ام ورد الورد
ام ورد الورد
Xb123 Xb123 :
وفيه ناس ماتتصور
وفيه ناس ماتتصور
عزيزتي المهور عندنا 50 الف
بس امي وابوي الله يحفظهم عاملين شغله ماحد بالعائلة يعرفها الي هي يكلمون الخاطب يشوفون مقدرته من ناحية المهر على شأن لايصير إحراج قدام الرجال ولا والعريس ينصدم مثلا انا مهرب كان 40 الف

وبالنسبة للزواج وتكاليفه كل واحد وعاداته وانا مع الزواج المختصر لأن المهم شهر العسل بغض النظر كان في سفر ولا لاء
والأهم أن مايكون في ديون
بالنسبة للتصوير انا اشوف التصوير مهم لأنها ليلة العمر
واشكر مرورك
ام ورد الورد
ام ورد الورد
ما شاء الله الله يهنيك .. حلو القناعه 👍 انا زواجي كان بفندق وكلفني اكثر من 300 الف
ما شاء الله الله يهنيك .. حلو القناعه 👍 انا زواجي كان بفندق وكلفني اكثر من 300 الف
اشكر مرورك عزيزتي واتمنالك التوفيق بحياتك
&& looody &&
&& looody &&
بغض النظر عن التكلفه مع اني اشوفها معقوله بالنسبه للي نشوفه دحين
لكن الفكره من الموضوع بالترتيب والاتفاق والتخطيط مع زوجك هدا هو الصح عشان ماتدخلو بمتاهات بعد الزواج
واحلى شي ان انبسطتو وسافرتو
ربنا يوفقكم وهنيكم ويسعدكم العمر كله
ام ورد الورد
ام ورد الورد
بغض النظر عن التكلفه مع اني اشوفها معقوله بالنسبه للي نشوفه دحين لكن الفكره من الموضوع بالترتيب والاتفاق والتخطيط مع زوجك هدا هو الصح عشان ماتدخلو بمتاهات بعد الزواج واحلى شي ان انبسطتو وسافرتو ربنا يوفقكم وهنيكم ويسعدكم العمر كله
بغض النظر عن التكلفه مع اني اشوفها معقوله بالنسبه للي نشوفه دحين لكن الفكره من الموضوع بالترتيب...
اشكر مرورك عزيزتي
ام ورد الورد
ام ورد الورد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عزيزتي الكنب مافرشت الصالة كلها فيه
حطيت بالممر بس لأن الحريم الكبار بالسن مثل جدتي الله يرحمها وام زوجي الله يحفظها ويطول بعمرها ماتقدر على جلسة الكراسي والطاولات والصاله ماكان فيها كنب كان فيها كراسي مهلوكة ومستحيل تتحمل أية وزن
والتصوير معليش مافي أحد بيكون مركز للتصوير انا امي وخواتي مثلا ماجلسوا والله يعطيهم العافية ماقصرو
وخواتك زوجي ثنتين وحدة كانت توها والدة وعندها افتاك بالمعدة والثانية الكبيرة مع أم زوجي وما أضن حلوة بحقي أو حقها اني أقولها صورينا وماتوقع بصور نفسي