أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
الله يعطيك العافية ويجزاكي خير
ضحكتي تبكيهم
ضحكتي تبكيهم
لحركة الحماما ت الله يكرمكن انا زيك انقعها كلوركس . او فلاش بعدين ارجع ادعكها واشطفها بالمطهر وفكرة المواااعين حلوووة ومشكووووره هاااه تحبيني
لحركة الحماما ت الله يكرمكن انا زيك انقعها كلوركس . او فلاش بعدين ارجع ادعكها واشطفها بالمطهر ...
لحركة الحماما ت الله يكرمكن انا زيك انقعها كلوركس . او فلاش بعدين ارجع ادعكها واشطفها بالمطهر

وفكرة المواااعين حلوووة

ومشكووووره هاااه تحبيني[/quote ايوه احبتس خخخخ :icon28:اكثر وحده
أم عزومي الحلو
جزاك الله خير
the MoOon99
the MoOon99
ماشاءالله عليك ...احس نظامك قريب من ترتيبي قبل ما احمل ...لاني بصراحه اشوف ناس هنا يخلون يوم لتنظيف الحمام ويوم للتمسيح ويوم للغسيل..ما ادري احس البيت مو مرتب لو ما كنست كل يوم وغسلت الحمامات ونظفت المطبخ اول باول
ضحكتي تبكيهم
ضحكتي تبكيهم
ماشاءالله عليك ...احس نظامك قريب من ترتيبي قبل ما احمل ...لاني بصراحه اشوف ناس هنا يخلون يوم لتنظيف الحمام ويوم للتمسيح ويوم للغسيل..ما ادري احس البيت مو مرتب لو ما كنست كل يوم وغسلت الحمامات ونظفت المطبخ اول باول
ماشاءالله عليك ...احس نظامك قريب من ترتيبي قبل ما احمل ...لاني بصراحه اشوف ناس هنا يخلون يوم...
ههههههههه حتى انا نفس شعورك مااااااااااايضبط معاي الجدول مررررررررررررره حاولت ومانفع كيف اكنس غرفه والي جنبها لا ماااااااقدر تتوقعين احنا الصح ولا هم مممممممممممممممممم هذي لك:26: