أسماء

أسماء @asmaa_011

كبيرة محررات

روح التوت وكل من يعلم كيفية رقية الماء والزيت

نزهة المتفائلين

مساء الخير جميعا
روح التوت وكل من تعرف طريقة رقية الماء والزيت
بليز علموني بالتفصيل كيف أسوي مي مرقي وزيت
والنفث هل قبل القراءة للسور والآيات او بعدها والنفث والقراءة هل مباشرة على الماء او عادي يكون امامي وأقرأ
مااعرف انا موهومة او محتاجه لكن الرقيه كلها خير
3
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنصر آخآك المظلوم
الآفضل آنگ تتوضين آول شي وتگونين متجه علئ القبلة هو مولآزم بس آفضل ...
جيبي كاسة مويا وخليها قريبة من فمك واقري عليها بحيث الهوا يخرج من فمگ وانتي تقرين يوصل للموياء اهم شي نيااتگ انها مجرد اسباب وان الله هو الشافي واقري عليها و بعد ماتخلصين من القراية آنفثثي في الموياء ثلاث مرات وگذا تگون الموياء مقرية بآذن الله ....
والكاسة ذي حطيها في جكة موياء وانفثي في الجكة ثلاث مرات وبالنسبة للزيت حطي كم نقطة من الموياء المقرية علئ الزيت وانفثي في الزيت ثلاث مرات وگذا يگون الزيت مقري بآذن الله عشان ماتتعبين نفسك وتقرين علئ الزيت ....

والنفث مو مثل النفخ او التفل في فرق ...

لو الموياء المقرية قربت تخلص جيبي جكة جديدة وحطي كم قطرة من المقرية وانفثي ثلاث مرات وهگذا ...

اقري
اية الگرسي 7 مرات
الفاتحة 7مرات
المعوذات 3 مرات لگل وحده
آوائل سورة البقرة 7مرات
واخر ايتين من سورة البقرة
واية من سورة البقرة قوله تعالئ:(واتبعوا ماتتلو الشياطين علئ ملگ سليمان ..........)
وايات من سورة الحشر قوله تعالئ :(لو آنزلنا هذا القران علئ جبلٍ لرآيته خاشعاً ......) والآيتين الي بعدها
واية :( وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ....) 7 مرات

لو تزيدين عليها من عندگ يگون آفضل بس هذي تگفي آن شاء الله

واهم شي التوگل علئ الله
روح التوت
روح التوت
حياك اختي
بالاول ماهي مشكلتك بالضبط حتى تشكي بحالتك

اجعلي لك ورد تلاوة
واقرئي ايات الرقية هي تكشف مابك اذا مصابة بمرض روحي
وعلى العموم ايات الرقية شفاء لكل مرض بإذن الله
اقرئي اذكارك مهم جدا
بالنسبة للرقية بالماء والزيت اذا يتواجد معك جاك او قارورة ماء اقرئي كل اية وبعدها انفثي بالماء
ونفس الامر بالنسبة للزيت اجعلي لك زيت خاص قارورة واقرئي قربي فمك من الزيت وبعد كل اية انفثي عليها

واجعلي نيتك الشفاء التام اسال الله ان يشفيك

اخي انصر الماء بالزيت راح يفسدها
آنصر آخآك المظلوم
حياك اختي بالاول ماهي مشكلتك بالضبط حتى تشكي بحالتك اجعلي لك ورد تلاوة واقرئي ايات الرقية هي تكشف مابك اذا مصابة بمرض روحي وعلى العموم ايات الرقية شفاء لكل مرض بإذن الله اقرئي اذكارك مهم جدا بالنسبة للرقية بالماء والزيت اذا يتواجد معك جاك او قارورة ماء اقرئي كل اية وبعدها انفثي بالماء ونفس الامر بالنسبة للزيت اجعلي لك زيت خاص قارورة واقرئي قربي فمك من الزيت وبعد كل اية انفثي عليها واجعلي نيتك الشفاء التام اسال الله ان يشفيك اخي انصر الماء بالزيت راح يفسدها
حياك اختي بالاول ماهي مشكلتك بالضبط حتى تشكي بحالتك اجعلي لك ورد تلاوة واقرئي ايات الرقية...
گم نقطة آو قطرة مآتضر تعب گل شوي تقرآ علئ زيت آو موياء .