الدكتورة راندة فخرالدين
ازيك يادكتورة كنت حابه اعرف عن ان ف افرازات زى الميه بتخرج من الثدى عند تعصيرة اثناء الحمل دا طبيعى ولا ايه
ازيك يادكتورة كنت حابه اعرف عن ان ف افرازات زى الميه بتخرج من الثدى عند تعصيرة اثناء الحمل دا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم عزيزتى هذا طبيعى
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي الدكتوره انا لي تقريبا 40 يوم عن زوجي ماصار جماع وبعد ها التقينا وصار الجماع 3 مرات باليوم بينهم تقريبا 3 ساعات ولما صحيت اليوم لثاني حسيت بحرقااااان مع التبول ومع الماء لما اغسل فيها بين الشفرتين حرااااره وحرقان ايش ممكن استخدم من الصيدليه مرهم او تحاميل واكون لك شاااااااكره يالغاليه حاليا استخدم فازلين بكثره مارايك عزيزتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي الدكتوره انا لي تقريبا 40 يوم عن زوجي ماصار جماع وبعد ها...
عزيزتى هذا طبيعى بسبب طول مدة الانقطاع عن الجماع
وممنوع استخدام الفازلين ويمكنك استخدام كى واى جل للترطيب
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
هذا التعليق محذوف
وجزاكى الله خيرا
نعم عزيزتى الارتفاع البسيط فى الحرارة طبيعى مع الحمل
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
انا مركبه لولب من سنه ولدتى كانت قبل سنه ونص اعانى من الام اسفل البطن واسفل الطهر رحت لدكتوره كشفت على وقالت قرحه وانه لزم تكويها انا استغربت ما عملت لى تحاليل او اخذه مسحة من الإفراز لعمل مزرعة منه، انا راح اكشف عند دكتوره تانيه علشان اتاكد سوالى هلممكن عمل كى مع وجود لولب ممكن اعالج القرحه بدون ما الجاء للكى دكتوره ياليت تجاوبينى كثير متوتره قلقانه
انا مركبه لولب من سنه ولدتى كانت قبل سنه ونص اعانى من الام اسفل البطن واسفل الطهر رحت لدكتوره...
عزيزتى مع الكى الصحيح الافضل ازالة اللولب وعلاج الالتهابات اولا واذ لم تتحسن القرحة يتم عمل الكى
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
شكرا يا دكتوره على اجابتك جعلها الله في موازين اعمالك سؤال / قصدك الدوره تجي من شهر من الاجهاض او من الطهاره وهل احتاج لادويه لنزولها او تاتي طبيعي وهل غسول البتادين مفيد لفطريات الرحم وكم مدة استخدامه غفر الله لك ولوالديك
شكرا يا دكتوره على اجابتك جعلها الله في موازين اعمالك سؤال / قصدك الدوره تجي من شهر من الاجهاض...
عزيزتى شهر من الاجهاض وليس الطهارة وغالبا تنزل طبيعى بدون ادوية
وغسول بيتادين يعمل مرة واحدة اسبوعيا لان كثرة استخدمة هى التى قد تسبب الفطريات
حفظك الله من كل سوء