ريححة بودره وبيبيات ونظااافه خطييييره تعالوا

المكياج والعطور

السلام عليكم
انا اعشق هالنوع من الروايح
المهم امس شريت لينستانت ماجيك من جيرلان وكنت قاريه عنه هنا مدح خطييير وشميته وعجبني
بس يوم جيت البيت وبخيت منه ع ملابسي مو عجبني وبس شوي واشربه مررره مررره رهيب
وشريت بعد بولقري من بولقري حق اطفال شفاف ومرسوم عليه حيوانات دبدوبات وكذا رهيب بعد
نفس الشي بس لينستانت ارهب خخخخخ
ومن زمان شاريه توين الابيض من ازاروا اللي زي سماعة التلفون رهييب رهييب يحسسني اني ملكه ومحد
قدي خخخخخخ طحت فيه طيحه من اربع سنين اسحب عليه فتره وارجع اشتريه وهكذا زميلاتي انهبلوا عليه
واخيرا عطر تندر من شانيل هو مو بودري بس انتعاااش ونظاافه الانتعاش ذاك اللي مو جاي على ليمون او حوامض
لا وععع ماحب اللي كذا هذا انتعااش راااقي
المهم اي وحده حابه احساس الاميره خخخخ انصحها فيها واحس هالنوع من العطورات تجذب الرجال خخخخخخ مع اني ماتزوجت
بس احس احساس قوي تعطيهم انطباع ان اللي قدامهم انثى مو ألين وطقته وععع
وشريت مره من زهور الريف زنبق الوادي وزهرة الكاميليا ياهي رهيييبه انتعاش صدق شميت عنده نبتون وهيربل على مدح بعض البنات هنا وعععع ماعجبتني تصك الراس
وبالمناسبه فيه عطر حلو ماله دخل بالنظافه هو على عود بس خطييير يجنن مسكت من الماجد على
اني ما اواطن عطوراتهم اللي تفقع الراس ومستحيل اشري منهم شي الا هذا ادخل اخذه واطلع
رهييب رهييب تعرفون ذاك العود الراقي البارد اللي مايفقع الراس يجنن حتى قريبي صار يستخدمه
لصلاة الجمعه خطيير صك على عطوراته كلها
هو ب 120 بس انا اشتريه بالتخفيض يطلع ب 60 واحيانا اشتري كميه هدايا وكذا
وترى بنات انا كان جايني هديه يعني اعرف ريحته قبل اروح اشتريه فيوم رحت بخ لي مدري حسيت
ريحته عاديه بس خذته ع اساس اني اعرفه وفعلا يوم رجعت البيت نفس ريحته اللي اعرفها
يمكن الكرت يغير ريحته المهم انصحكم فيه بقووه مناسب لجميع الاعمار شباب وشيبان وعجايز خخخخ
ويالله عاد كثرة بربره معسلامه
31
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
ﻻاله اﻻ الله
ريحة العطوور فايحه من الموضووع
يعطيك العاافيه ياقلبي
ضوء حلم
ضوء حلم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جربي عطر مركز زيتي اسمه زهور الريف .

ريحته صابون من قلب للي يحب ريحة الصابون والنظافه .

مو محل زهور الريف وتقولو ماتعرف توصف :D .. لأ عطر زيتي عند المحلات اللي تبيع الزيوت العطرية .
أم ندو وعموده
أم ندو وعموده
سبحان الله والحمد لله
Never broken
Never broken
ان شاء الله اجربه انا ذوقي في العطور نفسك احب البودري
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
ربي يسعدك دنيا واخره