اللي عندها طفل عمره سنتين تتفضل

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي امهات الاطفال من سنتين وفوق ابغى اعرف كيييييف تشتغلو في البيت ومعاكم ابو سنتين
عن نفسي مااقدر اسوي شي غير اراقب ولدي الله يحفظه لايلعب بشي خطير او يكسر شي
جبت له محبس اللي مثل السرير شبك واحط له العاب فيه مايجلس يقدر ينزل من الجنب
جبت له سرير كبير من سنتربوينت نفس الشي يخرج منه
مااقدر اكمل شغلي منه الله يحميه واذا اختفى من جنبي اعرف انه يلعب بشي اما في الحمام او في المطبخ
ساعدوني ايش اسوي حتى اجلسه في مكان الين اخلص شغلي
اشتريت له العاب ياخدهاويمشي بيها في البيت
الكوي مااقدر اكمله اخاف لايمسك المكوى على غفله

ياامهات ايش تعملو مع اطفالكم اللي بعمر السنتين :09:
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همال المزن
همال المزن
قفلي كل الغرف ولماتطبخي خليه عندك بالمطبخ وجيبي العابه معه
النجمه1
النجمه1
انا احطه بسريره بس لازم يكون ناازل لاخر مستوى هذا لمن اكون مشغوله واعطيه اي شي يشغله
ولمن اخلص اسكر كل مكان يشكل خطر عليه بالمفتاح لانه الله يحفظه يوصل ليد الباب ويفتحه واستغل وقت نوومه
الله يعيننا عليهم الين ما يكبرو ويفهمو
شعفوقه
شعفوقه
قفلي كل الغرف والحمامات وخلي معاك مكان شغلك او ابعدي عنه كل شي خطير وخليه ياخذ راحته وتوكلي على الله وحصنيه
:: لحن المطر ::
:: لحن المطر ::
قفلي كل الغرف والحمامات وخلي معاك مكان شغلك او ابعدي عنه كل شي خطير وخليه ياخذ راحته وتوكلي على الله وحصنيه
قفلي كل الغرف والحمامات وخلي معاك مكان شغلك او ابعدي عنه كل شي خطير وخليه ياخذ راحته وتوكلي على...
قفلي الغرف اللي ما تستخدميها دائما
وأي شي تحسيه بيأذي نفسه فيه حطيه فوووق بعيد عنه وإذا كنت في المطبخ خليه يلتهي بشي جنبك
حطي مثلا كاستين وصحنين بلاستيك قريبة منه يقدر يطولها ويلعب فيها لأن الأطفال يحبوا هذي الأشياء اكثر من العابهم
والكوي افضل تخليه وقت نومه
الأميره جوري
الأميره جوري
ولدي بعمر السنتين كنت احط ع كرسي الطعاام حقه نفس حق المطاعم الابيض اخذته من ايكياا وواحط له فشفااش واخلص شغلي وهو عندي .. ريحني كثيييررر هالكرسي لكن كبرر وصارر يووقف وخفت عليه يطيح