ما أصلي !!

ملتقى الإيمان

السلام عليكم  
بنات ادعولي  ان الله يهديني ،، عمري فوق الثلاثين وما أصلي ،، مع اني اخاف الله واخاف يجيني الموت وانا تاركة للصلاة ،، احيانا أعزّم وأصلي كم يوم وبعدها أبطل ، ليش ما أدري ،، أمثل قدام زوجي الصلاة ،، وهو ماشاء الله عليه مابحياته ترك فرض واحد من يسمع الآذان صلى ،، وأناظر له وهو يصلي وتخنقني العبرة وأقول بقلبي ياحظك تصلي ،، والحين اطفالي أكبرهم سبع سنين ، يقولي ابوهم إذا صليتي ناديهم يصلون معك علشان يتعودون ،، وبقلبي اقول وين يتعودون وعمرهم ماشافوني أصلي ،، حتى مرة التزمت واستغربوا من شكلي وأنا أصلي يلتفون حولي ويقولون ماما انتي تصلين مثل بابا ، يارب ارحمنننني واهدني ،، تكفن يابنااااات ادعن لي بالهداية وان الله يثبتني على أداء الصلاة  ،، والله أنا محتاجة للصلاة ،، حياتي كلها هموووم وكآبة من ولا شي ،، وأنا متأكدة إنها بسبب البعد عن الله ،، 
واللي عندها طريقة تقويني علئ أداء الصلاة وماتخليني أبطل بعد كم يوم تعلمني ،، وجزاكن الله خيراً 
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم28
ريم28
الله يهديك ويصلح حالك أكثري من الدعاء أسأل الله أن يصلح قلبك...
زحمه وجوه 2
زحمه وجوه 2
شوفي اختي قبل كل شي لازم تقعدين مع نفسك وتسالينها ليه انا ماااصلي واقدم حق ربي علي وايش موقفي بكره لمن اموت واندفن وانا تاركه الصلاه كيف بقابل ربي
انتي فيك خير والدليل كتبتي وبادرتي بكتب مشكلتك
اول شي تعوذي من الشيطان دوم واكثري الاستغفار والدعاء واقراي قران كثير وارقي نفسك بالمعوذات الاذكار كلش لاتتركينها

يالله قومي وصلي اتركي عن الشيطان حبيبتي
بشرينا
طيـبـتـي أكبـر همـ
الشيطان حبيبتي يوسوس لك خليك دايم على وضوء والمعوذات علشان لا يقرب منك وبكذا ما يقدر يوسوس لك وان شاء الله تلتزمين
موتك كسرني
موتك كسرني
لاحول ولاقوة الابالله

لا ياأختي الصلاه الصلاه الصلاه من أهم الأعمال عندالله سبحانه وتعالى تكفين ياأختي الغاليه تكفين لاتتكاسلين عنها تعوذي من الشيطان وصلي لاتقولين ماأدري وش فيني مافيك الا العافيه أن شاءالله لاكن جاهدي نفسك وصلي ودايم ادعي هذا الدعاء في سجودك وطول الوقت (اللهم أعني على طاعتك وشكرك وذكرك وحسن عبادتك ) والدعاء الثاني (اللهم أجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي )الدعاء الثالث (اللهم إني ظلمت نفسي ظلمآ كثيرآ فاغفر لي وارحمني واعفوا عني إنك أنت الغفورالرحيم )
أسأل الله أن يهديك ويغفرلك ويعفو عنك ويعينك على طاعته وعبادته
*Blue sky*
*Blue sky*
الله يهديك يارب لطاعته

بس حابه اقولك شى ترا الشيطان في البداية يثقلها عليك ويسحبك سحب ويشغلك شغل عشان لا تصلين انتبهي تركني له

اعطيك خطوات باذن الله تخليك تصلين بس اتبعيها حرفيا ويارب يارب يهديك وتجي تبشريني انك تصلين :)

اول شئ

1- اول ما تسمعي الاذان او تعرفي وقت الاذان حطي على قناة القرآن شوفي الحرم والناس تصلي ووجوها مليئة بالسكينه

2- اشتري سجادة وشرشف حلوين : ) وحطيها بركن بغرفتك او بيتك مفروشة

3- اول ما تشوفي الحرم زي ما قلت لك بالخطوة 1 وتسمعي الاذان على طول روحي توضي وصلي انتبهي تقولي بعدين اصليها لان هذا اللي يجرك لتركها

4- اتعوذي من الشييطان كثير كثير وادعي يارب قويني عالصلاة

5- يعني اول ما تسمعي الاذان تشوفي الحرم تتعوذي من الشيطان تتحمسي تصلي تروحي للسجادة الحلوة وتصلي

نقطة اخيرة ومهمة

اذا تركتي فرض لا تقولي خلاص ما بكمل اليوم وابدا من بكرا هذي حيلة من الشيطان

اذا للاسف تركتي فرض وخرج وقته عادي استغفري وصلي الفرض اللي بعده

وعذرا على الاطالة