البشاريه
البشاريه
الله يسعدك دنيا واخـــــــره... ويفرج همك ويسعدك..

تصدقين شريت الحين كريم ( افالون،،الدوكين،، اليكوم) رتن اي مالقيته..( شفتك مدحتيها للاخت الي تسأل عنها..)

اختي مشكلتي انا: وجهي فيه حب شباب+ اثار حبوب لونها احمر زي النمش...والله قاهرتني....

انا الحين استخدم كونتر ستوبكس.لازاله الاثار البنات مرررررررررره يمدحوه.....

الله يسعدك لو استخدمت الكريمات الي كتبتها فوق تروح الحبوب والاثار...؟؟؟

فرج الله همك
pharmecy girl
pharmecy girl
اختي الكريمه شكرا لمجهودك الرائع ومعلوماتك القيمه وبالنسبه للفكس وخل التفاح انتي قلتي انها تسبب البرص يعني اذا استخدمتها مع بعض او كل واحد لوحده انا استخدم خلطة جليسوليد مع فكس
اختي الكريمه شكرا لمجهودك الرائع ومعلوماتك القيمه وبالنسبه للفكس وخل التفاح انتي قلتي انها...
حبيبتي الفكس جيد جدا
وهل تصدقين انني انا استعمل الجليسوليد مع فكس للابط

لكن نسبة جليسوليد اكبر كتيرا من الفكس

وهي جيدة كتبييض وتنعيم لكن تحتاج للاستمرار

بالرغم من انني صيدلانية واتعامل مع الادوية فأنني لااحبد استعمال الكريمات الا في الحالات الصعبة

متلا انا استعمل كريم الدوكين فقط للمنطقة الحساسة لانها صعب يتغير لونها بالخلطات اما وجهي فلا استعمل له اي كريم
لاننا يجب ان نعرف الحالة التي يمكن ان تتحسن والحالة التي لايمكن ان تتحسن

حبيبتي استمري علي هادي الخلطة
ويمكن تضيفي لها جليسرين و فازلين و(هيدروجين بيروكسيد ادا كنتي تستعمليها بالمنطقة الحساسة لانه يزيل الرطوبة من المنطقة )
pharmecy girl
pharmecy girl
اختى عندي في وجهي نقط بيضاااء بكثره لم اضغط عليه قوه تطلع ابي كريم استخدمه ينضف لي وجهي كلها ومشكوووووووووووره على الموضوع الرائع
اختى عندي في وجهي نقط بيضاااء بكثره لم اضغط عليه قوه تطلع ابي كريم استخدمه ينضف لي وجهي كلها...
حبيبتي للاسف لا استطيع ان افيدك في متل هده الحالة
لانك يجب ان تدهبي الي طبيب جلدية مختص ليحدد نوع الحبوب وماهي المادة التي تحتويها ليعرف يصف لك علاج فعال

تمنيت ان اساعدك لكنني لا اريد ان اضرك
pharmecy girl
pharmecy girl
بارك الله فيك اختي ........عندي سؤالين سبق استخدمت الدوكين فور للركب وماشفت نتيجة تذكر وأنا الأن بديت في فيد آوت لركبي وأكواعي ومفاصل أصابعي .... 1ـ هل هذا الكريم كافي أوتنصحيني أخلطه بكريمات أخرى ؟ 2ـ عند استخدامه عادي أتعرض لأضاءة اللمبات أو أضعه قبل النوم لأني سمعت أن كريمات التبييض يظهر مفعولها في الظلام ؟
بارك الله فيك اختي ........عندي سؤالين سبق استخدمت الدوكين فور للركب وماشفت نتيجة تذكر وأنا الأن...
حبيبتي ادا لم تحصلي علي نتيجة بعد شهرين عليكي التوقف عن استخدامه لان هده بشرتك ولن تتغير

اتمنى ان تحصلي علي نتيجة مع فيد اوت وان كان يشبه الدوكين في التركيب الي حد ما

استعملي لركبك مقشر رتن اي
تم استعملي الكريم

او استعملي الخلطة

الدوكين فورت+ نص ريتن اي + افالون

مفعولها في الظلام يعني بعيد عند ضوء الشمس
وليس الانارة العادية
لاضرر من الانارة العادية
pharmecy girl
pharmecy girl
الله يسعدك دنيا واخـــــــره... ويفرج همك ويسعدك.. تصدقين شريت الحين كريم ( افالون،،الدوكين،، اليكوم) رتن اي مالقيته..( شفتك مدحتيها للاخت الي تسأل عنها..) اختي مشكلتي انا: وجهي فيه حب شباب+ اثار حبوب لونها احمر زي النمش...والله قاهرتني.... انا الحين استخدم كونتر ستوبكس.لازاله الاثار البنات مرررررررررره يمدحوه..... الله يسعدك لو استخدمت الكريمات الي كتبتها فوق تروح الحبوب والاثار...؟؟؟ فرج الله همك
الله يسعدك دنيا واخـــــــره... ويفرج همك ويسعدك.. تصدقين شريت الحين كريم ( افالون،،الدوكين،،...
حبيبتي ان شاءالله تروح اتار الحبوب عند استعماله ان كانت الاتار علي شكل بقع بنية الادوكين ممتاز للنمش
ريتن اي مقشر
وبما انك لم تجديه
اعملي مقشر طبيعي ليمون وسكر لمدة 5دقايق علي الوجه قبل وضع الخلطة

اما ادا كانت الاتار علي شكل حفر
يجب الدهاب الي طبيب جلدية مختص لعمل تقشير كيماوي او حقن الكلاجين فهي مضمونة