تجهيزات العيد.. سيتم اغلاق اي إستفسار عن العيد/إنتهى

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم الى الله اقرب

اقترب شهر الخير شهر الرحمه والغفران
اللهم بلغنا رمضان وانت راضى عنا
واسال الله لي ولكم ان يعينا على صيامة وقيامه .

ثم يليه فرحة العيد واللبس الجديد

نفتح بسم الله هذا الموضوع للتناقش هنا ما جهزتم للعيد من
ملابس واحذية واكسسوار
لتساعدها بعضنا لبعض ومن تستطع اضافة صور لما لديها
او نفس الموديل من صور موجودة بالنت

لذا نرجو عدم فتح استفسارات لنفس السبب وسيغلق اى
موضوع اخر عن لبس العيد
84
26K

هذا الموضوع مغلق.

مشتاقة لأبوي
مشتاقة لأبوي
انا شريت بلوزة مشجره من ريفا وراح افصل لها تنورة نفس درجة اللون الأخضر الموجود فيها تقريبا نفس لون الكتابه وراح البس صندل كعب ابيض وشنطة بيضاء
لكن الاكسسوار آخذ ابيض او ذهبي ؟؟!!وبالنسبة للشنطه هي كبيره شوي عادي؟؟؟!!!
كان ودي انزل لكم صوره البلوزة بس ما عرفت شلون :44: وقد حطيت صوره نفس قصة البلوزة اللي شريتها
ومشكورييييييين على هذا الموضوع
رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن
انا شريت بلوزة مشجره من ريفا وراح افصل لها تنورة نفس درجة اللون الأخضر الموجود فيها تقريبا نفس لون الكتابه وراح البس صندل كعب ابيض وشنطة بيضاء لكن الاكسسوار آخذ ابيض او ذهبي ؟؟!!وبالنسبة للشنطه هي كبيره شوي عادي؟؟؟!!! كان ودي انزل لكم صوره البلوزة بس ما عرفت شلون :44: وقد حطيت صوره نفس قصة البلوزة اللي شريتها ومشكورييييييين على هذا الموضوع
انا شريت بلوزة مشجره من ريفا وراح افصل لها تنورة نفس درجة اللون الأخضر الموجود فيها تقريبا نفس...
ما شاء الله تتهنين فيهم حبوبة
اللون الاخضر فراحي ويشرح الصدر
حلو لو كان الاكسسوار لولو مناسب حدا مع لون الاخضر

ادخلي على هذا الرابط لتحميل الصور

مركز تحميل عالم حواء

موفقة
ليالي جالسه لحالي
السلام عليكم ... اشتريت قماش شيفون مشجر فوشي واخضر وحركب جاكيت قطني اخضر ان شاء الله عليه والشنطة اشتريت كيفن من تاجرة بالانستقرام اسود والله يبلغنا رمضان ويعينا ع صيامه وقيامه
رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن
السلام عليكم ... اشتريت قماش شيفون مشجر فوشي واخضر وحركب جاكيت قطني اخضر ان شاء الله عليه والشنطة اشتريت كيفن من تاجرة بالانستقرام اسود والله يبلغنا رمضان ويعينا ع صيامه وقيامه
السلام عليكم ... اشتريت قماش شيفون مشجر فوشي واخضر وحركب جاكيت قطني اخضر ان شاء الله عليه والشنطة...

ما شاء الله ملبوس العافية عزيزتي
نؤؤؤنه
نؤؤؤنه
انا ماشتريت شييي ابي تناانير طويله اقمشه حلوووه ساده ومشجر وين احصل افيدووني جزاكم الله خيير