لون بشرة الطفل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ياامهات بنت صديقتي اول ما ولدتها كانت سمره
وبعد شهرين فتحت كثير ولما صار عمرها 8شهور بيضت ما شاء الله والحين كملت سنه وبدت تسمر

يعني لون البشره للطفل متى يثبت؟

واهم شئ الصحه والعافيه وحسن الخلق بس والله ما الومها كلنا نحب الزين وودنا نشوف عيالنا قماري
عاد صديقتي بيضاء ما شاء الله وطفلها الاول اسمر وشوفوا التعليقات لما يقعد جنبها

طولت عليكم بس حابه اعرف لون بشرة الطفل متى تثبت
34
96K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رتوا
أم رتوا
للرفع
اشراقة التفاؤل
انتظر اجااابه:04:
sammora_alex
sammora_alex
والله انا كمان محتارة فى لون بنتى
اول ما ولدتها كانت بيضا على حمار وبعدين سمرا وبعد 3 شهور اصبحت فاتحة ومش عارفة بعد كدة حتكون ايه؟
انا بيضا جدا وابوها كمان بس هى مش عارفة ليه لونها كدة
وعلى فكرة فى معلومة سمعتها ان الرضاعة الطبيعية تخلى الطفل لونه غامق بس يفتح لما يبطل رضاعة لكن مش عارفة مدى صحتها
يالله حيها
يالله حيها
بحيرك اكثر لاني يوم اني صغيره كنت حنطيه وشعري اسود وطايح

ويوم بلغت بعدها فتح لوني حتى لون عيوني فتح وشعري فتح شوي وتغيرت طبيعته صار مموج !

شي غريب صح

بس امي تسولفلي على عمتي نفس الشي

واخوي وهو صغير اسمر ويوم كبر لازال يعتبر اسيمر بس فتح لونه !

يعني مافيه شي يثبت المهم الصحه والعافيه

:)
((داليا))
((داليا))
بحيرك اكثر لاني يوم اني صغيره كنت حنطيه وشعري اسود وطايح ويوم بلغت بعدها فتح لوني حتى لون عيوني فتح وشعري فتح شوي وتغيرت طبيعته صار مموج ! شي غريب صح بس امي تسولفلي على عمتي نفس الشي واخوي وهو صغير اسمر ويوم كبر لازال يعتبر اسيمر بس فتح لونه ! يعني مافيه شي يثبت المهم الصحه والعافيه :)
بحيرك اكثر لاني يوم اني صغيره كنت حنطيه وشعري اسود وطايح ويوم بلغت بعدها فتح لوني حتى لون...
مافي شيئ ثابت على حاله ابني الكبير كان اسمر ولما كبر افتح وابني الصغير كان اشقر واسمر واخوتهم ساعه سمره وساعه بيضا كنت بشغل بالي وخاصا اني لوني ابيض وابوهم اسمر يعني مره اقول بيكون ابيض بيكون اسمر مش عارفه استقر على حاله تركتها على الله والمهم الصحه والعافيه والاخلاق والبيااااااااااااااااض صعب نتتنازل عنه :icon28:والامل في الله كبير