حبيتكم فسجلت
حبيتكم فسجلت
مشكوووووره وما قصرتي جزاكي الله خير عالمساعده بس والله بعيده علي بس تعالي اي عمتي اللي تقولين عليها هذي انا اللي ابغاها ههههه مو مشكلة كنت حابة اسجل اولى ثانوي للكبيرات قريبه من بيتي بس مو مسهلة معاي شكلي راح ادخل اهليه تعرفي مدرسة اهلية قريبه من بيتي وما تكون اسعارها نار انا ساكنة في المطار القديم
مشكوووووره وما قصرتي جزاكي الله خير عالمساعده بس والله بعيده علي بس تعالي اي عمتي اللي تقولين...
في عندك مدارس التقوى
وهذه يقولون متشددين شوي بالزي بس يقولوا مدرسه مرتبه وحلوه وتعليمهم حلو
وفي مدرسه ثاني اسمها جزيرة العلوم
يقولوا عنها فله يعني تنجحين وانتي مغمضه والاداره فله والمعلمات كمان
وماتحسين انك تدريسن ابدا
هذا والله اعلم اسمع يقولون كذا بس العلم عند ربي ماجربت
ولا عندي احد اثق فيه جرب
بس سمعت يقولون كذا عن المدرستين
واعملي بحث بقوقل او اسالي عنهم احد تعرفيه
الله يوفقك يارب
ماشاء الله عليك وعلى روحك الحلوه وانا اشجعك
العلم نور
ashwag139
ashwag139
بشرى سارة

دروس خصوصية في اللغة الانجليزية مع معلمة من أهل اللغة

ضعي الأوقات المفضلة لديك لدراسة والأيام التي تكوني فيها فاضية

حصتين فقط في الأسبوع لمدة ترم واحد ب 2000 ريال فقط

أما اذا رغبتي في حصة واحدة فقط لدرس أو شيء معين لم تفهميه في مادة اللغة الانجليزية

فيمكن ان تدرسي ب 100 ريال في الساعة وانتي وشطارتك

العروض

*خمسة طالبات من نفس المرحلة والمنهج فلهن خصم 350 ريال للشهر بمعدل حصتين في الأسبوع

* أما الفئات العمرية من { 6 / 10 } سنوات , ثلاثة طاليات او طلاب في الحصة الواحدة لنفس المنهج ب 300 ريال
للشهر بمعدل ثلاثة حصص في الاسبوع

للاستفسار يرجى الاتصال على 0504322478
او ارسال ايميل على farah.teacher@hotmail.com

يمكن الذهاب للمنازل في الحالات الخاصة
عيشون غصن الزيتون
ممكن أعرف أماكن الروضات الحكومية أو الاهلية القريبة من حي السامر أو في السامر مع أسعارها والافضل

مشكورين
هدبـاء
هدبـاء
السلام عليكم..
وصل لي هالخبر، فحبيت أشارككم فيه، واللي يصير من حظها أبغى منها دعوة..

روضة الشيماء

www.shaima-kg.com

الشروط:
· بكالوريوس لغة إنجليزية أو مادة العلوم والرياضيات بالغة الإنجليزية
· دبلوم تربوي
· إجادة اللغة الإنجليزية
· خبرة سنتين

يرجى إرسال السيرة الذاتية على : info@shaima-kg.com فاكس 6951248

لحد يقولي الموضوع مو موثوق، ادخلوا على موقع الروضة التابع للجامعة وشوفوا الإعلان..

بالتوفيق ياحوائيات..
متى افرح؟
متى افرح؟
السلام عليكم.. وصل لي هالخبر، فحبيت أشارككم فيه، واللي يصير من حظها أبغى منها دعوة.. روضة الشيماء الشروط: · بكالوريوس لغة إنجليزية أو مادة العلوم والرياضيات بالغة الإنجليزية · دبلوم تربوي · إجادة اللغة الإنجليزية · خبرة سنتين يرجى إرسال السيرة الذاتية على : فاكس 6951248 لحد يقولي الموضوع مو موثوق، ادخلوا على موقع الروضة التابع للجامعة وشوفوا الإعلان.. بالتوفيق ياحوائيات..
السلام عليكم.. وصل لي هالخبر، فحبيت أشارككم فيه، واللي يصير من حظها أبغى منها دعوة.. روضة...
كمان يتشرطو يبغو بكالوريس انجلش وتربوي حسبي الله عليهم جامعة عبدالعزيز واسطه في واسطه ومسيطر عليها فئه معينه
وهذا الاعلان مجرد ديكور
اعرف اغلب الاداريات بشهادات ثانوي وبالواسطه ولماتجي تقدمي من غير واسطه تحملي الانتقادات والاستخفاف بتخصصك
عموما اختي صاحبة الموظوع مشكوره ع النقل