا مدة اسبوعين واستعملي الدوكين فورت

ويمكنك من البداية استخدام الخلطة
الدوكين فورت + نص ريتن اي + افالون

لكن يجب التقيد باستخدام واقي الشمس لتلافي زيادة البقع
pharmecy girl
pharmecy girl
دكتورة اشكرك على حرصك يالغاليه انا بشرتي غريبه شووي وسمتها لي الدكتورة بشرت الوزة يعني عندك البطن والصدر والضهر مافيه شي بس الافخاذ والرجل من تحت ويدين والزنود كلها حبوب حمر صغااار مادري وش علاجهم مليت والله وانا اعالج فيهم اخرتها وصفلي دكتور اسمه البغدادي بمستوصف السلامه بشارع عسير بالرياض طبعا العلاجات بوريك ايه طبعا افون لاخضر وافون الازرق زفت ماناسبني ابد وحطيته بركبتي ووابطي والله ماغير فيني ولا نص بالميه وبعدين لاحضي الصورة الي لونه برتقالي العصاار هذا ياقلبي يقول انه يشيل الهلاات السوداءتحت العين وولا جاب نتيجه العصار الي غطاة ازرق قالي هذا المناطق لحساسه من فوق قبل النوم ولازم مايجيه مويه استعملت عصارين موب واحد شوفي نتيجه ولا نقطه والله العظيم احطه يوميا قبل النوم ماجاب ولا ربع نتيجه الحين نجي الدكتور لثاني بمستشفى الرثويه باالرياض مصري والله لوتدرون علاجاتي كم كلفت يمكن 1000 ريال مع هلدكتورين الي مادري وين ودوني قالي هذا كريم الي لونه وردي زين مرة لسواد ركبه والكووع والازرق لابط وباقي الجسم يفتح اقولك استعملته كم شهرين يابنت ولا نص نتيجه مادري وش سبب ؟؟؟؟ وش تنصحيني استخدم والله تعبت قسم بالله انا بيضا بس الحبوب الي بيدي ورجولي وويدي والسواد الي بالكوع والابط متعبيني وطبعا غير المنطقه الحساسه
دكتورة اشكرك على حرصك يالغاليه انا بشرتي غريبه شووي وسمتها لي الدكتورة بشرت...
حبيبتي والله الدكتورة ربي يعطيها العافية وصفتلك احسن كريمات لازالة السواد
الدوكين فورت افالون
وبما انها ماجابت معاكي نتيجة
عليك بمراجعة طبيب جلد مختص وممتاز ليزيل لكي الحبوب بالابرة او التقشير الكيميائي وقد يضطر لاستخدام الليزر في الحالات المستعصية
pharmecy girl
pharmecy girl
صح نسيت اقول ايش رايك بمرهم لوكسيد ار؟ انا عمل لي تهيج واحمرار بس كثير بنات يمدحو فيه ودي اعرف راي صيدلاني احسن وشكرا
صح نسيت اقول ايش رايك بمرهم لوكسيد ار؟ انا عمل لي تهيج واحمرار بس كثير بنات يمدحو فيه...
حبيبتي بما انه عمل لكي تهيج واحمرار فهدا دليل انه بشرتك حساسة لتركيبته وعليك التوقف عن استخدامه لان الحساسية قد ينتج عنها احمرار وحكة وحتى سواد بعد الشفاء من الحساسية

وهو بصفة عامة عبارة عن مرهم مقشر يستخدم لتفتيح المناطق الغامقة الناتجة من الجروح والحروق ولكن عيبه انه يسبب هيجان لكتير من الناس

وعند استعماله يجب ان يكون طبقة رقيقة جدا جدا وبعيدا عن الوجه
ولا انصحك به بما انه سبب لك حساسية
pharmecy girl
pharmecy girl
ماشالله عليك تبارك الله جزاك الله خير و جعله في ميزان حسناتك حبيبتي ابي اسألك ما الحل لوقف دمامل اللي تطلع في الؤخرة و ماهي طريقة ازالة اثار الدمامل من المؤخرة؟ لو كانت المقشرات العادية ما تنفع وسؤال ثاني انا حاليا استخدم خلطة لوجهي و هي عبارة عن ( ديرموفيت - كيلي - بين - فيد اوت ) وافكر في تشقير وجهي قريب هل فيه ضرر لو استخدمت المشقر وانا مواضبة على هذي الكريمات؟ ولا اقطع الكريمات فترة ثم اشقر وجهي؟ سؤال اخير ولك الحرية في الجواب : ما رأيك بحبوب الغلوتاثيون؟
ماشالله عليك تبارك الله جزاك الله خير و جعله في ميزان حسناتك حبيبتي ابي اسألك ما الحل لوقف...
حبيبتي بالنسبة للدمامل لاحل لكي الا طبيب جلدية مختص ليرى ما الازم لفعله والان كتر استخدام الليزر لها

لمادا تستخدمين المشقر والله الفتلة (الخيط) احسن واضمن خاصة انك تستعملي كريمات طبية وممكن يحدت تفاعل حساسية
انصحك بترك الكريمات 3 ايام علي الاقل قبل التشقير
ونصيحتي هي ترك التشقير واستخدام فتلة

اما حبوب الجلوتاتيون هي تستعمل للتبييض لانها في الاساس مضاد حيوي وينقي الكبد من السموم فينعكس دلك علي البشرة بشكل صحي وحلو
د.نوال**
د.نوال**
انا فقدت رونق بشرتي بعد جلسات ازاله شعر بالليزر وحصل عندي حروق ناتجه من الليزر

وسويت تقشير اميلان ولكن للاسف ماراحت هالخطوط الناتجه من الحرق

ياترى وش اسوي؟؟ انا حزينه جدا على بشرتي كانت صافيه ورونق فيها ساعديني