جلست مع زوجي قبل النوم واعطاني جرعه احباط لايستهان بهاونام/ استوفى الردود

الأسرة والمجتمع

قبل ماينام شهريار قصدي زوجي قعدت اسولف معاه في شؤون حياتنا والعلاج عشان الحمل قال لي وبالفم المليان انا مااوديك تتعالجين الا لانك طلبتي الا انا مالي نفس انا صرت كذا:eek: قلت مالك نفس يكون عندك اولاد قال انا عمري 42 وانتي قربتي على الاربعين لوجبنا اولاد كم سنه نقعد نربي وروحه وجيه ورجه ومصاريف وهل ساستفيد منه زي ماافدت اهلي ولا لا واذا جبت بنت بترجنا ابي وماابي وتقعد تتدلع وانا اطالع فيه مشدوهه من كلامه ومن جرعة الاحباط وهو يتكلم كأنه يرمي قذايف من فمه حسيت بعدها ان الدنيا سوداء قال وهو مغمض تصدقين ياليت حد يعطيني بيت ملك في جده ولامكه عشان اسكن فيه انتهينا من الاحباط ورجعنا في الاحلام قمت قلت له ويش رأيك لوتنام مو احسن لان التخريف بدأ وانا ماني حمل تخاريف ماقبل النوم :hahaha: وبدأت افكر هل طول فترة انقطاع الزوجين عن الذريه تكرههم في الاولاد ولا تحبطهم وبدأ:30: يلعب بافكاري رجعت غطيت زوجي وقلت نام تراني مخنوقه من كلامك فادرك شهريارالصباح فسكت عن الخراف المباح ---هذي قصه من حكايات الف خيبه وخيبه هههههه
248
28K

هذا الموضوع مغلق.

لوجي القمر
لوجي القمر
ههههههههههههههه ياعمري عليك
الله يرزقك الذرية الصالحة
والله اني كنت بقفل لاني على سجادتي لسى ماقمت بس فتحت اللاب توب عشان اقفل الصفحات وشفت موضوعك وشدني ولما قريت كلامك من غير شعور رفعت يدي وودعيت لك بالذرية الصالحة اللي تقر عينك وعين زوجك
بنت عربان
بنت عربان
ادعيلي معها الله يخليك يا لوجي
متشوقه للامومه
ههههههههههههههه ياعمري عليك الله يرزقك الذرية الصالحة والله اني كنت بقفل لاني على سجادتي لسى ماقمت بس فتحت اللاب توب عشان اقفل الصفحات وشفت موضوعك وشدني ولما قريت كلامك من غير شعور رفعت يدي وودعيت لك بالذرية الصالحة اللي تقر عينك وعين زوجك
ههههههههههههههه ياعمري عليك الله يرزقك الذرية الصالحة والله اني كنت بقفل لاني على سجادتي لسى...
الله يفتح لك ابواب السعاده ويرزقك الرزق الواسع الحلال ويعطيكي ماتتمنين يالوجي
روانه $
روانه $
طيب عمره 42 توه اللي بعمره عندهم نونوات عادي

لو كان عمره قريب 60 ممكن نقول انه ماراح يقدر يربي ويتعب لانه هو بعمر حرج شوي وصراخ وازعاج الاطفال بيتعبه كثير

حاولي تنجبين تسببي لنفسك وماعليك منه هو يقول هالكلام عشان يخفف يمكن عن نفسه

واصلا لو كبرتوا بعدين بتصيرون فيه وحده قاتله اما اذا جبتوا اطفال اذا كبرتوا حوليكم عيال وبنات يرعونكم
يعني لو انجبتوا اللحين هو بيكون عمره 70 وولده البكر عمره 30 حلو يهتم فيه ويرعاه

وفطره الامومه والابوه شي فطري مافيه احد مايبي ذريه
صدقيني ويمكن زوجك متذبذب يوم يقول مابي ويوم يتغير يقول ابي
الله يرزقكم ولايحرمكم
روسلين
روسلين
{كهيعص * ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا * إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيّاً * قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْباً وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً * وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِراً فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيّاً * يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيّاً }

وقال تعالى في سورة الأنبياء: {وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ}.

زكريا عليه السلام ربي رزقه بذريه بعد ماصار كبير في السن هو وزوجته رزقه بنبي الله يحيى عليه السلام ما استسلم لليأس وقال انا كبرت وكيف بربي ولدي لا دعى ربه يزقه بذريه صالحه ورزقه الله بذريه واعانه على تربية ابنه

WIDTH=400 HEIGHT=350

أجمل اللحظات
حين يفاجئك عزّ وجلّ
بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به
فتَتبسم شفتاك و تغمض عينيك
...،
وتقول في سرّك :
كنت أعلم أنك لن تردّني ؛
لكَ الحمد يا سميع الدعاء

يَوماً مَآ سَتُرزَق فَرحة مِنْ حَيث لآ تَحتَسبْ، ،

تَمَآماً كمَا أُبتليت بِوَجَع مِن حَيث لآ تَدري . . | ♥

كلما عرفت الله أكثر ، علمت بأن أمانيكَ لن تسقط