bma2009
bma2009
العفو حبيبتي اتعبناك من البدايه من الدوره الاولى وسويت اللي قلتيلي بالضبط وجت الدوره الثانيه وصارت مشكلتي زي مشكله وحده من البنات ادخل الرقم السري ميضبط يقولي خطاء مع انه صحيح وهذا الكلام في متصفح الفيرفوكس ةرجعت لقوقل كروم فتح معي لكن ماطلع لي الا صوت من غير صفحات تحميل بصراحه مدري وين المشكله لان الرقم صحيح وفتح بكروم واكسبلور لكن الفيرفوكس رفض يفتح اللي عنها خلفيه تفيدنا
العفو حبيبتي اتعبناك من البدايه من الدوره الاولى وسويت اللي قلتيلي بالضبط وجت الدوره الثانيه...
في بنات مااكملوا الدورة الاولى انت كملي الدورة الثانيه بموعدها
لا ان شاء الله مايقطعوا الاعانه
اما الدورة الاولى اتصلي استفسري من حافز اعتقد بعد فتره بيفتحوها للجميع

اصدار برنامج المتصفح عندك قديم
غيري المتصفح الى الاصدار الجديد استخدمي متصفح الفايرفوكس او متصفح جوجل كروم واذا ماكان موجود حمليه من النت وثبتيه على جهازك

افتحيه بقوقل كروم بعد السماح بالاطارات المنبثقه

يتبع الشرح في الرد التالي
bma2009
bma2009
هذا الرد للاخت احلم بالامومه

طريقة التدريب الالكتروني من موقع قوقل كروم..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنات
حبيت اساعدكم لاني حوست بعد معاناه عرفت الطريقه وزبطت معايه الي هي طريقه الاطارات المنبثقه
المهم الطريقه هي
اول شي تدخلي علي موقع قوقل كروم وبعدين علي اليسار تلاقي شكل زي المفك لما تحطي الفاره عليه مكتوب تخصيص المهم اضغطي عليه وبعدين اضغطي علي خيار اشارات مرجعيه وبعدين اختاري استيراد والاشارات والاعدادت يجي مربع بالوسط حطي الغاء وبعدين نختار من الجهه الي علي اليمين خيارات متقدمه وبعدين نختار من الخصوصيه(اعداد المحتوي)وننزل تحت ونلاقي خيار النوافذ المنبثقه نختار السماح لجميع المواقع بعرض النوافذ ..
وخلاص واسفه اذا كان الكلام مو مرتب وموضوعي مافي صور بس اهم شي المعلومه وصلت ويلا بالتوفيق
bma2009
bma2009
بنات طلع لي الشيب جيت بحمل الدرس قال لازم برنامج فلاش حملته بس ما ادري وش فيه ما يشتغل دخلت ادرس قالو لي لقد حضرت الدرس وش السالفه
بنات طلع لي الشيب جيت بحمل الدرس قال لازم برنامج فلاش حملته بس ما ادري وش فيه ما يشتغل دخلت ادرس...
ارجعي ادخلي الدورة مرة ثانيه وبعد ماتخلصي الصفحات كلها تأكدي ان الشريط الاخضر اكتمل
اما بخصوص برنامج الفلاش
الدورة تتطلب لبرنامج الفلاش وهو غالبا يكون موجود باي جهاز ثبتي الفلاش لكن بعد ماتقفلي المتصفح لان تثبيت الفلاش
مايكتمل والمتصفح مفتوح او جربي استخدمي متصفح جوجل كروم ان شاء الله يضبط معاكي

بالتوفيق للجميع
سمو الغلا ...
سمو الغلا ...
بناااات انا طلعت لي الصفحه الاولى
بعدين طلب لي اضغط زر التالي
بس مافي زر
شسووووووي ..
صمت الطفوله
صمت الطفوله
بنات ساعدوني تكفوووووون
الدروه الاول مافتحت معاي خلاص فاتتني
وبديت بالدوره الثانيه فتحتها وطلعت معي بعد معنااه بس لسى الموشر الاخضر للنص ليه ما كمل وش الحل
ساعدوني بليززززز