lights0011

lights0011 @lights0011

عضوة جديدة

تجربة ولادتي في مستشفى الفتيحي 9/3/2015 معلومات مهمة

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : الاسعار كاملة كتبتها في موضوع سابق

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4189822

الان نجي من البداية وبالتفصيل وحبيت اكتب كل شيء عشان الناس يستفيدوا لاني تعبت ادور معلومات

طبعا من كثر الناس تتكلم عن سماء ناظر حجز عندها موعد

( طريقة الحجز في النساء والولادة : يوم الاحد فقط من الساعة 1 الى الساعة 9 واذا امتلى الجدول لازم ترجعي تتصلي في يوم الاحد بعد اليوم 25 من الشهر الميلادي .. طبعا لازم تراجعي من السهر السابع )

طبعا للتامين تراجعي من الشهر السابع المواعيد حلوة صراحة يعني نص ساعة وانا داخلة عند الدكتورة

ممكن تحجزي المواعيد في الشهر التاسع من عند نفس استقبال النساء والولادة

وايضا دفع الاستدعاء للدكتورة يكون في بداية التاسع افضل ( يمكن دفعه عند الدخول للولادة اذا كنتي كاش ) لكن التامين يدفعوا بدري ... الدفع يكون عن استقبال النساء والولادة

الدفع للولادة او لابرة الظهر او اي مستحقات عند مكتب الدخول

الان : سماء ناظر سعر الكشفية عندها 400 ريال ( ولا تقبل تامين ) يعني سعر استدعاءها وسعر كل الولادة والحضانه كلها تكون كاش حتى لو عندك افضل تامين لانها طبيبة خارجية

طبعا اول مادخلت عليها مريحة لكن على طول قالت سوي تحاليل واشعة واعطتني ورقة فيها القيمة تبعها للولادة يعني حسيتها مادية جدا ( هذا لا يمنع انها دكتورة كويسة بشهادة الجميع ) سعر استدعائها 6000-8000 لكن هي كتبت في الورقة 8000 ريال على طول

المهم مع الاستخارة رحت لهناء بدران ( الكشف 250 ) لو اقولكم رووووعة الى بكرة ماراح اوفيها والله
ممتازة لابعد درجة ( سعر الاستدعاء 1000 ريال )
تقبل تامين وتقبل تحاليل واشعة خارجية

--------------------------------------

الان نجي للولادة
انا من مكة من اول احاول اقنع في الدكتورة اولد بطلق صناعي ( لاني باخذ ابرة الظهر )عشان اخاف من الطريق
رفضت كم مرة قالت الى لما يفتح الرحم

المهم الموعد اللي قبل الاخير سوت لي مسحة للمهبل عشا الالتهابات ( 250ريال ) عمر ولا دكتورة ولدت عندها سوتها

المهم طلع عندي التهاب لما رحت لها على اخر موعد وكان الرحم مفتوح 3 سانتي ( يدها خفيفة جدا في الكشف الداخلي )وقالت لما تحسي بالم تعالي عشان تاخذي مضاد قلت لها ولادتي سريعة من هنا وهنا وافقت وكلمت القسم ورحت لكشك الولادة

طبعا غرفة وااااااااسعة لوحدة وحمام وتلفزيون وكرسي للمرافق مريح جدا ومعاها كل اجهزة استقبال الطفل والوجبات كاملة مع ماء وعضير

ابرة الظهر نعمة من رب العالمين ليش تبخلوا بيها على نفسكم
انا ولدت مرتين بدونها والله جاتني عقدة وقعدت 4 سنوات وانا اتذر اخر ولادة
وحتى لما حملت جاني اكتئاب من الخوف
المهم انك تحسي بالراس يخرج بس بدون الم نهائيا
الدكتورة هى اللي تقولك متى تدفي ومتى توقفي مع انك تحسي بدفع قليل وبدون الم
الرجل تحسي انها منملة لكن تقدري تحركي اصابع القدم مع قليل تنميل

ترى ما تعور بعد ماتخلصي ولا تحسي ظهرك مقسوم ولا من هذه الخزعبلات اللي نسمعها
بس نصيحة لا تخلي الا رجال يركبها ( لان الحريم من جد ما يعرفوا يركبوها )
لانه جات تركبها لي وحدة ما ادري سورية او اردنية ما عرفت وخربطت الدنيا وجاء الدكتور ركبها في 10 دقائق والحمد لله

الخدمة جدا مميزة سواء وقت الولادة او بعدها واول ما انادي الممرضات يجوا

الدكتورة تجي تطل علي وتروح ووقت فتح الرحم والولادة هى اللي ولدتني وخيطت
الخياطة كويسة ويدها جدا خفيفة وابرة الظهر لها طبعا مفعول

بعد الولادة جدا الخدمات حلوة ونظيفة

ممكن تطلبي الهاوس كيبينق ينظفوا وممكن تتطلبي ياخذوا النونو لما بدك ترتاحي
ويجيبوها كل شوية عشان ترضيعيها ( اشوفها ميزة )

ومع كيس حفايض للنونو وجل وزيت وشامبو واشياء كثير وهدية شنطة كبيرة عليها شعار المستشفى فيها اغراض جدا كثيرة

ولما تخرجي الممرضة تجمع كل الاغراض وتحطها لك في كيس تقول هذه لك

وكمان الحمام جاهز من كل الكريمات الميبو وكريم مخدر موضعي وبيتادين وطشت واملاح البحر الميت ( هذه روووعة ) وحفائض فاين كل يوم كيس كامل

الغرفة مريحة جدا وبها مقعد يتحول لسرير وومن تنادي الهاوس كيبينق يجهزوا السرير للمرافق

وتجي تمر عليكي الدكتورة المناوبة والدكتورة المسؤلة ودكتورة الطفال ومدير العلاقات ومسؤلة الرضاعة
-----------------------------------------------
تجي لاهم شيء المبلغ كم كان

طبعا انا ولدت كاش وكلفتني

الولادة كاملة : شامله كل الادوية اللي اختها ( لاني اخذت 4 اكياس مضاد حيوي لالتهاب المهبل ) : 8500 ريال

التحاليل اثناء الولادة : 350 ريال

الحضانه شامل كل شيء : 1000 ريال

تحليل الصفاري 70 ريال

ابرة الظهر شاملة كل المحاليل والجرعات والتحاليل : 2625 ريال

استدعاء الدكتورة هناء بدران : 1000 ريال

المجموع : 13.545 ريال

------------------------------

الادوية اللي تكتبها الدكتورة لك لما تخرجي لها حساب لوحدها بس انا كلمتهم اني عني فما حسبوها لي على الفاتورة

كدة انتهيت من تجربتي وكانت تجربة جميلة ماشاء الله تبارك الله وممكن اعيد الكرة في نفس المستشفى اذا بقيت على مستواها باذن الله

واي سؤال انا في الخدمة
22
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خوخه 88
أم خوخه 88
ماشاء الله تبارك الله

الحمد لله ع السلامه ومبروگ ماجاگ
رورو15
رورو15
ماشاء الله تبارك الله
الف مبرررررروك والحمد لله على سلامتك
ويعطيك العاافيه على ذكر تجررربتك 🌸
صرخ الشموخ
صرخ الشموخ